Top
دائماً ما نُجري محادثاتنا حول آخر أخبار نجومنا المفضلين، وصولاً إلى ما هو جديدٌ في وظائفنا؛ لذا فإنَّ السؤال عمَّا إذا كنَّا نعرف كيف نتفاوض على .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول، والثاني، والثالث من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية والأسئلة المُحدَّدة التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول والثاني من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية والأسئلة المُحدَّدة التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف الثانية، وسوف .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف الثانية، وسوف نستكمل جزءاً من بقيَّة الأسئلة في .. المزيد..
نُقدِّم إليك هذا المقال في حال دُعيتَ لإجراء مقابلة توظيف للمرة الثانية بعد إرسال سيرة ذاتية جذَّابة وخطاب تعريفي جيد، وبعد إجراء المقابلة الأولى مع .. المزيد..
عند إجراء مقابلة لتلقِّي تدريب داخلي أو نيل وظيفة، فإنَّ الانطباعات الأولى السابقة لطرح الأسئلة هي الأهم، فابدأ مقابلتك وانهِها بصورة لائقة .. المزيد..
بعد بضعة أشهر من العمل الشاق والكثير من المكالمات الهاتفية، تحصل أخيراً على فرصة عمل؛ وعند إجراء المقابلة، تُسأَل عن الراتب الذي تريده، ويتوقف عقلك .. المزيد..
بعد أن تنهي مقابلةَ التوظيف للمنصب الوظيفي الذي تقدَّمت إليه وأنت مفعمٌ بالحماس، قد تَجُول في ذهنك شتَّى الهواجس، فتعتقد حيناً أنَّها سارَت على خير .. المزيد..
قد تصاب بالذعر عندما تُجري مقابلة التوظيف ويُطرح عليك سؤال مثل: "ما هي توقعاتك بخصوص الراتب"؟ فتخشى أن تطلب راتباً مرتفعاً يتجاوز نطاق رواتب تعيين .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول والثاني والثالث من هذا المقال عن ثلاث أنواع من أسئلة مقابلات التوظيف، وهي الأسئلة التقليدية، والأسئلة التي تتعلَّق .. المزيد..