Top

أحدث المقالات

12 تطبيقاً تساعد في تخفيف الشعور بالقلق والتوتر

نعم لا تتعجّب! ثمَّة تطبيقاتٌ لهذا الغرض أيضاً، وقد جمعنا لك 12 تطبيقاً تساعدك في إدارة التوتر، والحصول على نومٍ مريح، وتُخفّف عنك القلق لتعيش حياةً .. المزيد..

كيف نتخلص من التوتر والإجهاد باستخدام الأطعمة الطبيعية؟

هل تعاني من التوتر والإجهاد ومللت من استخدام الأقراص المهدئة؟ هل فكرت يوماً بأنّك تستطيع استخدام المواد الطبيعية للقضاء على التوتر والإجهاد؟ تعالَ .. المزيد..

10 قواعد للتغلّب على الشعور بالضغط

يتسلّل الشعور بالضغط إلى حياتنا بطريقةٍ غريبة من حيث لا نتوقع، ولكنَّ طريقة تعاملنا معه لا تشكل سوى نصف المعركة، إذ يكمن السر في كسب المعركة ضد الشعور .. المزيد..

5 طرائق لتخفيف التوتر وزيادة الإنتاجية بشكلٍ تدريجي

قد يكون من الصعب في عالم الأعمال إيجاد ذلك التوازن التام أو الوصول إلى الشكل الأمثل من الإنتاجية، فالنتائج التي نحصل عليها في نهاية اليوم تختلف بشكلٍ .. المزيد..

أهم النصائح للتخلّص من التوتر والاضطراب خلال ساعات العمل

إنّ التوتر الذي يتعرّض له الإنسان خلال ساعات العمل يؤثر سلبًا على حياته النفسيّة وقدرتهِ على تحقيق النجاح والتألق المهني، وعادةً ما يحدث هذا التوتر .. المزيد..

سلبيات وإيجابيات التوتر والانفعال!

التوتر عملة لها وجهان أحدهما سلبي والآخر إيجابي، فالدراسات الحديثة تشير إلى أنَّ أمراضاً عدة ترتبط بالانفعال والتوتر. مثل داء السكري و الغدة .. المزيد..

نصائح مهمة لتهدئة أعصابك المتوترة

يمرُّ الإنسان في حياته اليوميَّة بالعديد من المواقف المزعجة التي تؤثر على نفسيته وتحدُّ من قدرته على الاستمتاع بحياة هادئة بعيداً عن التوتر والضغط .. المزيد..

4 أفكار بسيطة للتخلص من مشاعر التوتر والعصبيَّة

مشاكل الحياة، وضغوط العمل، والمشاكل العائليَّة، والظروف الاقتصاديَّة والمعيشيَّة الصعبة، كل هذه العوامل وغيرها تصيب الإنسان بالكثير من الضغوط .. المزيد..

6 طرق للتغلب على التوتر في العمل

يُعاني الإنسان في بعض الأحيان من بعض المشاعر والأعراض الغريبة والمفاجئة خلال تواجدهِ في العمل، كأن يشعر بالصداع، خفقان القلب، وضيق التنفس، وعادةً .. المزيد..

7 نصائح لتحافظ على هدوء أعصابك وسط ضغوط الحياة

يعيش الإنسان في حياته اليوميّة ضمن مزيجٍ من المشاكل والصراعات التي لا تنتهي نتيحة الظروف الاقتصادية والمعيشيّة الصعبة، بالإضافة للخلافات .. المزيد..