Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

7 طرق غريبة لتخليص المنزل من الطاقة السلبية

7 طرق غريبة لتخليص المنزل من الطاقة السلبية
مشاركة 
الرابط المختصر

المنزل هو المكان الآمن الذي يلجأ إليه الإنسان ليحصل به على الراحة والسلام، لكن عندما يكون المنزل مليء بالطاقة السلبية فقد يؤدّي هذا إلى مجموعة من المشاكل مثل قلة النوم، عدم الشعور بالراحة الكافية، الإحساس الدائم بالتوتر والغضب، ولذلك يجب التخلص من هذ الطاقة واستبدالها بطاقة إيجابية تمنحك الراحة والسعادة، فيما يلي خبراء علم الطاقة يرشدوننا لبعض الطرق التي تساعد على تخليص المنزل من الطاقة السلبية.



أولاً: الملح الإنكليزي

يمكنك أن تستعين بالملح الإنكليزي كأحد أهم الطرق للتخلّص من الطاقة السلبية الكامنة في منزلك، أحضر إناءاً يحتوي على كمية من المياه تكفي لتنظيف منزلك وأضف بداخله 4 ملاعق ملح إنكليزي وقم بتنظيف الأرضيات وخاصةً زوايا المنزل، كرّر العملية بشكل دائم لتلاحظ بأن أجواء منزلك أصبحت أكثر إيجابية.

 

اقرأ أيضاً: 5 فوائد صحيّة مُميزة للملح الانجليزي

 

ثانياً: الأجراس

من المعروف أنّ الأصوات القوية تصدر اهتزازات عنها تساعد في تفريغ الطاقة السلبية من المنزل، احضر جرس صغير وقم بقرعه في كل غرف المنزل وركّز على زوايا، وإذا لم يكن لديك جرس قم بالتصفيق في كل غرفة، سيساعد هذا على إخراج الطاقة السلبية.

ثالثاً: النباتات

تعتبر النباتات من أكثر الطرق فعالية في التخلص من الطاقة السلبية حيث يؤكد خبراء الطاقة أنها تجلب الرزق والحظ وتبعد الهم والحزن وتمدّ المنزل بطاقة إيجابية كبيرة وهذا ما يساعد في طرد الطاقة السلبية منه، يمكنك مثلاً أن تزين منزلك بنبات الريحان، الزنبق، الياسمين، والروز ماري، الصبار، ساق البامبو.

 

اقرأ أيضاً: نباتات منزليّة لتنقية وتعقيم هواء المنزل

 

رابعاً: الزيوت العطرية

تعمل الروائح القوية الصادرة من الزيوت العطرية على تفريغ الطاقة السلبية وهذا ما يسمح للطاقة الإيجابية في الحلول مكانها، احضر زجاجة وقم بمزج مقدار ملعقة من زيت اللافندر مع كوب من المياه النقية وقم ببخ منزلك بها بشكل يومياً، ستلاحظ أنّ الأجواء المنزلية أصبحت بحال أفضل.

 

اقرأ أيضاً: 6 زيوت عطرية فعّالة للتخلّص من صداع الرأس

 

خامساً: تنظيف المنزل باستمرار

ينصح خبراء الطاقة بضرورة تنظيف المنزل بشكل يومي فهذا يخلص المنزل من الطاقات السلبية، نظّف الأرضيات، أزِل الغبار المتراكم على الأثاث، نظّف السجاد والنوافذ والأبواب، ارمِ القمامة خارج منزلك، هذه الأمور ستجعل منزلك خالي من الطاقة السلبية فضلاً عن الراحة التي ستحصل عليها بفضل ترتيب المكان المحيط بك.

 

اقرأ أيضاً: أفكار بسيطة لتنظيف المنزل وتهويته بشكل سليم

 

سادساً: إعادة ترتيب الأثاث

يساعد إعادة ترتيب الأثاث في تحريك للطاقة الراكدة في المكان وهذا ما يسمح في التخلّص من الطاقة السلبية الموجودة في المنزل، فضلاً على أنّ التغيير يعطيك إحساساً بالتجديد، ولذلك ينصح خبراء علم الطاقة بضرورة تغير ترتيب أثاث المنزل شهرياً.

سابعاً: السماح للشمس وللهواء بالدخول للمنزل

يؤكّد خبراء الطاقة أنّ أشّعة الشمس والهواء النقي من أفضل الطرق المساعدة على تخليص المنزل من الطاقة السلبية، فضلاً على أنّ الشمس والهواء تُحسّن الحالة النفسية للشخص وتطرد الجرائيم من المنزل، لذا احرص على فتح النوافذ والأبواب كل صباح لتسمح للطاقة الإيجابية بالدخول إلى منزلك.

 

إذا كانت الطاقة السلبية تسيطر على منزلك عزيزي استعن بالطرق السابقة فهي ستساعد على تخليصك منها، وستسمح للطاقة الإيجابية أن تنتشر في منزلك.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: 7 طرق غريبة لتخليص المنزل من الطاقة السلبية




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع