Top
لعلَّك مررتَ بهذه التجربة من قبل: تستعدُّ للقاء بمديرك منذ أيام لتطلب منه الترقية التي تستحقها بجدارة؛ وعندما يحين وقت ذلك اللقاء، تشعر بالتوتر .. المزيد..
أنت تجد نفسك كثيراً في مواقف تثير القلق في ظل الظروف الحالية غير المستقرة التي تطغى على الحياة؛ فعندما تتلقى بريداً إلكترونياً من مديرك في العمل يطلب .. المزيد..
كيف كان شعورك عندما استيقظتَ هذا الصباح؟ هل كنت متعباً؟ أم قلقاً؟ أم مكتئباً؟ أو ربما شعرتَ بقليل من الكسل وانعدام الحافز؟ لقد أثَّر الوباء وأثَّرَت .. المزيد..
بعد انتهاء عام مليء بالتحديات، تُعيد الشركات النظر بما نجح وما لم ينجح عند عودتها إلى العمل في عام 2021 بعد أن واجهَت العديد من الصعوبات التي سببها الوباء. .. المزيد..
تحدَّثنا في الجزء الأول من مقالنا عن ضغوطات الحياة وتأثيرها السلبي في صحتنا الجسدية والذهنية والنفسية، واستعرضنا بعضاً من الخطوات للحدِّ من التوتر .. المزيد..
تتسبَّب معظم الوظائف في فرض مستوىً معيَّن من التوتر على المرء؛ فوفقاً للمعهد الأمريكي للتوتُّر، تُعدُّ نصف الوظائف تقريباً (حوالي40%) مثيرةً للتوتر، .. المزيد..
لن تُحقِّق شيئاً من النجاح ما لم تتعلم كيفية الحد من التوتر خلال مسيرتك في الحياة. فإنَّ مجرد تعرُّضك للمواقف الصعبة نفسها التي تعرضتَ لها من قَبْل لا .. المزيد..
قد تعتقد أنَّ التوتر يسبب لك بعض المشكلات فحسب، كعدم القدرة على النوم والإفراط في تناول الطعام، لكنَّه أسوأ من ذلك بكثير، فتابِع معنا هذا المقال .. المزيد..
كان عام 2020 مليئاً بالضغوطات، بدءاً من الوباء والاضطرابات السياسية والاقتصادية، ووصولاً إلى التغيرات الهائلة التي طرأت على الطريقة التي نفعل بها كل .. المزيد..
هل تشعر بقلق أو حزن أو غضب متزايد في الآونة الأخيرة؟ لقد شعر 84٪ من البالغين على الأقل بواحدة من هذه المشاعر المتعلقة بالتوتر قبل إجراء استطلاع .. المزيد..