Top

مقالات النجاح

كيف تستنزف الفوضى تفكيرك وكيف يمكنك التخلّص منها؟

تخيّل نفسك جالساً في المترو أو الحافلة، وتحاول قراءة شيء ما، شيءٌ قد يكون مرتبطاً بمشروع عمل، أو لعلّه شيءٌ تقرأه لمجرد التَّسلية. لتأتيَ تلك الفتاتان .. المزيد..

أفضل خدمات التخزين السحابي ومشاركة الملفات لعام 2019

لماذا تهدر مساحة التخزين القيمة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف عندما يمكنك تخزين مستنداتك ووسائطك في التخزين السحابي على الإنترنت ومشاركتها عبر .. المزيد..

4 حيل ذكية للقيام بتواصل بصري فعال

هناك الكثير من الأمور التي يمكن معرفتها عن الأشخاص حينما ننظر إليهم أثناء التواصل معهم، فنحن ننظر للآخرين يومياً عندما نتحدّث إليهم ولكننا لانعلم .. المزيد..

كيف توقف فيض المعلومات وتنجز مهام أكثر

يعتبر الحمل الزائد للمعلومات مخلوقاً طفيلياً بدأ ينمو على حساب جسد الإنترنت منذ لحظة ظهوره. فكلما ازداد حجم الإنترنت، ازدادت معه كمية وجودة .. المزيد..

7 خطوات بسيطة لتنظيم غوغل درايف الخاص بك

هل المساحة التخزينية Google Drive الخاصة بك مجرد فوضى كبيرة من الملفات والمجلدات غير المنظمة التي تجعل من المستحيل العثور على أي شيء؟ إليك كيفية تنظيف غوغل .. المزيد..

كيف نحمي أطفالنا وأجهزتنا أثناء لعبهم على أيفون أو أيباد خاصتنا

لا يخفى على أحد أن أدوات الرقابة الأبوية المعقدة والقوية باتت حاجة ملحة لجميع الأجهزة الإلكترونية في يومنا هذا، إنّ هذه الأدوات مضمنة بشكل تلقائي في .. المزيد..

5 دروس مميّزة تقدمها لنا الحياة لتحقيق السعادة والرضا

الطريق إلى السعادة يبدأ من الاعتناء بنفسك أوَّلاً، إنَّها نصيحةٌ جيّدة للأشخاص الذين يعيشون علاقاتٍ سامة ويحتاجون إلى الاهتمام بأنفسهم، لكنَّها .. المزيد..

7 طرق للتخلص من الأوراق والتحوّل إلى الحياة الرقمية

قل وداعاً للورق بعد اليوم، وقم بإدخال التقنية إلى منزلك أو مكتبك وقلل الفوضى عن طريق خفض استهلاك الورق الذي تستخدمه أوتحتفظ به فهذا من شأنه أن يساهم في .. المزيد..

أعراض الإرهاق الذهني وطرق التَّغلب عليها

هل سبق لك وأن لاحظت أنَّه يمكن للإرهاق الذهني أن يُبرز شخصيةً تختلف تماماً عن شخصيتك الحقيقية؟ إنَّ الأمر أشبه بالشِّعار التسويقي لشوكولا سنيكرز: .. المزيد..

ملخص كتاب دع القلق وابدأ الحياة للمؤلف ديل كارنيجي

يعتبر كتاب "دع القلق وابدأ الحياة" للمؤلف "ديل كارنيجي" من أهم كتب التنمية البشرية، وذلك لما يحتويه من معلومات قيمة كبيرة، حيث يتكوّن الكتاب من 7 أجزاء و28 .. المزيد..