Top

أحدث المقالات

التقارير: تعريفها، أنواعها، عناصرها، وكيفية كتابتها

تُعدُّ التقارير الركن الأساسي والأهمَّ من أركان عملية التواصل، وخاصَّةً في وقتنا الحالي، حيث يستطيع التقرير الجيد أن يلعب دوراً هامَّاً في إيصال .. المزيد..

مكتب العمل السعودي الإلكتروني والخدمات التي يقدِّمها

أصبحت الخدمات الإلكترونية مُتاحةً ومطلوبةً في كلِّ مكان، تزامناً مع تطوُّر التكنولوجيا والتقدُّم الذي وصلت إليه معظم الدول في هذا المجال؛ ولم .. المزيد..

السيرة الذاتية للشابة الإماراتية علياء المنصوري

لَمَعَ اسم الشابة الإماراتية "علياء المنصوري"، التي استطاعت أن تصل بإبداعها وأفكارها وطموحها اللامحدود إلى عالم الفضاء، وتُصبح سفيرةً للعلوم .. المزيد..

5 خطوات للتفاوض مع ربِّ العمل حول العمل دائماً من المنزل

لقد أضحت القدرة على العمل من المنزل -التي عُدَّت لوقتٍ طويلٍ امتيازاً استأثر به ألمع موظفي الشركات وقادتها البارزون- في متناول ملايين الموظفين .. المزيد..

قصص 14 شخصاً أخفقوا قبل أن يحققوا نجاحات باهرة

تعرَّض بعضُ أنجح الناس في هذا العالم إلى إخفاقاتٍ كارثيةٍ قبل أن يحقِّقوا النجاحات التي حقَّقوها، وصحيحٌ أنَّنا نحتفي بنجاحاتهم؛ لكنَّنا ننسى في .. المزيد..

8 خطوات يجب اتخاذها لتغطية نفقاتك بسبب فيروس كورونا

إنَّه لمن الهامِّ الآن معرفة الخيارات المالية المتاحة لك أكثر من ذي قبل، خاصَّةً مع تسبُّب فيروس كورونا بفقدانِ العمل للعديدِ من الموظَّفين. .. المزيد..

الوعي الذاتي: تعريفه، وأهميته، وطرق تعزيزه وتطويره

نحن نعيش في هذه الحياة غريبين وبعيدين عن ذاتنا، والتي تعدُّ أهمَّ مُحرِّكٍ لنا في الكون؛ لذا نكرِّس وقتنا للآخرين وللاهتمام بهم وبشؤونهم، وننسى .. المزيد..

7 عادات مدمرة تمنعك من العيش بسعادة

تُعَدُّ الأفكار والعقول قويَّةً حقَّاً، لدرجة أنَّ تغييراً في طريقة التفكير أو اكتساب عاداتٍ جديدة يمكنه أن يغيِّر حياتك بشكلٍ كبير. لكن، في المقابل .. المزيد..

5 نصائح للحفاظ على إنتاجيتك وصحتك العقلية أثناء العمل من المنزل

أوصت العديد من الشركات بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المُستجَد، بأن يعمل أكبر عددٍ ممكنٍ من الموظَّفين عن بعد، وذلك بغية إبطاء انتشار الفيروس الذي .. المزيد..

ماذا إذا لم تقم بترقية نظام التشغيل لديك إلى "ويندوز 10" (Windows 10)

تريد شركة "مايكروسوفت Microsoft" من الجميع تحديث أنظمة تشغيل كمبيوتراتهم إلى "ويندوز 10" (Windows 10) للاستفادة من ميزات التحديث المنتظمة التي تطلقها .. المزيد..