Top
هل تشعر بقلق أو حزن أو غضب متزايد في الآونة الأخيرة؟ لقد شعر 84٪ من البالغين على الأقل بواحدة من هذه المشاعر المتعلقة بالتوتر قبل إجراء استطلاع .. المزيد..
ليس من السهل معرفة طريقة للتخلص من التوتر؛ فهو جزء من الحياة؛ حيث يُعدُّ التوتر الضرر الذي يحدُث لكياننا العقلي والجسدي... المزيد..
هل سمعت سابقاً المثل القائل: "الأمر الوحيد الذي يتوجب علينا الخوف منه، هو الخوف بحد ذاته"؟.. المزيد..
لكي تكون فعالاً وسعيداً في عملك، من الهام أن تكون قادراً على إدارة التوتر الذي يترافق دائماً مع وظيفتك، وبسبب وجود مجموعة كبيرة من الوظائف والمهن، .. المزيد..
هل تشعر أنَّ ضغوطات الحياة تحكم سطوتها عليك بشدة أحياناً بحيث يصعب عليك التنفس واستعادة الهدوء أو التركيز؟.. المزيد..
"التوتر"؛ إنَّ مجرد رؤية هذه الكلمة يثير في دواخلنا استجابات غريزية؛ فالتوتر هو التقلبات التي تحدث في الليلة التي تسبق اجتماعاً كبيراً، وهو الصباح .. المزيد..
"يا إلهي، اليوم سيكون مريعاً!" هل قلت هذا ذات يوم، قبل أن تطفئ منبه الصباح؟ نعم، أدمغتنا مدهِشة بهذه الطريقة، وقد نكون نصف نائمين، ودافئين تحت ملاءاتنا؛ .. المزيد..
إذا كنت مثل كثير من الأشخاص فقد تشعر أنَّ بعض تقنيات تخفيف التوتر لا تنجح معك مثلما تنجح مع الآخرين، وهناك أسباب تعلل ذلك وتجعل أثر مخففات التوتر نفسها .. المزيد..
لقد عانينا جميعاً من تأثيرات التوتر بشكل أو بآخر، فالتوتر أمر سيئ، لاسيما عندما يصبح حالة مزمنة، بحيث يؤثر في كل شيء، بدءاً من عملية الهضم إلى الوظيفة .. المزيد..
تبدو الحياة وكأنَّها تزداد إرهاقاً؛ إذ يمكن للكوارث الطبيعية والأوبئة والأحداث السياسية أن تحبطنا فعلاً، ناهيك عن كل الضغوطات اليومية كقوائم .. المزيد..