Top
مدة القراءة: 3 دقيقة

أفضل 13 أداة لمحبي الملتميديا وإحصاءات مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل 13 أداة لمحبي الملتميديا وإحصاءات مواقع التواصل الاجتماعي
مشاركة 
الرابط المختصر

نعرض لكم أهم 13 أداةً لمحبي المتلتميديا وملفات الصوت والصورة وإحصائيات مواقع التواصل الاجتماعي.



1- أداة ripl.com:

يهمك موقع ripl.com في تزيين محتواك وتصاميمك التي تنشرها كما تساعدك في أن تكون لديك مكتبة مفتوحة من ملفات الموسيقى، وجدولة محتواك بمختلف المواقع الاجتماعية مع توفيرها كتطبيق بجوالك.

2- أداة klipfolio.com:

من المهم أن تطلع أنت وفريق عملك على مؤشرات ومقاييس حساباتك الاجتماعية، فيعطيك موقع KlipFolio لوحة فيها كافة الأرقام التي تحتاجها للمزيد من الدعم والتفاعل بقنواتك الاجتماعية.

3- إعلانات الفيسبوك SlideShow:

إنّ إعلانات عرض الشرائح (SlideShow) من فيسبوك تساعدك في ظهور أفضل لإعلاناتك من خلال عدة شرائح، وتظهر بطريقة إبداعية وتساهم بانتشار الإعلانات للشريحة المستهدفة.

4- موقع meetedgar.com:

يعتبر موقع MeetEdgar أداةً مهمّةً لموقع تويتر وفيسبوك و"لينكد إن" تساعدك على جدولة محتواك وكذلك تكوين العديد من المحتويات بشكل أرشيفي، وهو من الأدوات الفعالة في تكوين المحتوى الرقمي.

إقرأ أيضاً: هل يُعَدُّ التسويق بالمحتوى مناسباً لعملي؟

5- موقع PrimalVideo.com:

يساعدك موقع Primal Video بتوفير أداة مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك، تعتبر الأداة أسرع بعشر مرات من أي أداة مونتاج أخرى، ومن خلالها تتمكن من تقطيع الفيديو ونشره بمختلف المنصات.

6- موقع TubeBuddy.com:

يوفر لك موقع Tube Buddy أداةً مهمّة لفرز وعرض فيديوهات قناتك باليوتيوب، ويُسَهّل عليك العديد من المميزات والتي من خلالها تتحكم في ظهور الفيديوهات والوصف الخاص بكل فيديو، ويعتبر أسرع أداة للتحكم في فيديوهات اليوتيوب.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب Youtube على أيفون وأيباد

أما التطبيقات التالية تدخل في عالم الاحصائيات والتطبيقات المساعدة لما لها من أهمية بمواقع التواصل الاجتماعي:

7- تطبيق Switcher Studio:

يتيح لك التطبيق البث المباشر للفيسبوك واليوتيوب، كما يُمَكّنك التطبيق من البث المباشر بواسطة الكاميرا الأماميّة والخلفية معاً في نفس اللحظة، مما يتيح لك الكثير من الأفكار لتطبيقها خلال استخدامك التطبيق.

تحميل التطبيق لأجهزة أيفون وأيباد (iOS).

8- إحصائيات تويتر Twitter Analytics:

يمكنك من خلال الإحصائيات المتاحة بشكلٍ مجاني الآن في تويتر الحصول على الكثير من الأرقام والمؤشرات عن نوعية جمهورك واهتماماتهم وأكثر المحتوى الذي يتم التفاعل معه، الفكرة الآن أن تزيد من المحتوى حسب أهدافك وحسب ما يرغب به متابعوك.

9- توظيف إعلانات اليوتيوب:

تُمَكِّنُكَ شركة جوجل استخدام برنامجها وموقعها الإعلاني AdWords والذي يتيح لك نشر العديد من أنواع الاعلانات على محرك البحث جوجل، وكذلك على موقع اليوتيوب فيمكنك من خلالها توسيع مشاهدات محتواك والوصول لجمهور واسع.

10- موقع Agorapulse:

يعتبر موقع Agora Pulse من أكثر الأدوات المهمّة حالياً في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومراقبة المحادثات والردود وكذلك جدولة المحتوى في مكان واحد، إذا كنت مهتمّاً بالانتشار وتقليل وقتك على الإنترنت من هنا تكون انطلاقتك.

11- موقع وتطبيق Canva:

بدون الحاجة لبرامج معالجة الصور والتصاميم، الآن فرصتك لكتابة ما ترغب به وتصميمه في ثوانٍ معدودة، جربت هذه الأداة مسبقاً وسَهَّلَت ليَ الكثير من الأمور المتعلقة بتصميم الرسوميات. يمكنك الوصول لموقع Canava من هنا.

12- موقع وتطبيق CrowdFireApp:

يسهل عليك موقع Crowd Fire App فرز متابعيك في تويتر وانستغرام، ومن خلاله يمكنك انتقاء المعلومة وتوصيلها، وكذلك التعرّف أكثر على من يتابعك وأهم معلومات ملفه التعريفي.

13- ابداعاتك:

الأداة هذه تعتمد على قوتك في محتواك، فكر دائماً خارج الصندوق وأبدع.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: أفضل 13 أداة لمحبي الملتميديا وإحصاءات مواقع التواصل الاجتماعي






تعليقات الموقع