Top

أحدث المقالات

كيف تُسوّق قناتك على اليوتيوب؟

لو أردت مشاهدة محتوى اليوتيوب منذ بداية الموقع حتى لحظة قراءة هذا السطر، فإنك تحتاج لأكثر من 600 سنة لمشاهدة كل ما تم رفعه، ولعل ذلك دافع لأن تختار طرقاً .. المزيد..

هل نشر صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر خطراً؟

حتماً إن الآثار السلبية لنشر صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعد خطراً لا يفهم أولياء الأمور عواقبه، وفي هذا المقال نسرد أهم 5 نقاط في هذا .. المزيد..

انشاء حساب جديد في فيسبوك

يكاد لا يخلو جهاز هاتف محمول من تطبيق فيسبوك، فكل شخص تقريباً يملك حساب على فيسبوك، إذ أعلنت الشركة في عام 2019 أنّ عدد مستخدمي فيسبوك وصل إلى 2.41 مليار .. المزيد..

20 مصطلح شائع في سناب شات يجب عليك معرفتها

من الممكن أن يكون سناب شات مخيفاً بعض الشيء للمستخدمين الذين لا يعرفون مصطلحاته وطريقة استخدامه. تحتوي منصة الوسائط الاجتماعية هذه على لغة خاصة بها، .. المزيد..

10 أسباب تجعل الناس تتوقف عن متابعتك

لعلَّ أهم ما يميز مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها هي وجود حشد للمتابعين ولا يمكن أن تحقق جزءاً من النجاح من دون أن يكون لديك مناصرون يقومون .. المزيد..

ماذا يحدث لمواقعك الاجتماعية بعد وفاتك؟

هل سمعت عن حقوق من فارقوا الحياة بالإعلام الاجتماعي؟ أعني هل بالإمكان إغلاق حسابات الفيس بوك وتويتر وخدمات جوجل للمتوفين؟ قبل أن أبدأ الإجابة، هنا لا .. المزيد..

كيف تبحث عن وظيفتك من خلال لينكد إن؟

هل من الممكن أن تتخيّل أن هناك أكثر من 2.6 بليون صفحة تفتح من خلال موقع لينكدن خلال شهر ديسمبر ٢٠١٢ وأوائل يناير ٢٠١٣، وهناك أكثر من ٢٠٠ مليون مشترك في .. المزيد..

كيف تستخدم شبكة "لينكد إن" LinkedIn باحترافية

"لينكد إن" (Linkedin) هي الشبكة الاجتماعية الأكبر والأكثر هيمنةً في الساحة المهنية، يختلف تماماً عن الشبكات الاجتماعية الأخرى أمثال فيسبوك، فهو .. المزيد..

الدليل الشامل لكَسْب المال عن طريق يوتيوب

يشاهد الناس من مختلف أرجاء العالم 5 مليارات فيديو عن طريق يوتيوب كل يوم، وهؤلاء لا يكتفون بمشاهدة الفيديوهات فقط بل يُقْبِلون بنهمٍ على فهم محتوياتها .. المزيد..

6 طرق للحصول على المال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

تُوفّر وسائل التواصل الاجتماعي فرصاً لجَني المال أكثر مما نتخيّل ويمكن من خلالها إنجاز مشاريع مُرْبِحَة تماماً، وعلى الرغم من أنَّ العديد من .. المزيد..