Top
تحدثنا في الجزء الأول عن أهم الممارسات والمنهجيات والأدوات الخاصة بإدارة المشاريع الاحترافية، ونتناول في الجزء الثاني أهم المفاهيم المرتبطة .. المزيد..
يُعَدُّ المديرون السيِّئون مُرهقين للموظفين ومُكلفين للشركات. نحن نعلم هذا، وقد أثبتت دراساتٌ لا حصر لها ذلك بالفعل... المزيد..
يدفعك العمل في الشركات لفترةٍ طويلة إلى مواجهة نماذج سيئة من أرباب العمل، ولسوء الحظ، لا يتصف المديرون السيئون بصفة معينة، لكنَّهم في الغالب يتصفون .. المزيد..
القائد هو مجرد شخص واحد، ولكنَّ تصرفاته - الجيدة منها والسيئة - لها تأثير كبير في شركته، ففي حين أنَّ السلوك الإيجابي يمكن أن يساعد على تعزيز ثقافة .. المزيد..
تُعَدُّ التغذية الراجعة الجيدة أمراً ضرورياً لأي شخص يريد تنمية حياته المهنية، لكن ينتهي الأمر بالكثير منا بتلقِّي نصائح لا طائل منها... المزيد..
يمكن أن تكون "إعادة التنظيم" كلمة تثير الرهبة، وتنشر الخوف والقلق بين جميع أنحاء القوى العاملة لديك، ولكن لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو؛ حيث إنَّ .. المزيد..
نسعى بكم ومعكم في هذا المقال إلى تسليط الضوء على الأهمية الكبرى لمهارات وممارسات إدارة المشاريع الاحترافية، والتميز فيها وفق أحدث الإصدارات لمعهد .. المزيد..
ما هي المؤشرات التي يجب على مديري الشركات مراجعتها لتجنب انخفاض الكفاءة؟.. المزيد..
يبدو أنَّه يمكن لأي شخصٍ مؤهلٍ للعمل أن يكون مديراً في العصر الحديث، ومع ظهور وظائف جديدة وتطوُّر الأسواق القائمة بالفعل، أصبح مفهوم "المدير" أكثر .. المزيد..
إذا كنت ترغب في القيام بالابتكار الرقمي بالطريقة الصحيحة في عملك، تخيَّل نفسك في ملعب كرة المضرب (Pickleball). في البداية، ربَّما كنت تنظر إلى الشبكة والكرة .. المزيد..