Top
مدة القراءة: 3 دقيقة

7 تصرفات تقوم بها المرأة عندما تعجب بالرجل

7 تصرفات تقوم بها المرأة عندما تعجب بالرجل
مشاركة 
25 اكتوبر 2016

الإعجاب هو عبارة عن مجموعةٍ من المشاعر المتبادلة بين كل من الرجل والمرأة، هذه المشاعر التي تتطور للتحول إلى مايُسمى بالحب الذي يُعتبر من أسمى وأرقى المشاعر التي تجمع بين المخلوقات بشكلٍ عام، سنُسلط الضوء في السطور القادمة على أهم التصرفات الجسدية والسلوكيّة التي تقومُ بها المرأة عندما تُعجب بالرجل



1. تقوم المرأة وبشكلٍ لاإرداي ببعض الحركات الجسدية عندما تلتقي بالرجل الذي تبادلهُ الإعجاب، فتقومُ مثلاً بشد جسدها ومعدتها ورفع كتفيها كي تلفت نظرهُ إليها، كما أنّ اتساع حدقة عين المرأة هو دليلٌ واضحٌ على إعجابها بالرجل.

2. تتحدّث المرأة مع الرجل الذي تُعجب فيه بصوتٍ خافتٍ وناعم، وكذلك تقوم ببعض الحركات اللا إرادية كاللعب بخلصة من شعرها، وكذلك لمس أو حك رقبتها بشكلٍ مستمر.

3. عادةً ماتشعر المرأة بالخجل الشديد والإرتباك عندما تُعجب بالرجل الذي تتحدث معه، وحتى لو كانت تتمتع بشخصيّةٍ قويّة فهي لن تستطيع ولا بأي شكلٍ من الأشكال أن تظهرها أمامهُ.

4. تحاول المرأة المعجبة أن تقوم بتقليد حركات الرجل وتكرار كلماتهِ، والأخذ بكل النصائح والإرشادات التي يتكلمُ بها، كما وتتأثر بشكلٍ كبير بأفكاره وآراءهِ ولاتحاول على الإطلاق أن تقوم بمجادلتهِ أو تغيير أفكارهِ.

5. تحاول المرأة المعجبة التواجد المستمر مع الرجل واستغلال الساعات والدقائق لكي تبقى بجانبهِ وبقربهِ، كأن تقوم مثلاً بالتقرب إلى أصدقائهِ، والجلوس في الأماكن التي قد يتواجد بها بشكلٍ دائم.

6. عادةً ماتشعر المرأة بالراحة والسعادة الواضحة عندما تجلس مع شخص معجبة بهِ، لذلك تجدها سعيدةً ومبتسمةً طوال الوقت، وكثيراً ماتتجاهل رنين هاتفها لكي لاتسمح لأي شيئ أن يشغلها عنه

7. تقوم المرأة المعجبة بالثناء على كل مايقوم بهِ الرجل من أفعالٍ وأعمال مهما كانت بسيطةً، كذلك تقوم بتوجيهِ الكثير من كلمات المديح لهُ بشكلٍ خاص أمام الآخرين.

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع