Top
تُعرَف الفصول الشمسية بأنَّها فترة تبلغ نحو أسبوعين وتستند إلى موقع الشمس في دائرة الأبراج؛ إذ تشكِّل فصول الشمس نظام التقويم التقليدي في الصين، .. المزيد..
عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، عادةً ما ننظر إلى النظام الغذائي وممارسة التمرينات الرياضية كعاملين رئيسين لتحقيق النتائج. ومع ذلك، يُعَدُّ النوم .. المزيد..
عندما يتعلق الأمر بالحميات الغذائية، فإنَّ الأبحاث تُظهِر بأنَّ غالبية الناس سيعودون إلى اكتساب بعض - إن لم يكن أغلب - الوزن الذي فقدوه، وبينما توجد .. المزيد..
يحاول الكثيرون الحصول على وزن مثالي ويبذلون في سبيل ذلك الكثير من الجهد والوقت؛ إذ يخضعون لعديدٍ من الحميات والبرامج الغذائية، ويلتحقون بالنوادي .. المزيد..
في زمن أصبحت فيه الحميات الغذائية لتخفيف الوزن ذات أشكال وأنماط عديدة جداً، ومختلفة، ومتشعبة، يساعد الخبراء النفسيون الناس مساعدة مميزة وجديدة .. المزيد..
للأسف الشديد، لم يحرز العالم تقدماً ملحوظاً بشأن وضع علاج كامل فعَّال وكفيل بأن يقضي على السمنة بكل أعراضها وأخطارها ومسمياتها... المزيد..
إذا كنتَ ترغب في إضافة المزيد من الحيوية إلى حياتك وحتى إطالتها، فيجب عليك الحفاظ على وزن صحي، ولحسن الحظ، توجد مركبات نباتية يمكن أن تساعدك على خفض .. المزيد..
يتبنَّى خبراء الصحة بشكل متزايد فكرة أنَّ الناس يمكن أن يتمتعوا باللياقة والبدانة في الوقت نفسه، وأنَّ مؤشر كتلة الجسم يمكن أن يخطئ بشدة ولا يقدم صورة .. المزيد..
يكتسب معظم الأشخاص البالغين وزناً إضافياً يتراوح ما بين 0.5 كغ إلى 1 كغ سنوياً، وذلك بين سن 20 و55 عاماً؛ الأمر الذي قد يؤدي إلى زيادة الوزن أو السمنة لدى بعض .. المزيد..
"أنا أميل إلى الأكل بطريقة نهمة جداً عندما أكون في وضع نفسي صعب وحزين"، "أخسر شهيتي للطعام لمجرد إحساسي بضغط نفسي كبير"، "لا أستطيع السيطرة على حالة الضغط .. المزيد..