Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

8 علامات تكشف خيانة الزوج

8 علامات تكشف خيانة الزوج
مشاركة 
5 اكتوبر 2017

أسوأ ما يمكن أن تمر به المرأة في حياتها هي الخيانة الزوجية، ففكرة وجود امرأة أخرى في حياة زوجها أمر يرهق الأعصاب ويثير الأحزان والألم وللأسف إن عملية اكتشاف الخيانة أمر في غاية الصعوبة، حيث يستطيع الرجل بفضل دهائه أن يخفي الأمر لسنين طويلة وهذا ما  يجعل المرأة في حالة حيرة فهل يعقل بأن الرجل الذي عاشت معه سنين عمرها يقوم بخيانتها، ولأننا نريد أن نريح تفكيرك عزيزتي سنستعرض فيما يلي 8 علامات تكشف خيانة الزوج.



العلامة الأولى: المبالغة في الاهتمام بمظهره

إذا كان زوجك يبالغ في الاهتمام بمظهره منذ بداية زواجكما لا تخافي لأنّ هذا الأمر جزء من طبيعته، لكن إذا لاحظتِ أنّه بدأ بالاهتمام في أناقته ووسامته بشكل مبالغ به وقام بشراء ملابس جديدة باستمرار وحرص على استخدام أفضل أنواع العطور وتعمّد ارتداء الساعات والأحذية الثمينة فهذا يعني أنه يريد أن يكسب قلب امرأة أخرى.

العلامة الثانية: التوقف عن التحدث معك

من العلامات التي تكشف خيانة الزوج التوقف عن التحدث معك فبعدما كنت محور حياته كلّه أصبح من السهل عليه ألا يتحدث معك لأنه وبكل بساطة مشغول مع امرأة أخرى، لذا عندما لا تلاحظي أنه يحاول أن يتجنب محادثتك كالسابق ولا يهتم بأي شيء يخصك اعلمي بأنه يخونك.

العلامة الثالثة: ينتقد مظهرك الخارجي

إذا أصبح زوجكِ لا يراكِ جميلةً وجذّابةً كما كنت في الماضي ويعمل دائماً على نقد مظهرك الخارجي ويتحدث عن عيوبك الجسدية ولا يترّدد عن مقارنتك بجمال النساء الأخريات كوني متأكّدة بأنك لم تعودي تعنين له أي شيء، وأنه بالتأكيد يخونك مع امرأة أخرى.

العلامة الرابعة: العودة إلى المنزل في وقت متأخر

إذا كان زوجك يأتي إلى المنزل في وقت متأخر على الرغم من أن طبيعة عمله لا تتطلب منه كل هذا التأخر وإذا كان يفضل الجلوس في الخارج على الجلوس معك في المنزل، فاعلمي أنه يتهرّب منك وربما يخونك مع امرأة أخرى.

العلامة الخامسة: عدم السماح لك بلمس هاتفه

التغيرات المفاجئة على طباع زوجك قد تنذر بأن هناك سرّ ما يريد أن يخفيه عنك، إذا وجدتِ أنّ زوجك يتجنّب التحدّث في الهاتف أمامك ويحرص على حذف جميع الرسائل والمكالمات من هاتفه فاعلمي أنّه على الأرجح يقوم بخيانتك من نساء أخريات.

العلامة السادسة: عدم حضور المناسبات برفقتك

إذا كان زوجك يتجنّب حضور المناسبات الاجتماعية برفقتك ويتعمد الغياب عن المناسبات العائلية الخاصة بكما، فاعلمي أنه يقوم بخيانتك وربما يستغل وقت انشغالك عنه ليقوم بالذهاب إلى مواعيده الغرامية، لذا كوني حذرة من هذه العلامة فهي تشير على خيانته لك.

العلامة السابعة: دعم كلامه بالحجج والبراهين

تستطيع المرأة بكل سهولة أن تكشف كذب زوجها لأنها تعرف طبيعته جيداً، فإذا وجدت أن زوجك يعطيك تقرير مفصل عما قام به ويسند أحاديثه بالبراهين والحجج كوني متأكدة أن كلامه كله كذب وأنه يتعمد إخفاء حقائق عنك، لذا خذي حذرك منه وكوني مستعدة لمواجهة خيانته.

العلامة الثامنة: معاملتك بقسوة كبيرة

إذا تبدلت طباع زوجك وأصبح يُعاملكِ أنت والأولاد بقسوة وعصبية دون سبب حقيقي فهذا يفسر أنه لم يعد يحبك وأن حب امرأة أخرى يسيطر على حياته، وربما يقوم بهذا الفعل لكي يدفعك حتى تتخذي أنت قرار الابتعاد عنه فيذهب هو إلى خليلته دون تأنيب من أحد.

 

العلامات السابقة جميعها تدل على خيانة الزوج لكن احذري من التسرّع و إطلاق أحكام مسبقة عليه، قومي بالتأكد من صحة الأمور وبعدها اكشفيه على حقيقته واتخذي القرارات التي تناسبك.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع