Top


مدة القراءة:4دقيقة

أفضل 8 تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وتيليجرام لهواتف أندرويد

أفضل 8 تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وتيليجرام لهواتف أندرويد
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:16-10-2021 الكاتب: هيئة التحرير

تتيح لك برامج ملصقات هذه إنشاء ملصقات ممتعة وفريدة من نوعها لمشاركتها في تطبيقات المراسلة مثل "تيليجرام" (Telegram) و"واتساب" (WhatsApp).




ليس عليك دائماً استخدام الرموز التعبيرية (الإيموجي) وصور (GIF) للتعبير عن مشاعرك وعواطفك، إذ تزداد شعبية الملصقات (Stickers) بين مستخدمي الهواتف الذكية بسبب تعدد استخداماتها. إذا كنت تحب استخدام الملصقات (Stickers)، فلا بدَّ أنك تحب تطبيقات المراسلة مثل "واتساب" (WhatsApp) و"تيليجرام" (Telegram).

ومع ذلك، باستخدام تطبيقات صنع الملصقات، يمكنك إنشاء ملصقاتك الفريدة لمشاركتها عبر الإنترنت. وفيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات صنع الملصقات (Sticker Maker) التي يمكنك استخدامها على هواتف "أندرويد" (Android).

أفضل برامج ملصقات واتس اب وتيلجرام:

1. تطبيق sticker maker:

صانع الملصقات (Sticker Maker)

كيف استخدم برنامج sticker maker؟

يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة لعمل ملصقات ممتعة على هاتفك. الخطوات سهلة المتابعة:

  1. أضف صورة.
  2. ثم قم بقصها (Crop).
  3. ثم أضف الكلمات والرموز التعبيرية (Emoji) التي ترغب بها.

يمكنك اختيار صورة من معرض الصور في هاتفك أو استخدام المجموعة الكبيرة من الملصقات النصية الجاهزة المتوفرة في التطبيق. كما يمكنك تحرير لون النص ونوع الخط باستخدام أدوات المحاذاة وظل النص (text-shadow and alignment). لإضافة الملصقات التي قمت بصنعها إلى "واتساب" (WhatsApp)، ما عليك سوى تصديرها إلى "واتساب" (WhatsApp).

باستخدام الإصدار المتميز المدفوع (Premium)، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق بدون ظهور الإعلانات، وأيضاً استخدام تأثيرات السحب الخاصة، والوصول إلى المجموعة الكاملة من الملصقات المتاحة.

تحميل: صانع الملصقات (Sticker Maker) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

إقرأ أيضاً: 15 حيلة مخفية في واتساب عليك تجربتها الآن

2. برنامج ملصقات واتساب فيكو أند كو (Sticker Maker by Viko & Co):

صانع الملصقات من فيكو أند كو (Sticker Maker by Viko & Co)

إنّ تصميم هذا التطبيق مشابهٌ لتطبيق "واتساب" (WhatsApp)، لذلك ستكون مرتاحاً جداً في استخدامه لصنع ملصقات ممتعة. بعد اختيار اسم لمجموعة الملصقات التي تنوي صنعها، يمكنك المضي قدماً والبدء في إنشاء تحفتك الفنية. اختر صورة من معرض الصور، أو مكتبة الصور الموجودة داخل التطبيق، أو قم بتضمين نص فقط بدون صور.

تُسهّل أداة "اليد الحرة" (freehand) اقتصاص الجزء الذي ترغب باستخدامه من الصورة كملصق قبل القيام بأي تحرير آخر. يوفر لك المجتمع المتاح على هذا التطبيق أيضاً مصدر إلهام لأفكارك التالية. من خلال الترقية إلى الإصدار المتميز المدفوع (Sticker Maker Premium)، ستزيل الإعلانات الثابتة وستحصل على وصولٍ مبكر إلى الميزات الجديدة.

تحميل: صانع الملصقات من فيكو أند كو (Sticker Maker by Viko & Co) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

3. برنامج تصميم ملصقات واتساب ويموجي (Wemoji):

ويموجي (Wemoji)

يحتوي ويموجي (Wemoji) أيضاً على واجهة سهلة الاستخدام لتستمتع بصنع جميع أنواع الملصقات. بعد إضافة الصورة التي ترغب بها، لديك خيار إما "الاقتصاص المربع" (square-crop) أو "الاقتصاص الدائري" (circle-crop) أو استخدام ميزة "الاقتصاص اليدوي" (freehand). قم بالتكبير للتأكد من اقتصاص الملصق بجميع تفاصيله التي تريدها.

يوجد أيضاً خيار إضافة رموز تعبيرية (Emoji) من لوحة المفاتيح، يُمكنّك هذا الخيار من إنشاء أي ملصق لمشاركته على "واتساب" (WhatsApp) ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يمكنك استخدام أداة العدسة المكبرة للحصول على عرض مكبر للصورة التي تقوم بقصها. إذا لم تكن بحاجة إلى العرض المكبر أثناء الاقتصاص، فيمكنك الدخول إلى الإعدادات ومنع العدسة المكبرة من الظهور عند الاقتصاص.

تحميل: ويموجي (Wemoji) (مجاني).

4. تطبيق ملصقات واتساب Sticker Create:

ستيكر كرييت (Sticker Create)

يتيح لك تطبيق "ستيكر كرييت" (Sticker Create) إنشاء الملصقات ومشاركتها على "واتساب" (WhatsApp). هناك الكثير من الإمكانيات التي يوفرها هذا التطبيق لإنشاء تصميماتك الفريدة. يمكنك إضافة تغبيش (blur) إلى صورتك أو إزالة الخلفية تماماً، وهناك أيضاً ميزات مثل الفلاتر والتأثيرات لإضافة الألوان إلى ملصقاتك.

من السهل التنقل في هذا التطبيق للوصول إلى ميزات مثل تحرير الحدود والتعتيم. باستخدام تطبيق "ستيكر كرييت" (Sticker Create)، يمكنك أيضاً إضافة رموز تعبيرية (Emoji) وقصاصات فنية (clipart) إلى ملصقاتك. بعد الانتهاء، يمكنك مشاركة عملك كصورة في تطبيقات أخرى للمراسلة الفورية.

تحميل: "ستيكر كرييت" (Sticker Create) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

إقرأ أيضاً: 10 طرق للكتابة بخطوط مميزة في واتساب

5. برنامج ستيكرات واتساب (Mega Sticker Maker):

صانع الملصقات (Sticker Maker) من ميغا ستيكر ميكر (Mega Sticker Maker)

يُطلق على هذا التطبيق أيضاً اسم "صانع الملصقات" (Sticker Maker). يقوم التطبيق بتجميع الملصقات في فئات كالتالي: "الصور" (Image) و"الشخصية" (Personal) و"بحث الويب" (Web Search). يمكنك اختيار الصور من معرض هاتفك أو من البحث على الويب باستخدام هذا التطبيق.

يمكنك إضافة قصاصات فنية (Cliparts) ونص (Text) لإبراز الملصق بشكل جذاب. يمكنك أيضاً معاينة كيفية ظهور الصورة على "واتساب" (WhatsApp)، كما أنها تعمل أيضاً على تطبيقات "واتساب" (WhatsApp) الأخرى.

يجعل التصميم المباشر والبسيط لهذا التطبيق من السهل على المبتدئين استخدام الملصقات وإنشاءها.

تحميل: صانع الملصقات (Sticker Maker) من "ميغا ستيكر ميكر" (Mega Sticker Maker) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

6. برنامج عمل الاستيكر Sticker Studio:

استوديو الملصقات (Sticker Studio)

يحتوي تطبيق "استوديو الملصقات" (Sticker Studio) على بعض الخيارات لتخصيص الملصقات، مثل الاقتصاص اليدوي (Freehand Cropping) وإضافة النص. يمكنك إنشاء حزم ملصقات غير محدودة لتطبيق "واتساب" (WhatsApp) وتوسيع نطاقها إلى الحجم المثالي على هذا التطبيق.

يمكنك استخدام الكاميرا لالتقاط الصور أو اختيار صورة موجودة من معرض الصور. يعد إنشاء ملصقات باستخدام ملفات (GIF) ومقاطع الفيديو أمراً سهلاً وسريعاً أيضاً، ويمكنك الاتصال بـ "جوجل درايف" (Google Drive) لعمل نسخ احتياطية عنها.

يقوم الإصدار الاحترافي المدفوع من التطبيق بتزويدك بالمزيد من الخطوط الإضافية وألوان الإطارات وإزالة الإعلانات. وإذا كنت ترغب بالاستغناء عن "واتساب" (WhatsApp)، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه الملصقات على تطبيق "تيليجرام" (Telegram).

تحميل: "استوديو الملصقات" (Sticker Studio) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

7. برنامج ملصقات متحركة للواتس Animated Sticker Maker:

صانع الملصقات المتحركة (Animated Sticker Maker)

باستخدام صانع الملصقات المتحركة (Animated Sticker Maker) ستستمتع بإنشاء ملصقات متحركة على هواتف "أندرويد" (Android). يمكنك إنشاء ملصقات من صور الكاميرا ومقاطع الفيديو أو يمكنك رسم الرسوم المتحركة الخاصة بك.

عند إنشاء ملصقات متحركة (Animated Stickers)، يمكنك استيراد صور (GIF) من موقع "جيفي" (GIPHY)، أو استخدام ملصق فارغ، أو استيراد مقاطع فيديو من معرض الصور.

من السهل تعديل كل إطار من ملصقاتك المتحركة. يمكنك أيضاً إضافة نص ورموز تعبيرية لجعلها أكثر تشويقاً.

تحميل: صانع الملصقات المتحركة (Animated Sticker Maker) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

إقرأ أيضاً: 22 بوت (Bot) مفيدة جداً يتفوق بها تيليجرام على واتساب

8. برنامج صانع الملصقات من Stackify:

صانع الملصقات (Sticker Maker) من ستاكيفاي (Stackify)

يمكنك تنظيم ملصقات "واتساب" (WhatsApp) في حزم مختلفة باستخدام هذا التطبيق. يمكنك اختيار الملصقات العادية أو المتحركة اعتماداً على النمط الذي تريده، واقتصاص الصور باستخدام اقتصاص دائري واقتصاص مستطيل واقتصاص يدوي حر للشكل الذي تريده. باستخدام تطبيق صانع الملصقات (Sticker Maker) هذا، يمكنك إضافة نص وفراشي وحدود وحتى مسح خلفية الصورة.

واجهة البرنامج ممتازة، ويمكنك إنشاء الكثير من الملصقات على هذا التطبيق. إذا أعجبك ما قمت بإنشائه، فيمكنك مشاركته على "واتساب" (WhatsApp).

يمكنك الدفع مقابل الإصدار المتميز للاستمتاع بمزيدٍ من الزخارف وإزالة جميع الإعلانات.

تحميل: صانع الملصقات (Sticker Maker) من "ستاكيفاي" (Stackify) (مجاني | تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

استمتع بإنشاء ملصقات لمشاركتها عبر الإنترنت:

هذه التطبيقات البسيطة سهلة الاستخدام لصنع ملصقات يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن لديهم أيضاً الكثير من الميزات حتى تتمكن حقاً من إطلاق العنان لخيالك.

من السهل أيضاً إنشاء ملصقات من مقاطع الفيديو وصور (GIF). هذه طريقة ممتازة لاستكشاف إبداعك والاستمتاع بجعل الآخرين يشعرون بتحسن عبر الإنترنت، حيث يمكنك إنشاء ملصقات لأفراد عائلتك وأصدقائك وحتى حيواناتك الأليفة!

المصدر


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:أفضل 8 تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وتيليجرام لهواتف أندرويد