Top


مقالات النجاح

7 أمور تقولها أظافرك عن صحّتك

تقضي النساء الكثير من الوقت في تقليم أظافرهن، وتنظيم شكلها، وطلائها (أو لديهنَّ شخصٌ آخر يفعل لهنَّ جميع هذه الأمور)، ولكنَّهنَّ لا يقضين الكثير من .. المزيد..

ملخص كتاب مئة سر بسيط من أسرار السُعداء

يُعتبر كتاب مئة سر بسيط من أسرار السُعداء من الكتب المُميّزة التي حرص الكاتب من خلالهِ أن يُقدم لنا بحثاً علمياً مفصّلاً عن السعادة، مُسبّباتها، وأهم .. المزيد..

كيف تنظف كمبيوترك من الأوساخ والدهون؟

يتراكم الغبار وتتراكم الأوساخ والدهون التي تخرج من جلدنا وغيرها من الأشياء التي لايعرفها أحد على أجهزة الحاسوب مثلما يحصل مع أيَّة أداةٍ .. المزيد..

قصة نجاح رالف لورين صاحب ومؤسس شركة بولو

يُعتبر رالف لورين واحداً من أشهر رجال الأعمال في العالم، وصاحب ومؤسس شركة بولو الرائدة في مجال تصاميم الأزياء التي يُفضلها مشاهير العالم، ولكن .. المزيد..

التهاب مجرى البول عند المرأة: أسبابه، أعراضه، طرق الوقاية منه

يُعتبر التهاب مجرى البول من الأمراض المنتشرة كثيراً بين النساء، كما يعتبر من الأمراض الخطيرة في حال لم تتم معالجته بشكل سريع، فقد يصل الالتهاب إلى .. المزيد..

8 حقائق طريفة عن القطط لن يفهما إلَّا الذين يحبونها

ثمَّة في هذا العالم نوعان من الأشخاص: أشخاصٌ يحبون القطط وآخرون يحبون الكلاب. وقد ذكرت دراسةٌ أُجريَت للموازنة بين هذين النوعين أنَّ شخصيتك تعتمد .. المزيد..

11 علاجاً منزلياً لنزلات البرد والإنفلونزا

الإصابة بالمرض ليست بالأمر الهيِّن حتى حينما تكون مستلقياً على سريرك في المنزل، فاجتماع آلام الجسد، والحمى، والقشعريرة، واحتقان الأنف يُعَدُّ .. المزيد..

18 طريقة مثبتة علمياً لتخفيف الجوع وتقليل الشهيّة

لكي تفقد وزنك تحتاج بشكلٍ عام إلى تقليل السعرات الحرارية التي تستهلكها يومياً، ولسوء الحظ تؤدي غالباً الحميات المُتّبعة لخسارة الوزن إلى زيادة .. المزيد..

قصة نجاح صبري أولكر صاحب شركة أولكر ulker

يُعتبر صبري أولكر واحدًا من أشهر رجال الأعمال في تركيا والعالم، وصاحب شركة أولكر لصناعة البسكويت والحلويات والمعجنات بأنواعها المختلفة، هذا الرجل .. المزيد..

10 إشارات تقول أنَّك ستصبح ثرياً حتى لو كنت لا تشعر بذلك

لن يضمن لك جمع البيتكوين أن تكون ثرياً في المستقبل، بل إنَّ استراتيجيات الادّخار والاستثمار المناسبة هي من ستضمن لك ذلك. هذا على الأقل رأي "وارن بافيت" .. المزيد..