Top
لقد عانينا جميعاً من تأثيرات التوتر بشكل أو بآخر، فالتوتر أمر سيئ، لاسيما عندما يصبح حالة مزمنة، بحيث يؤثر في كل شيء، بدءاً من عملية الهضم إلى الوظيفة .. المزيد..
تبدو الحياة وكأنَّها تزداد إرهاقاً؛ إذ يمكن للكوارث الطبيعية والأوبئة والأحداث السياسية أن تحبطنا فعلاً، ناهيك عن كل الضغوطات اليومية كقوائم .. المزيد..
لا يمكن لأحد أن يميز طبيعة التوتر الذي يعانيه، فهو يؤثر في الجميع بطرائق مختلفة؛ وبغضِّ النظر عن طريقة ظهور التوتر في حياتك، إلَّا أنَّه موجود بالفعل؛ .. المزيد..
قد يبدو أنَّه لا يوجد شيءٌ يمكنك القيام به حيال التوتر في العمل أو في المنزل، إلَّا أنَّ هناك خطواتٌ يمكنك اتخاذها لتخفيف الضغط واستعادة السيطرة. .. المزيد..
مَن برأيك يعاني الكثير من التوتر: المدير التنفيذي رفيع المستوى، أم العامل ذو الوضع الاجتماعي والاقتصادي المتدني؟.. المزيد..
إنَّ نحو 80% من مراجعات الأطباء مرتبطة بالتوتر وفقاً للجمعية الطبية الأميركية؛ لكن ماذا عن الحالات التي تهدد الحياة مثل السكتات الدماغية؟ وهل صحيح .. المزيد..
تُظهِر الأبحاث أنَّ القدرة على إدارة مشاعرك والبقاء هادئاً تحت الضغط ترتبط بشكل مباشر مع أدائك، حيث أجرت مجلة "تالنت سمارت" (TalentSmart) بحثاً شمل أكثر من .. المزيد..
كيف تركِّز عندما تشعر بالتوتر؟ الحقيقة هي أنَّك لا تفعل ذلك، فأنت تعلم ماذا يعني القلق، إذ لا يمكن لعقلك أن يلتزم بموضوعٍ واحدٍ لأكثر من بضع ثوانٍ. أنت .. المزيد..
رغم كثرة المعلومات حول آثار التوتر، إلَّا أنَّه قد يكون من المرهق الخوض فيها جميعاً؛ لذا سنعرض لك في هذا المقال عشر حقائق هامة حول التوتر، والتي قد .. المزيد..
يمتلك معظمنا هواتف ذكية، ولدى كلٍّ منَّا مجموعة متزايدة من خيارات وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من التطبيقات التي نرتبط بها ارتباطاً وثيقاً، .. المزيد..