Top


مدة القراءة:4دقيقة

عشبة اللوبيليا بين الفوائد والاضرار، ما هي طريقة الاستخدام؟

عشبة اللوبيليا بين الفوائد والاضرار، ما هي طريقة الاستخدام؟
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:09-11-2021 الكاتب: تالا مجبور

استخدم الأمريكيين و الهنود عشبة اللوبيليا للعديد من الأغراض، وغالباً لعلاج أضرار التدخين، للمساعدة في علاج أمراض الجهاز التنفسي، مثل الربو الالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية والسعال.




استخدام اللوبيليا:

القرن 19 الأغراض يستخدم الأطباء الأمريكية اللوبيليا في 1800s لإزالة السموم في الجسم عن طريق التقيؤ.

21 العلاجات التنفسية القرنلم تتم الموافقة اللوبيليا من قبل إدارة الغذاء والدواء، الذي ينظم الأدوية الصيدلانية. الاعشاب، ومع ذلك، استخدم عشب للمساعدة في علاج أمراض الجهاز التنفسي. ويعتقد ان العشبة يمكن أن تساعد في مخاط واضح من الجهاز التنفسي، بما في ذلك من الحلق والرئتين والشعب الهوائية. جامعة ميريلاند المركز الطبي توصي استشارة طبيب الرعاية الصحية على دراية قبل اتخاذ عشب.

اللوبيليا كأداة مساعدة في وقف التدخين في 1993، حظرت ادارة الاغذية والعقاقير بيع اللوبيليا كأداة مساعدة في وقف التدخين، ولكن هناك أدلة تشير إلى اللوبيليا قد يقلل من آثار النيكوتين، وخصوصا الافراج عن يرتبط الدوبامين. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي، ويعتقد بعض العلماء عشب لديها امكانات للمساعدة في علاج الإدمان مع القضايا ذات الصلة الدوبامين تحت اشراف طبي مناسب.

اللوبيليا بوصفها العلاج الموضعي ويشرع اللوبيليا بواسطة الاعشاب كعلاج موضعي لآلام العضلات، والعقيدات الروماتيزمية، والالتواء والكدمات واللبلاب السام، ولدغ الحشرات والفطريات. كما يمكن أن يكون اللوبيليا آثار جانبية خطيرة، ومع ذلك، والتشاور ضروري لإدارتها الآمنة.

المثلية الأغراض استخدام العلاجات المثلية اللوبيليا بشكل مستقل أو مع غيرها من المنتجات لمساعدة المرضى على التوقف عن التدخين، استرخاء العضلات، والغثيان والتقيؤ وانخفاض لمشاكل في الجهاز التنفسي.

الآثار الجانبية المحتملة لعشبة اللوبيليا:

يعتبر اللوبيليا عشب يمكن أن تكون سامة، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي، والدواء المهم لتلقي العلاج المناسب. يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الغثيان، والتقيؤ، والتعرق الغزير، والهزات، والإسهال، وسرعة ضربات القلب، والتشنجات، والتشوش الذهني، انخفاض حرارة الجسم، غيبوبة، والموت. الاثار الجانبية يمكن ان تعتمد على التفاعل مع غيرها من الملاحق، والأعشاب أو الأدوية التي لا يفهم حتى الان.

أولئك الذين لا ينبغي استخدام اللوبيليا قد الذين يعانون من حالات معينة تكون في خطر أكبر من الآثار الجانبية، وينبغي أن لا تأخذ اللوبيليا، وفقا لمركز جامعة ماريلاند الطبي. وتشمل تلك الشروط القلب والكبد أو أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم والحساسية التبغ، واضطرابات في الحجز، والشلل، وضيق في التنفس وتلك التي تتعافى من الصدمة. الحامل والمرضع، وعلى نحو مماثل، لا ينبغي أن تتخذ اللوبيليا.

ممكن التفاعلات لأن القليل جدا من المفهوم حول التأثيرات الكيميائية للاللوبيليا، يوصي الأطباء الذين يتناولون أدوية معينة أو مواد لا تستخدم اللوبيليا، لأنها قد تشكل خطرا متزايدا من الآثار الجانبية. وتشمل هذه الأدوية النفسية والمنشطات -- مثل الأدوية اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط -- بدائل النيكوتين، العقار (أ المساعدات وقف التدخين وصفة طبية) والتبغ.

شاهد: فوائد واضرار اللوبيليا، العلاج بالاعشاب الطبية

المصدر: howticle.com


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:عشبة اللوبيليا بين الفوائد والاضرار، ما هي طريقة الاستخدام؟