Top

أحدث المقالات

نموذج AIDA، اجذب اهتمام الجميع لاتخاذ إجراءٍ بما تكتبه

"يوجد هدية في الداخل"، "عزيزي أحمد، لقد تمّ اختيارك بشكلٍ خاص"، "نداء إلى جميع الآباء"، نصادف يوميّاً عناوينَ رنّانة كهذه مُصمّمة لجذب انتباهنا. في .. المزيد..

الشخصية العفوية ما بين الإيجابيات والسلبيات

يضحك بصوتٍ عالٍ غير آبهٍ بنظرةِ مَن حوله، وغير حذرٍ في كلماته مع الآخرين. يعيش الانطلاق والاندفاع بكلِّ ما أوتي من قوة، وكثيراً ما يُوقِع نفسه بمواقف لا .. المزيد..

معرفة حالة البطارية في هواتف أندرويد

بمرور الوقت، يواجه معظم مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل مع بطاريات أجهزتهم.، ولأنّ البطاريات قابلة للاستهلاك، فإنّ أداءها يتراجع بمرور الوقت. وبعد .. المزيد..

15 عرض من أعراض السرطان قد تتجاهلها النساء!

تشهد أجسام النساء تغيراتٍ دائمة، بيد أنَّ التغيرات التي تبدو طبيعيةً في بعض الأحيان قد تكون إشاراتٍ تَدُلُّ على إصابتهنَّ بالسرطان. أهمّ أمرٍ يجب .. المزيد..

التعامل مع نقد وسائل الإعلام الإجتماعية، حماية سمعتك وكسب ولاء العملاء

"عمل خاص بالهواة!"، تخيّل أنّك قد رأيت للتوّ هذا التعليق السلبيّ للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويتعلّق الأمر بعملك. هل تردّ على الفور؟ .. المزيد..

ما بين التَقبُّل وتحييد المشاعر: كيف نتحكم بمشاعرنا؟

عندما تكون في مزاجٍ سيء، هل تبقى رغبتك مرتفعة للقيام بالأشياء المنوطة بكَ؟ ألا تشعر بوجود رابطٍ بين مزاجك وإنتاجيتك، وبين مشاعرك وجودة إنجاز مهامك؟ .. المزيد..

الإرهاق في العمل وطرق مواجهته

كثيراً ما نُسألُ السؤال الآتي: كيف تجري الأمور معكَ في العمل؟ تبدأ تعابير الوجه بالتغير عند الإجابة على هذا السؤال، وتختفي الابتسامة ويأتي عوضاً عنها .. المزيد..

أفضل 40 نصيحة لتسويق المحتوى المكتوب بشكل جيد

ليس جميع المسوّقين كُتَّاباً محترفين، لكنَّهم جميعاً مُضطرون لممارسة الكتابة، وإذا لم تكن من الأشخاص الذين يحبون الكلمات المكتوبة قد تشعر بأنَّ .. المزيد..

كيفية التعامل مع النّقد، قبول الملاحظات بصدر رحب

بالنسبة للكثيرين منا، غالباً ما يكون رد فعلنا الأوّلي هو الغضب. بعد كلّ جهدٍ بذلته فإنّك لن تستمتع عندما يخبرك أحدهم بأنّك لم تفعل شيئاً جيداً، والبعض .. المزيد..

ريادة الأعمال هروبٌ من الواقع أم إعمالٌ للعقل؟

اترك وظيفتك الروتينيّة المقيتة وليكن لكَ شركتك الناشئة الخاصة بكَ! تكمنُ قوتك الحقيقيّة في أن تكون مُؤسِّساً لشركة، وليس مجرّد موظفٍ عاديّ يعمل تحت .. المزيد..