Top


ما هي الحياة الناجحة؟ وما هو مصدر الرضى في حياتك؟ ستدفعك الإجابة عن هذين السؤالين إلى تحديد أهدافك ورسم الخطى للوصول إليها؛ فتخيَّل كيف ستبدو حياتك إن .. المزيد..
أن يكون المرء وحيداً جداً بحيث يعجز عن إيجاد الكلمات لوصف ما يشعر به، وأن يساوره الشك في كل كلمة وكل فعل، حتى بهويته، أو أن يختبر شعوراً لا يعرفه أحد آخر .. المزيد..
تتفق العديد من نظريات التغيير على أنَّه لا يمكنك تغيير شيء ما لم تدرك الغاية من تغييره في المقام الأول، واليقظة الذهنية مصطلحٌ وفكرةٌ مستخدمة بكثرة في .. المزيد..
قد يبدو من الجيد أن نعيش في مجتمع غني بالمعلومات، ولكن من السهل ملاحظة كيف يؤثِّر فيض المعلومات تأثيراً سلبياً. يصاحب وهم المعرفة اكتساب المعلومات، .. المزيد..
السبليمنال! لا بدَّ أنَّك سمعت كثيراً عن هذا المصطلح وتواردت إلى ذهنك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع منها ما يكون حقيقياً ومنها ما هو مبالغ فيه؛ .. المزيد..
يُعَدُّ "التواصل" حاجةً بشريةً أساسية تكمن فوق السلامة الجسدية في هرم "ماسلو" (Maslow) التسلسلي للاحتياجات... المزيد..
عندما نبدأ في طرائق جديدة للعمل، يمكن دمج الأساس العلمي للكوتشينغ في برامج أماكن العمل لتعزيز سلامة الموظف وأدائه... المزيد..
يوجد فن لاختيار موضوعات التدريب الإداري المناسبة التي تساعد الشركات على زيادة إنتاجيتها وكفاءتها، ومع ذلك، لا تدرك بعض الشركات أهمية العثور على .. المزيد..
لأنَّ أعظم هدية يمكن أن تُقدِّمها للأم العاملة هي الوقت، فسوف أوفِّر عليك مقدِّمة طويلة في هذا المقال؛ فبعد التفكير في التقدير الذي تحظى به الأمهات .. المزيد..
حدث شيء ما لي في عام 2012؛ إذ اشتعلَت بي النار - ليس حرفياً - وإنَّما بالتأكيد بصورة مجازية؛ ففي ذلك الوقت، كنتُ موظفاً شاباً مُتخبِّطاً يحمل شهادة في .. المزيد..