9 اقتباسات تساعدك على الوفاء برسالة شركتك ورؤيتها

نقدم لك في هذا المقال بعض الاقتباسات التي تساعدك على الوفاء برسالة شركتك ورؤيتها.



1. أعِد التركيز:

"أؤمن بأنَّ ما يدوم هو كيفية استفادة الآخرين ممَّا نقوم به؛ إذ يساعدنا هذا التركيز المفيد للطرفين على تجنُّب أضرار تقلبات التوجُّه الحالي" – "نانسي غانز" (Nancy Ganz)، مؤلفة ووسيطة ومفاوِضة.

2. خصِّص وقتاً للتفكير في الإمكانات الجديدة:

"إنَّه لمن السهل أن نتعلق بلعبة جديدة لامعة؛ لذا من الضروري تحليل الأهداف الرئيسة لكل فرصة جديدة، وفهم كيف قد تؤثر سلباً وإيجاباً في تطوُّر شركتك واستمراريتها" – "ماريسا بولفينو" (Marisa Polvino)، منتجة أفلام.

3. كُن صادقاً:

"عندما بدأنا شركتنا، شرعنا في عملنا مع مجموعة من المبادئ والمعتقدات التوجيهية؛ فمن الهام تحديد مهمة شركتك أولاً، والإخلاص لمبادئها، وعدم المساس بجودة أو سلامة منتجك أو علامتك التجارية" – "أوليفيا لانداو" (Olivia Landau)، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ذا كلير كات" (The Clear Cut).

إقرأ أيضاً: 10 قواعد ذهبية لبناء العلامة التجارية الشخصية

4. تذكَّر هدفك:

"أسأل نفسي دائماً ما هو هدفي، وما الذي ألهمني لِبدء شركتي، تظهر أشياء أحياناً تبدو مغرية، ولكن بعد ذلك أفكر ملياً وأُدرك أنَّها ليست مناسبة للعلامة التجارية" - آن ماكفران" (Ann McFerran)، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جلامنتيك" (Glamnetic).

5. ضَع معاييرك:

"تُعدُّ المهمة والرؤية المكتوبتان والمنطوقتان أمرين حاسمين لتقوية الشركة وتطوُّرها، إنَّهما بمنزلة بوصلة، سواء نُفِّذتا داخل الفريق الأساسي أم عند التواصل مع العملاء كجزء من العلامة التجارية" – "جلاد شمري" (Gilad Shamri)، الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع "جروث أرتيست" (GrowthArtists.com).

6. اتَّبع قيمك:

التزم دائماً بقيمك الأساسية؛ إذ ستبقيك معرفة مهمتك وقيمك الهامَّة على المسار الصحيح عندما يكون هناك الكثير من الضوضاء من حولك والكثير من التوجُّهات المختلفة" – "ريتشيل ليبسون" (Rachel Lipson)، المديرة التنفيذية ومؤسسة المدرسة الموسيقية "بلو بالون سونج رايتينج" (Blue Balloon Songwriting).

7. اسْأَل عن السبب:

"سيمرُّ عليك العديد من التوجُّهات؛ لذا يجب أن تسأل وتبحث بعمق عن سبب ما تفعله لكي تفي برسالتك وهدفك، وإذا استطعت الإجابة عن هذا السؤال، فمن السهل الاستمرار في المسار الصحيح" – "ماريا ثيموثي" (Maria Thimothy)، مستشارة في شركة "وان آي إم إس" (OneIMS).

8. التزم بمبادئك الأساسية

القيم الأساسية لشركتي غير قابلة للتغيير؛ فعلى الرغم من أنَّنا نتحلى بالمرونة تجاه تغييرات الصناعة ونعمل دائماً على تطوير أعمالنا، تظل مبادئنا الأساسية كما هي دائماً" – "باريسا فاولز"، المدير التنفيذي ومؤسس شركة "ماكسبون" (maxbone).

إقرأ أيضاً: 6 طرائق لجعل شركتك مقصداً للموظفين

9. تدرَّب على قول "لا":

"قل لا أكثر من نعم؛ إذ ستكون هناك دائماً أفكار جديدة رائعة، ومنتجات جديدة برَّاقة، ومنصات اجتماعية وتسويقية جديدة، وإذا قلت نعم كثيراً، ستغفل عن مهمتك وقد تجد نفسك تقوم بأمور خارج نطاق عملك" – "بينج هاونستين" (Bing Howenstein)، الرئيس التنفيذي لشركة "أول 33" (all33).

المصدر




مقالات مرتبطة