Top
مدة القراءة: 3 دقيقة

كيفية تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب Youtube على أيفون وأيباد

كيفية تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب Youtube على أيفون وأيباد
مشاركة 
24 يوليو 2019



في كثيرٍ من الأحيان نواجه أثناء تصفحنا لشبكات وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو محملة على يوتيوب، ونرغب في الاحتفاظ بهذه المقاطع على أجهزة الهواتف أيفون خاصتنا، ومن ثمّ مشاركة هذه المقاطع مع عائلاتنا وأصدقائنا.





يعاني أغلب مستخدمي أجهزة أيفون وأيباد من هذه المشكلة، فالبرغم من كون أنظمة تشغيل هذه الهواتف قوية وثابتة، إلا أنّها لا تعتبر مرنة بما يكفي وخاصة في مثل هذه المواقف.

يقدّم لك القسم التقني في فريق النجاح نت أشهر البرامج والطرق المجانيّة، التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

1- تطبيق Documents by Readdle:

تطبيق Documents by Readdle هو عبارة عن مدير ملفات File Manager، ومُحَمّل ملفات Download Manager، ومشغل وسائط متعددة Media Player، يعمل على أجهزة أيفون وأيباد، كما يحتوي هذا التطبيق على متصفح انترنت مدمج بداخله، يساعد هذه المتصفح في تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، والخطوات هي كالتالي:

1. نقوم بفتح تطبيق يوتيوب Youtube على أيفون، ومن ثمّ نتوجه للفيديو المراد تحمليه، ثمّ نقوم بالضغط على زر مشاركة Share، ثمّ نضغط نسخ الرابط Copy link.

2. نقوم بفتح تطبيق Documents by Readdle من ثمّ في أسفل يمين التطبيق نضغط الزر على شكل البوصلة.

Documents be Readdle - 1

3. في شريط العناوين للمتصفح الظاهر نكتب اسم الموقع التالي https://ar.savefrom.net

Documents be Readdle - 2

4. نضغط داخل المستطيل المكتوب بادخله "حدد العنوان" (Enter the URL) ونقوم بعمل لصق Paste لرابط مقطع اليوتيوب التي قمنا بنسخه في الخطوة الأولى، فيظهر المقطع في الأسفل.

5. نتوجه إلى أسفل المقطع ونختار دقة الفيديو المطلوبة، ومن ثمّ نضغط زر تحميل Download.

Documents be Readdle - 3

6. نقوم بتحديد اسم لملف الفيديو -اختياري- ثمّ نضغط زر Done من أعلى يمين التطبيق. فيقوم التطبيق بتحميل المقطع وحفظه في مكتبة الوسائط على هاتف الأيفون.

تحميل تطبيق Documents by Readdle من هنا.

2- تطبيق إدارة الملفات (حمّل):

يعتبر تطبيق إدارة الملفات (حمّل)، مدير ملفات File Manager، بالإضافة إلى ميزة تحميل مقاطع الفيديو، خطوات تحميل مقطع فيديو من يوتيوب هي كالتالي:

1. نقوم بفتح تطبيق يوتيوب Youtube على أيفون، ومن ثمّ نتوجه للفيديو المراد تحمليه، ثمّ نقوم بالضغط على زر مشاركة Share، ثمّ نضغط نسخ الرابط Copy link.

2. نقوم بتشغيل تطبيق إدارة الملفات (حمّل)، ثمّ نقوم بعمل لصق Paste داخل التطبيق في المربع المخصص، ثمّ نضغط زر تحميل.

3. نقوم باختيار جودة الفيديو المطلوب تحميلها، ثمّ ننتقل إلى قسم ملفاتي لمشاهدة المقطع أو مشاركته أو حتى حفظه في البوم الصور.

تطبيق حمل

تحميل تطبيق إدارة الملفات من هنا.

هناك العديد من الطرق لتحميل مقاطع يوتيوب من أجهزة أبل أيفون أو أيباد، قمنا هنا بذكر اثنين منها. ونشير إلى وجود العديد من اختصارات أيفون Shortcuts التي تقوم أيضاً بنفس العمل.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: كيفية تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب Youtube على أيفون وأيباد




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع