Top
مدة القراءة: 1 دقيقة

المفاتيح الثلاثة لزيادة الإنتاجيَّة

المفاتيح الثلاثة لزيادة الإنتاجيَّة
مشاركة 
30 يوليو 2019

تتحدث هذه المقالة القصيرة عن ثلاثة من الرؤسات التنفيذيين للشركات، وكل رئيس تنفيذي يقدّم نصيحته الشخصية لزيادة لانتاجية في حياتنا اليومية، فما هي نصيحتك لزيادة الانتاجية؟



روبيرت فرايد، الرئيس التنفيذي لشركة "ChromaDex":

تُشتهر لوس أنجلوس بسمعتها السيئة فيما يتعلق بالازدحام المروري، إذ أعيش على بعد أقل من 5 أميال من مكتبنا، لكنَّ الرحلة قد تستغرق 45 دقيقة. لذا أستثمر ذلك الوقت في معرفة آخر مستجدات اليوم، وخاصةً على صَعِيدَي العلوم والصحة. وذلك عبر الاستماع إلى المدونات الصوتية التي تتعلق بمجال عملي.

دانييل غريغز، مؤسس ورئيس تنفيذي في شركة "ATX Web Designs":

إنَّ مفتاح زيادة إنتاجيتي هي أن أدرك كيف أمضي وقتي وأخطط لأيامي قبل أن تبدأ. كأن أحدد الوقت الذي يجب عليَّ أن أستيقظ فيه، ومتى أتناول الطعام، ومتى أعمل وأتمرن وأحضر أطفالي، وأتناول الغداء مع عائلتي. تذكَّر هذه المقولة: "إن أنتَ فشلت في التخطيط، فأنت تخطط للفشل".

لين بيركنز، المديرة التنفيذية والمؤسس المشاركة لشركة "UrbanSitter":

أنظرُ كل صباح إلى قائمة مهامي وأركز على المهمة التي ستضيف قيمةً أكبر لعملي، ثم أمضي وقتاً في التَّفكير الاستراتيجي وأقضي الوقت مع فريقي. إذ إنَّ امتلاكي لتلك الهيكلية التي تساعدني على تحديد أولوية متى يكون وقتي أهم لخدمة الشركة، يمنحني الحق في أن أرفض كل ما يقع خارج حدود تلك الهيكلية.

المصدر


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: المفاتيح الثلاثة لزيادة الإنتاجيَّة




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع