Top

أحدث المقالات

تساقط الشّعر لدى الرّجال: الحلول والعلاجات

يُعاني حوالي 85% من الرّجال من نقصٍ كبيرٍ في كثافة الشّعر بعمر 50 عاماً. في حين يبدأ بعض الشّبان بخسارة شعرهم قبل بلوغهم 21 من العمر. سنتظرّق في هذه المقالة .. المزيد..

تعليمٌ بِلا حَواجز

هل سبق وأنْ قام طفلٌ في الثالثةِ أو الرابعةِ من العمر بِعرضِ رَسمِهِ الطفولي وخربشاتِهِ عليكَ بكلّ فخرٍ وسعادة؟ هل لاحظتَ أنَّه لا يشعر أَبداً .. المزيد..

ابدأ الآن: فأيّ لحظة قد تكون هي ولادتك الجديدة

يعتقد كثيرٌ من النَّاس أنَّهم قد بلغوا مرحلةً لا يستطيعون فيها تحقيق أحلامهم، أو البدءَ في مشاريعهم الخاصة. وقد يتطور الأمر إلى درجة عدم التَّفكير في .. المزيد..

كيف أتعامل مع طفلي الشقي؟

قد تُرَاوِدُ مسامعنا بعض الجمل التي تصف الطفل الشقي، فنسمع: "آه طفلي شقي؛ لقد تعبت من التعامل معه" أو "لديّ طفلٌ شقيٌّ في المنزل". هذه بعض الجمل التي .. المزيد..

كيف أنجح في إيضاح أهميَّة التعليم والتدريب ضمن شركتي؟

في عام 1995، انتشر ضمن بيئات الأعمال العالمية كتاب للمؤلفَيْن "جيمس إن كيلي" و"فرانسيس جاي غولارت" بعنوان: "Transforming the Organization" أو "تحويل المنظمة"، وذلك .. المزيد..

كن نسراً، كن أنت التغيير الذي تنشده في هذا العالم

استوقفتنا حكمة النسر الجميلة، وفلسفته في الحياة التي تعدُّ رمزاً للبطولات والتَّغيير المنشود، ودرساً في الحياة وعِبَرٌ من حيث الأمل والإصرار .. المزيد..

6 طرق للتواصل الذكي على السوشيال ميديا

المحتوى، من دونه لا يكمل النجاح بل هو أساس الإعلام الاجتماعي، يسمى الملك كما يطلق عليه نظراً لأهميته، وبنظرة فاحصة على التفاعل على الإنترنت كانت هناك .. المزيد..

استراتيجية المحيط الأزرق، كيف تنجح في تسويق منتجك الخاص؟

يحتاج أيّ شيءٍ إلى تسويقٍ مميز، ومن يقدّم الجديد هو الفائز دوماً؛ فالابتكار هو سمة العصر. حيث أثبتت الدارسات أنَّ التسويق يُعَدُّ عاملاً أساسياً، .. المزيد..

المقارنة لص يسرق السعادة من حياتك

"فلان أفضل من فلان"، كثيراً ما تتوارد هذه الجملة إلى مسامعنا في مجالس النقاش؛ وغالباً ما تكون غير مُنصِفة بحق ذلك "الفلان"! ولكن هل فكَّرنا كيف هي وقع .. المزيد..

لكل زوجة: 10 طرق للحصول على علاقة أفضل مع زوجك

يُعَدّ الزواج أهم العلاقات على الإطلاق، لكن مما يثير الدهشة بشكلٍ كبير أنَّ العديد من الناس يختارون وضع هذه العلاقة في ذيل قائمة أولوياتهم. دعينا نرى .. المزيد..