Top
ستواجه تحدياً متكرراً عندما يتعلق الأمر بالإنتاجية، وهو أنَّ اليوم يتألف من 24 ساعة فقط. وبالرغم من ذلك، يبدو أنَّ بعض الأشخاص يمتلكون ضعف عدد الساعات، .. المزيد..
لدينا جميعاً القدر نفسه من الوقت في اليوم، ولا توجد طريقة للحصول على المزيد منه، فنحن مُقيَّدون بـ 24 ساعة بغضِّ النظر عن مدى نجاحنا أو ثرائنا. .. المزيد..
تعني السعادة والشعور بالإنتاجية أنَّك حقَّقتَ ذاتك؛ فهي جلُّ ما يطمح له الإنسان، وهي حالة من الرضى الروحي والجسدي، ولا تتعلق هذه الحالة بما تفعله .. المزيد..
كان هذا العام هاماً بالنسبة إليَّ؛ حيث تضاعف دخلي أربع مرات، وانخفضَ عبء العمل، وتوسَّع عملي بشكل أسرع مما كنتُ أتخيَّله، وفعلتُ هذا بكل بساطة باتباع .. المزيد..
هل سمعت من قبل العبارة القائلة: "يزدادُ الثري ثراءً، ويزدادُ الفقير فقراً"؟ إذا سمعت بذلك، فهذه ظاهرة ناتجة عن دورة النجاح؛ فإذا أردت أن تكون ناجحاً .. المزيد..
نحن موقنون في أعماقنا أنَّ علينا تحقيق مزيدٍ من الإنجازات في الحياة وبلوغ النجاح، ولكن عندما ننظر لأنفسنا نجد أنَّنا عاجزون عن التحرك أو تحقيق .. المزيد..
تُعدُّ الاستمرارية إحدى أبرز العوامل التي تميِّز بين الشخص الناجح والفاشل؛ إذ يستطيع الأشخاص الناجحون تحقيق نتائج استثنائية من خلال متابعة خططهم .. المزيد..
تعوق الفوضى - ذهنية كانت أم مكانية - الإنتاجية والتقدُّم؛ لكن عندما نتحكَّم بالمهام التي تُثقِل كاهلنا ونديرها، نجد مجالاً أوسع لنكون أكثر نجاحاً .. المزيد..
نحن جميعاً نضع أهدافاً مثيرة ننوي تحقيقها، فنكون متحفِّزين في بداية الأمر ونتَّخذ إجراءات كبيرة، وبعد عدَّة أيام أو أسابيع، يتلاشى الحافز، ويصبح .. المزيد..
كلمة "المسؤولية" هي واحدة من الكلمات التي لها ثقلها وأهميتها؛ حيث يخافها بعض الناس، ويستسلم لها بعضهم الآخر؛ وكلنا ننظر إليها بطريقتنا الخاصة. ويمكِن .. المزيد..