Top
هل تبحث عن طرائق لاكتساب المزيد من التحفيز أو الرضا عن الحياة؟ قد يكون الاحتفاء بالإنجازات الصغيرة باستمرار بمثابة معزز للطاقة التي تحتاجها للمضي .. المزيد..
ربما تمتلك نشاطاً تجارياً منذ فترة، لكنَّك تدرك جيداً أنَّ الأمور يمكن أن تتحسن؛ وربما لم يكن لديك نشاط تجاري طوال هذه المدة الطويلة، وتأمل أن يكون عام .. المزيد..
أجب عن هذه الأسئلة بصدق: هل تعيش حياتك بالفعل؟ وهل تُجيد العيش والتصرف والتفاعل مع الأشياء فور حدوثها؟ والأفضل من ذلك، هل تتولى القيادة وتتحلى بحس .. المزيد..
إذا كنت ترغب في العمل بأعلى مستويات الأداء لإحراز مزيدٍ من الإنجازات، فمن الهام تطوير مهاراتٍ مهمَّةٍ في مجال إدارة الذات. هذه هي المهارات اللازمة .. المزيد..
لقد استغرقتُ 18 شهراً لإنهاء تأليف كتاب "فن اللامبالاة" (The Subtle Art of Not Giving A F*ck)؛ حيث كتبتُ خلال تلك الفترة الزمنية ما يقارب 150000 كلمةً (حوالي 600 صفحة)، وأنجزتُ .. المزيد..
لقد أصبتُ بحالة من الهزيمة والإحباط قبل ثلاثة عشر عاماً؛ فبعد أقل من عام من مغادرتي منزل والدَي، عدتُ للعيش فيه مجدداً، وكنت أقضي ليالي أيام الجمعة .. المزيد..
نقوم جميعاً بما نعتقد أنَّه يلزم للنجاح، ولنكون الأفضل، ولإحداث فرق، وللاضطلاع بمسؤولياتنا؛ ولكن عندما تبتلينا الحياة بالمشكلات والمفاجآت .. المزيد..
يُعدُّ تعلُّم التطلُّع لبلوغ أهداف سامية أمراً مثالياً بالنسبة لأي قائد يطمح لتحقيق نجاحات باهرة، وما لم يكن هدفك يقتصر على تحقيق نجاح صغير فقط، .. المزيد..
لقد بدأ عام 2021 لتوه، وسيكون العام الجديد فرصة للبدء من جديد بعد عام 2020 المضطرب والوصول إلى مستويات جديدة. إنَّ بدء العام بشكل صحيح سيجعلك مستعدَّاً .. المزيد..
يعاني كل شخص في الحياة من نكسات كبيرة وصغيرة، وقد نشعر أنَّ النكسات الأكبر أكثر تأثيراً؛ ولكن حتى النكسات الصغيرة قد تؤثر سلباً في الطريقة التي نفكر .. المزيد..