Top


هل أنت بحاجة فعلاً إلى أن تكون أكثر ثقة، أم يجب أن تحاول أن تكون أكثر تواضعاً؟ لعلَّ الجواب هو كليهما، لكنَّك تحتاج فقط إلى معرفة أوان ومكان استخدامهما. .. المزيد..
قد تعتقد أنَّ العامل الذي يسهم في اتخاذ البشر قراراً بشراء مُنتَج ما هو المُنتَج نفسه، لكنَّ العامل الذي يسهم حقيقة في اتخاذ هذا القرار هو المكان الذي .. المزيد..
نحب دائماً أن نفكر في أنفسنا كأشخاص أذكياء وعقلانيين ومنطقيين يتخذون قرارات صائبة؛ ولكن في الواقع، كثيراً ما تكون قرارتنا خاطئة، وقد نتَّخذ خيارات .. المزيد..
أكثر ما أثار الدهشة تاريخياً في قصة روبيرت وادلو (Robert Wadlow) أنَّ طوله ووزنه كانا طبيعيان حينما وُلِد في 22 شباط عام 1918، حيث كان يَزِنُ 8.3 باوندات (3.8 .. المزيد..
كم مرة سبق وأن بحثت عن آراء وتعليقات الناس حول الأفلام قبل مشاهدتها؟ في يومنا هذا، بات من السهل جداً على الجميع كتابة آرائهم ونشرها على الإنترنت. لذا .. المزيد..
يسعدنا جميعاً أن نحصد ثمار جهودنا وأفكارنا، إذ نشعر بسعادة أكبر عندما يكون لأفكارنا تأثير من خلال تحسين المحفز، أو الابتكار، أو الإنتاجية، ومجالات .. المزيد..
أحد أفضل مفاتيح النمو الشخصي التي يجب أن نتبعها هو اكتساب مقدار معقول من الوعي الذاتي في حياتنا اليومية وفي مساعينا الشخصية والمهنية؛ فنحن نخدع .. المزيد..
يبدو أنَّ التركيز على الإيجابيات قد باتَ أصعب من أي وقت مضى، فقد جعل كلٌّ من الوباء العالمي والاضطرابات المدنية وكثرة التوترات السياسية هذا العام .. المزيد..
هل تعدُّ نفسك شخصاً عقلانياً؟ في الواقع أنتَ لست كذلك، والخبر السار أنَّك لست وحدك من يشعر بذلك، فكلُّنا غير عقلانيين ونرتكب أخطاء عقلية من حين إلى آخر. .. المزيد..
في العام الماضي، تحولت شركة لاكشري بريزينس (Luxury Presence) العاملة في مجال تكنولوجيا العقارات، من شركةٍ تضمُّ تسعة موظفين إلى قوة كبرى في مجال التسويق .. المزيد..