Top


هل تشعر بقلق أو حزن أو غضب متزايد في الآونة الأخيرة؟ لقد شعر 84٪ من البالغين على الأقل بواحدة من هذه المشاعر المتعلقة بالتوتر قبل إجراء استطلاع .. المزيد..
يرى بعض الناس أشجار الغابة وحيواناتها وأعشابها وكل ما فيها، بينما يرى آخرون الغابة فقط؛ وهذا دليل على أنَّهم لا ينتبهون للتفاصيل، ولكن حتى لو كنت من .. المزيد..
غزا كلٌّ مِن الابتكار والأتمتة جميع الأعمال التجارية حول العالم، وأحدث ثورةً عظيمةً فيها؛ لكنَّها أحدثت بعض المشكلات المتمثلة بالاستبدال الكبير .. المزيد..
كيف نحقق أهدافنا الكبيرة في الحياة؟ من المؤكد أنَّ العمل الجاد وتعلُّم مهارات جديدة والحفاظ على التركيز هي أمور هامة، ولكن من أهم الأمور التي نحتاجها .. المزيد..
يتطلَّب الاستمرار في علاقة مع شخصٍ أنانيٍّ، أو انتقاديٍّ، أو مخادعٍ، أو حتى عدوانيٍّ قدراً هائلاً من الطاقة العاطفية؛ ومع ذلك، يظلُّ الكثير منَّا .. المزيد..
من السهل أن ننشغل بالعالم من حولنا، ونتفاعل مع الأحداث دون التفكير فيما تعنيه لنا، ونحكم على الآخرين دون التفكير ما الذي قد يحدث في عالمهم، ونسمح .. المزيد..
إن رغبت بتحسين عملية التعلُّم لديك، فعليك بالعادات الدراسية المفيدة التي يَسهل اكتسابها. لا شك أنَّ حياتك الروتينية مُتخَمة بالمشاغل التي تسترعي .. المزيد..
لا تُعدُّ ملاحظة كل التفاصيل الصغيرة في الحياة أمراً مفيداً دائماً؛ ومع ذلك، يوجد العديد من الإيجابيات لها، وأهمها أنَّ العديد من الوظائف رفيعة .. المزيد..
يعد ثالوث العقل والجسد والروح من الركائز الرئيسة للصحة الشخصية، وكما يوازن السُلَّم ثلاثي القوائم نفسه على قوائمه الثلاث، فكل ركيزة من ركائز الصحة .. المزيد..
لكل شخص تعريفه الخاص للنَّجاح، وسيتبع كل واحد منَّا طريقاً مختلفاً في الحياة للوصول إليه، الشيء الجيد هو أنَّ كثيرين سَلَكوا هذا الطريق قبلنا، .. المزيد..