Top
يعود اختيار لون طلاء جدران المنزل إلى ذوق الفرد أو نتيجة حبه للون محدد، في حين يميل بعض الناس للألوان التقليدية ويفضلون اللون الأبيض، كما يحب الكثيرون .. المزيد..
يُعَدُّ التصميم الداخلي مصطلحاً حديثاً نسبياً، وعُرِف أيضاً باسم العمارة الداخلية؛ حيث ازداد الاهتمام به في الآونة الأخيرة، وكثرت الدورات .. المزيد..
إنَّ غرفة الأطفال هي المكان الذي ينشأ فيه الطفل، وتتبلور وتتكون فيه شخصيته؛ لذا قد يصاب الآباء بالحيرة عند انتقاء غرفة خاصة بأطفالهم، وفي هذا المقال .. المزيد..
تعد أناقة المنزل وتغيير ديكوره من الموضوعات الأساسية التي تشغل بال الكثيرين، الأمر الذي حثهم على البحث عن طرائق ووسائل عصرية أكثر تطوراً وحيويةً .. المزيد..
ازداد مؤخرًا الاهتمام بديكورات المنازل وتصاميمها بدءاً من ألوان طلاء الجدران، إلى الأثاث، واللوحات، والإكسسوار، والإضاءة وغيرها، فالمنزل هو .. المزيد..
غرفة المعيشة هي المكان الأكثر استخداماً من قبل أفراد العائلة، وعادةً ماتحتوي هذه الغرفة على أريكة، كراسي، مناضد متفرقة، مكتبة، مصابيح كهربائية، .. المزيد..
تحتل شرفة المنزل مكانةً مهمة جداً، فهي الركن الذي تستطيع الأسرة أن تستخدمه في الجلسات العائليّة للاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس اللطيفة، لهذا .. المزيد..
ورق الجدران هو عبارة عن ورق للزينة يلصق بواسطة عجينة لاصقة على الجدران الداخلية للمنزل، ويتم صناعته من الأقمشة الخشنة، والألياف الصناعية، والدائن، .. المزيد..
يحتلّ المنزل مكانةً مهمةً في حياة الإنسان، فهو المكان الذي يقضي فيهِ معظم وقته، وهو المكان الذي يشعر فيه بالراحة والطمأنينة والأمان، ولكي تستمتع .. المزيد..
في السنوات الأخيرة عاد ورق الجدران إلى تصاميم ديكورات المنزل لكن هذه المرة بتصاميم مختلفة عما كان رائجاً عليه في ستينيات القرن الماضي، حيث يسعى اليوم .. المزيد..