Top


مدة القراءة:4دقيقة

7 تصرفات تزعج المرأة ابتعد عنها لتكسب حبها

7 تصرفات تزعج المرأة ابتعد عنها لتكسب حبها
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:08-12-2019 الكاتب: هيئة التحرير

المرأة بفطرتها حساسة تجرحها كلمة وتداويها كلمة، فهي تختلف في طبيعتها عن الرجل ولذلك يجد الرجل صعوبة في التعامل والتفاهم معها على الرغم من حنانها وطيبتها، اليوم سنعرفك عزيزي على بعض التصرفات التي تكرهها المرأة فاحرص على الابتعاد عن هذه التصرفات حتى تبقى على وئام مع زوجتك.




أولاً: القسوة

أكثر ما يثير مخاوف المرأة تجاه الرجل قسوة المعاملة، يظن معظم الرجال بأن حنان المرأة كفيل بأن يغفر لهم سوء معاملتهم لها طبعاً هذا الأمر غير صحيح فقد تسامح المرأة الرجل لكنها من المستحيل أن تنسى قسوة معاملته، فإذا كنت تطلب حب المرأة لا تقسو عليها.

إقرأ أيضاً: 8 أشياء تُفقدك جاذبيتك – حاول أن تتجنّبها

ثانياً: الإهمال

إن إهمال الرجل للمرأة هي أحد أكبر مسبّبات ابتعاد المرأة عن الرجل، فالمرأة تحب أن يهتم رجلها بها وتحب أن تشعر بأنها مميزة عنده وبأنها أهم ما في حياته فإذا لم يظهر الرجل للمرأة الاهتمام ستبتعد عنه وستنفر منه مع الوقت، وبالعكس القليل من الاهتمام سيرضيها وسيكسبك قلبها.

ثالثاً: الكذب

الكذب من أسوء الصفات على الاطلاق، حيث يقوم بعض الرجال بالكذب وتزوير الحقائق بدافع التهرب أو الخيانة، وفي جميع الأحوال الكذب مرفوض تماماً عند المرأة وإذا اكتشفت المرأة كذب الرجل من المستحيل أن تصدّقه مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: 7 علامات واضحة تدل على الشخص الكاذب

رابعاً: الخيانة

الخيانة هي أسوء ما يقوم به الرجل تجاه امرأته، فالرجل الخائن يتحول في نظر المرأة لإنسان مجرد تماماً من المشاعر والأخلاق، وتعتبره غير جدير بالاحترام، فالمرأة تفضّل الانفصال على الاستمرار مع شخص خائن لا يصون حبه.

خامساً: البخل

البخل أكثر صفة تكره المرأة وجودها في الرجل، فالمرأة بطبيعتها تحب الهدايا والتسوق ولذلك تميل للرجل الذي لا يحرمها شيء، فإذا ما كان رجلها بخيل ستبتعد عنه بالتأكيد.

سادساً: الشك

90% من حالات الطلاق سببها عدم الثقة والشك الدائم، فإذا كان الرجل لا يثق بالمرأة ويشك في كل ما تقوم به ويشك في كل ما تقوله فهذا يعني أن الرجل لا يمكن الاستمرار معه لأن الزواج يجب أن تقوم على أساس الثقة المتبادلة.

إقرأ أيضاً: مرض الشك: أعراضه وطرق التعامل معه

سابعاً: الجبن

المرأة بحاجة لرجل قوي قادر على تحدّي الصعاب وبحاجة لرجل بكل معنى الكلمة يقف بجانبها ويساندها، فإذا ما تصرّف الرجل بجبن فبالتأكيد ستعتبره المرأة إنسان ضعيف لا يستحق أن تبقى بجواره.

 

عزيزي القارئ بعدما تعرفت على التصرفات التي تزعج المرأة أصبح بإمكانك الآن أن تتفاهم مع امرأتك بشكل أفضل، فكل ما عليك فعله أن تبتعد عن التصرفات السابقة.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:7 تصرفات تزعج المرأة ابتعد عنها لتكسب حبها