Top

أحدث مقالات عادات الناجحين

15 صفة يتميز بها الناجحون

عندما تنظر إلى شخص متفوق أو ناجح في الحياة، قد تفكر قائلاً: "ليتني كنت مثله"؛ لكنَّك في الواقع لا تعرف سوى القليل عن كفاحه ورحلته الطويلة في سبيل تحقيق .. المزيد..

كيف يقضي القادة الناجحون أوقاتهم خارج ساعات العمل؟

هل سمعت المثل القديم القائل: "حينما يقضي جاك وقته كلّه في العمل ولا يترك مجالاً للتسلية فإنَّه يكون شخصاً أخرق"، أو سمعت ما هو أسوأ من ذلك، وهو توجيه هذا .. المزيد..

10 عادات يومية تضيف إلى حياتك الكثير

تُلقِّننا الحياة أفضل الدروس حينما نُحِسُّ بالضياع، إذ تدفع هذه اللحظات الناس إلى تغيير العادات التي يمارسونها يوميَّاً. من جانبه يؤدِّي تغيير .. المزيد..