Top


مقالات النجاح

الحُبُّ والزواج

  تنمو عاطفة الحب الحقيقي بين الزوجين حينما تحسن العشرة بينهما، وقد نبتت بذوره قبل ذلك أثناء مرحلة الخطبة، وقد نمت المودة والرحمة بينهما وهما .. المزيد..

أسرار جلب الرزق إلى بيوتنا

  العمل: السعي والتحسين والتطوير والبحث عن الأفضل والإتقان، من أسباب جلب الرزق، يقول تعالى: (فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه) ويقول تعالى: (فإذا .. المزيد..

طبيبة نفسية: شكوك الزوجة في سلوك زوجها من علامات المرض النفسي

  إحصائية منظمة الصحة العالمية تؤكد أن الاكتئاب ثالث مسبب للوفاة جدة: أمل قبضايا كشفت آخر إحصائيات صادرة عن منظمة الصحة العالمية بأن مرض الاكتئاب .. المزيد..

معجزة نبوية جديدة: السماء تمطر ليل نهار

في عصر الاستهزاء بالنبي الأعظم لابد أن ننصر هذا النبي الرحيم بأن نتأمل المعجزات العلمية التي جاء بها لتكون في هذا العصر دليلاً على صدق هذه الرسالة وأن .. المزيد..

شر الناس من لا يبالي أن يراه الناس

  يقول المثل العربي (شر الناس من لا يبالي أن يراه الناس) ومن لايعبأ لتصرفاته وسلوكه مع الآخرين سيلاقي النفور والصد منهم، فلذلك فإن مفتاح النجاح في .. المزيد..

زوجك ليس أكثر شراسة من الأسد

   قصه سأرويها لكم: جاءت امرأة في إحدى القرى لأحد العلماء وهي تظنه ساحرا وطلبت منه أن يعمل لها عملا سحريا بحيث يحبها زوجها حبا لا يرى معه أحد من نساء .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة (لا تنتظر الحب)

  لا تنتظر الحب لو أن هناك من سيحبك، فاعلم أن هذا الشخص يحبك بالفعل، وأنه ليس هناك ما ينبغي عليك عمله لتحظى بذلك الحب... المزيد..

معجزة التألق الحيوي

ما أكثر النعم التي من بها الله على مخلوقاته، حتى تلك المخلوقات في أعماق المحيط، لم ينسها الله من فضله فقد ساق لها رزقها، لنقرأ ونسبح الله تعالى...... .. المزيد..

الحاجز بين البحرين

لقد أكد القرآن على وجود اختلافات واضحة بين بحار الدنيا، ووجود حواجز مائية بينها وعدم طغيان هذه البحار على بعضها على الرغم من اختلاطها، وهذا ما تحدث عنه .. المزيد..

اكتشاف مذهل: العلماء يكتشفون الأمواج العميقة

هذا عنوان بحث جديد بقلم علماء غير مسلمين يعترفون بأنها المرة الأولى التي يشاهدون فيها الأمواج العميقة في المحيط الهادئ، وهذا ما تحدث عنه القرآن، .. المزيد..