Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

22 أمراً يدلّ على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك

22 أمراً يدلّ على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك
مشاركة 
20 اغسطس 2019

في العلاقات العاطفية يقوم أغلب الرجال بتصرّفات عفوية تعبّر عن مدى حبهم للفتاة، لكن وللأسف بعض الفتيات لا يملكن القدرة على قراءة لغة الجسد أو لا يستطعن فهم معنى تصرفات الرجل وتقع الفتاة بالحيرة وتظن بأن الرجل لا يحبها وهذا ما يدفعها لإنهاء العلاقة، ولأننا نريد أن تعيشي حياة عاطفية سعيدة سنعرفك على التصّرفات التي تدلّ على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك.



1- الارتباك عند رؤيتك

الارتباك أول مؤشرات الحب، وعادةً ما يرافق حالة الارتباك سرعة في خفقان القلب وصعوبة في التنفس، فإذا لاحظتِ أنّه يرتبك لمجرّد رؤيتكِ وأنّه لا يستطيع التصرّف على طبيعته اعلمي أنّه يحبك.

2- نظرات العيون

نظرات العيون تحرّك قلب العاشق في كلّ مرةٍ يرى فيها محبوبه فهذه النظرات تكشفه وتظهر مدى حبه وولهه، فإذا لاحظتي أنّ الرجل ينظر إليكِ نظرة عطفٍ وحنانٍ ويلاحقك بنظراته أينما ذهبتِ فاعلمي أنّه يعشقك.ٍ

3- التلعثم في الكلام

يتلعثم العاشق لأنّه عاشق وينتهي به المطاف إلى قول كلماتٍ لا تحمل معنى وقد ينسى بعض التفاصيل ويعجز عن التعبير عن مشاعره، فإذا ما شعرتِ بكل ذلك اعلمي أنّ الرجل الذي يحدثك لا يحبك فقط بل يعشقك.

4- الوجه البشوش

الحب يؤثر على ملامح العاشق فيصبح وجهه أكثر بشاشة وخاصة إذا رأى محبوبته، فابتسامه أثناء الحديث إليكِ حتى لو لم يوجد سبب لهذه الابتسامة دليل على اهتمامه وسعادته لرؤيتك، واعلمي أن من يحبّك يبتسم في كل مرة يراك بها وحتى ولو كان يعاني من الآلام فهو سيحافظ على ابتسامته عندما يراكِ لأنك وبكل بساطة سبب سعادته في هذه الحياة.

إقرأ أيضاً: أنواع الابتسامة وفوائدها

5- الاهتمام الكبير

الاهتمام من أهم علامات الحب ودعائمه فلا يوجد حب بدون اهتمام. لذلك من أهم العلامات التي تدلّ على أن الرجل يحب المرأة إظهار الاهتمام لها، فالرجل العاشق يمنح المرأة التي يهواها كل اهتمامه فهو يرغب دوماً في البقاء بقربها حتى يؤمّن لها كل ما تحتاجه، إذا اهتم بك الرجل اعرفي أنه يحبك.

6- يراكِ فاتنة ساحرة

الرجل الذي يعشق المرأة بصدق يراها جميلة فاتنة ساحرة ومتألقة دوماً، حتى ولو كانت المرأة متوسطة الجمال يراها أجمل نساء الكون فهو يرى محبوبته بقلبه قبل عينيه، عندما يعشقكِ الرجل في كل حالتك تأكدي بأنّه يحبك بإخلاص.

7- يسعى لإسعادك

الرجل العاشق سعادته لا تكتمل إلّا إذا كانت محبوبته سعيدة لذلك يسعى بكل جد لإسعاد من يحب، يجلب لها الهدايا دون مناسبة، يرسل لها رسائل رومانسية، يجلب لها أزهارها المفضلة، إذا كان الرجل يسعى لإسعادكِ دائماً فاعلمي أنّه يحبك.

إقرئي أيضاً: 10 أشياء يقوم بها الرجل تجعل المرأة تذوب هياماً وإعجاباً به

8- يتجاوز الخلافات الواقعة

العشق يجعل الرجل أكثر تسامحاً مع من يحبه فهو مستعد دوماً لفعل أي شيء لحلّ الخلافات الواقعة بينه وبين محبوبته ويحاول ألّا يضخم الأمور، إذا سعى الرجل لتجاوز الخلافات واعتذر منك باستمرار اعرفي أنه يحبك.

9- يشاركك اهتماماتك وكل ما تحبين

فجأة تصبح اهتماماتك وكل ما تحبينه من اهتمامات الرجل الذي يحبك. فهو يشاركك هواياتك يهتم بكل ما تحبينه ولو أغنية معينة او نشاط معين تحبين القيام به.

10- يُقلّد لغة جسدك

فجأة تجدين الرجل الذي يحبك متشرباً كل طباعك حركاتك حتى كلماته التي يستخدمها مع الغير شبيهة لطريقتك وكلماتك، وهو تغير وتحول لا إرادي يحدث نتيجة متابعته لك بدقة واهتمام، فعندما تجدين هذا يحدث تأكدي من وجود شرارة الحب.

إقرئي أيضاً: كيف تكسب محبة الآخرين باستخدام لغة الجسد

11- يُوجّه لك الكثير من الأسئلة الشخصية

الرجل عندما يحبك يصبح شديد الاهتمام بأمورك وأحوالك الشخصية، فهو دائماً يريد أن يعرف ما هي أحوالك الصحية وحالتك النفسية، يراقب تصرفات المحيطين بك، ويشعر بالقلق الشديد إذا تغيبت عنه ويسارع للاطمئنان عليك بأي طريقة. فهو يريد أن يكون شخص غير بقية الأشخاص بالنسبة لك ويرغب ان يكون الأقرب منك دائماً.

12- يسألك عن يومك باهتمام

حين يهتم بكِ من تحبين بشكل كبير بحيث يريد معرفة ماذا يحصل في حياتك بأدق تفاصيلها ومعرفة ماذا فعلت، وماذا رأيت، وكيف نجحت وفشلت، فهو يحبُّكِ بصدق. وهو حينما يسألكِ عن يومكِ كيف كان وماذا فعلت فيه فلأنَّه يريد أن يكون جزءًا منه بطريقة أو بأخرى حتى لو سألك ماذا تناولت على الغداء اليوم، وحتَّى لو لم يكن بجانبكِ فعلياً ليعايش أحداثه معكِ.

13- يسعى لإسعادك

الرجل العاشق سعادته لا تكتمل إلّا إذا كانت محبوبته سعيدة لذلك يسعى بكل جد لإسعاد من يحب، يجلب لها الهدايا دون مناسبة، يرسل لها رسائل رومانسية، يجلب لها أزهارها المفضلة، إذا كان الرجل يسعى لإسعادك دائماً فاعلمي أنه يحبك.

إقرئي أيضاً: أقوال وحكم أشهر الأدباء العرب عن الحب

14- يتجاوز الخلافات الواقعة

العشق يجعل الرجل أكثر تسامحاً مع من يحبه فهو مستعد دوماً لفعل أي شيء لحل الخلافات الواقعة بينه وبين محبوبته ويحاول ألا يضخم الأمور، إذا سعى الرجل لتجاوز الخلافات واعتذر منك باستمرار اعرفي أنه يحبك.

15- يُصغي إليك باهتمام

الرجل حينما يعشق يُصغي إلى حبيبته بكل حواسه ويعطيها الاهتمام الكامل بما تقوله، حتى لو كان كلامها فيه شيء من 
اللوم أو النصح هو يهتم به بشكل كبير، وإن كان غير راضٍ عما تقوله يعبر عن رفضه بطريقة مقبولة. على كل حال هو 
سيستمع لأنه يحبك.

16- يُشجّعك ويفتخر بإنجازاتك

الرجل عندما يحبّك يدعمك ويشجعك على التقدم والنجاح سواء في دراستك أو في مجال عملك ودائماً ما يفتخر بإنجازاتك ويرى نفسه من خلالها، يقف الى جانبك عند إحباطك ويكون الداعم الأول والمحفز الدائم لك فيزيد ثقتك بنفسك ويرفع معنوياتك باستمرار.

17- اشتياقه الدائم لك

فالرجل عندما يحب يشتاق للمرأة التي يحبها باستمرار ويحرص على رؤيتها أو سماع صوتها كل يوم، لا يحتمل فترات غياب طويلة عنها ويسأل عنها دائماً لو حتى برسالة يطمأن بها عليها ويشعرها بوجودها الدائم في باله وقلبه حتى ولو قلّت رؤيته لها.

فعندما تغيبين عنه: هل يشتاق لك؟ هل يبذل ما بوسعه من أجل رؤيتك؟ أم يختفي لفترات طويلة ومن ثم يعود ويعتذر فقط ويخبرك أنَّه كان مشغولاً جداً؟ أو يتذرع بظروفه دائماً لتبرير غياباته؟

إقرئي أيضاً: 9 أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة – تعرّفي عليها

18- يحارب بقوّة من أجلك

الرجل لا يحارب من أجل امرأة لا يحبها، لكنه على استعداد لتحدي كل الظروف وإزالة كل العوائق ليظفر بحبيبته ويفوز بها إذا ما عشقها وأحبها بصدق. فتكون هي الدافع الأول له لتحمل تلك العقبات والظروف الصعبة ولو كلفه ذلك كل ما يملك من جهد ووقت.

19- عندما تكون الأولوية لك في حياته

الرجل عندما يحب تصبح حبيبته من أول اهتماماته مهما كثرت مشاغله ومهما بعدت المسافة. فحتى لو كان وقته ضيقاً يفعل المستحيل ليجد وقت ليراك او يرسل لك رسالة ليطمئن بها عليك. وإذا ما انشغل وتراكمت الاعمال عليه يقدم لك الأعذار ويطمئنك أنه موجود رغم قلة التواصل ثم سيبذل ما في وسعه لتعويضك في أوقات أخرى.

20- رغبته بالدخول في حياتك وإدخالك في محيط عائلته

فعندما يرغب الرجل في التعرف على عائلتك ويحاول كسب محبتهم واستمالة قلوبهم، وعندما يحاول التقرب من أصدقائك ومن كل شخص قريب منك فهو رجل مغرم بالتأكيد. وفي نفس الوقت يرغب في إدخالك حياته ومقابلة عائلته، ويريد من كل شخص قريب منه أن يحبك كما هو يحبك. كل هذا دليل على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك.

21- تكونين ضمن خطته المستقبلية

عندما يغرم الرجل يصبح حديثه الدائم مع حبيبته عن أحلامه وأهدافه التي يسعى لتحقيقها في المستقبل، فهو يستخدم كلمة نحن بدلاً من كلمة أنا، ويستشيرك في التخطيط لحياته المستقبلية ويشركك بهذه الخطط فإذا ما كنت جزءاً من صورته المستقبلية فهو بالتأكيد مغرم بك.

إقرئي أيضاً: 5 علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك

22- يشعر أنّ من واجبه حمايتك

الرجل عنما يحب المرأة يحاول حمايتها من كل شيء قد يؤذيها أو حتى إبعادها عن كل من يزعجها، لا لأنه يراها ضعيفة، بل لأنه يرى أن دوره وواجبه هو حمايتها وحماية قلبها من كل سوء. فهو لا يحب أن تحتاج لأحد غيره فيكون دائماً معها، وعندما تحتاج أي شيء يهرع مباشرة للقيام به من أجل راحتها.

 

وأخيراً، إن التصرّفات السابقة تدلّ على أنّ الرجل يحب المرأة فإذا توافرت هذه الصفات في حبيبك اعلمي أنه يعشقك ويحبك فحافظي على هذا الحب حتى تعيشي أنت وهو حياة عاطفية سعيدة تتكلل بالزواج الناجح.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: 22 أمراً يدلّ على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع