Top

أحدث المقالات

كيفية إخفاء التعليقات على فيسبوك، وماذا يحدث عند إخفائها؟

إنّ مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" (Facebook) هي منصّاتٌ رائعةٌ لتبقى على تواصل مع أصدقائك. ولكنها أصبحت أيضاً أرضاً خصبةً للكلام الذي يحض على .. المزيد..

مميزات سناب شات (Snapchat) الجديدة لعام 2020

يتمّ تحديث بعض التطبيقات بشكلٍ كبيرٍ مؤخراً مثل تطبيق "سناب شات" (Snapchat)، حيث حدثَ آخر تحديثٍ رئيسيٍّ للتطبيق في عام 2017، وعلى الرغم من أنّ إعادة التصميم .. المزيد..

كيفية إعداد الرقابة الأبوية في إنستغرام لحماية الأطفال والمراهقين

إنّ "إنستغرام" (Instagram) هو تطبيقٌ شائعٌ وممتع للأشخاص من جميع الأعمار، ولكن يمكن أن يكون أيضاً مكاناً يمكن لأيّ شخصٍ أن يصادف فيه عمليات الاحتيال .. المزيد..

ما هو موقع التمويل الجماعي "باتريون" (Patreon)؟ وكيف يعمل؟

إنّ موقع باتريون (Patreon) هو شكلٌ من أشكال التمويل الجماعي (Crowdfunding)، وهو تمويلٌ يعتمد على أشخاص مثلنا ومثلك للتبرع بمبالغ صغيرة من المال بدلاً من التبرع .. المزيد..

ما هي ميزة التعليقات المثبتة في إنستغرام وكيف يمكن استخدامها؟

يتيح لك "إنستغرام" (Instagram) الآن تثبيت التعليقات في أعلى مشاركاتك. يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تعليقات في منشورٍ فرديٍّ واحد، مما يساعدك على تعيين نغمةٍ .. المزيد..

ماذا يعرف فيسبوك عنك؟ وهل يجب عليك حذفه أم تعطيله؟

يستخدم فيسبوك حوالي 2.6 مليار مستخدم نشط شهريّاً في جميع أنحاء العالم، ويعرف فيسبوك كميّةً مدهشةً من المعلومات عنا، نتطوع بتقديمها إليه طواعية. .. المزيد..

جدولة التغريدات على تويتر

أصبح من الممكن الآن جدولة التغريدات للنشر عبر تويتر دون الحاجة لاستخدام تطبيقٍ تابع لجهةٍ خارجية، بينما كان عليك في السابق استخدام تطبيقات خاصّة مثل .. المزيد..

كيف تحذف جميع منشوراتك على فيسبوك باستخدام ميزة "إدارة النشاط"

أصبح الآن من الأسهل حذف مشاركاتك القديمة على فيسبوك (Facebook)، حيث أصبح بإمكان أيّ شخصٍ حذف منشوراته القديمة بشكلٍ فرديٍّ أو جماعي (دفعة واحدة). سيساعد هذا .. المزيد..

ماذا يحدث عندما تقوم بإلغاء تنشيط (تعطيل) حسابك على فيسبوك؟

قد تضطر في بعض الأحيان إلى حذف حسابك على فيسبوك (Facebook) لأسباب تتعلق بالخصوصية أو الأمان أو أي أسباب أخرى، إلا أنّ هناك خيارٌ آخر بدلاً من حذف حسابك في .. المزيد..

كيف تنشئ صفحة إنستغرام لعملك التجاري

في الوقت الحاضر، فإنّ معظم الشركات لديها صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصّةً "إنستغرام" (Instagram) و"فيسبوك" (Facebook). تعتبر هذه خطوات رائعة من قبل .. المزيد..