Top
يُعتبر هذا الكتاب من الكتب المهمة جدًا في علم التنميّة البشريّة وتطوير الذات، والذي حاول الكاتب من خلالهِ أن يُقدم للقارئ بعض المعلومات المهمة التي .. المزيد..
يُعتبر كتاب مئة سر بسيط من أسرار السُعداء من الكتب المُميّزة التي حرص الكاتب من خلالهِ أن يُقدم لنا بحثاً علمياً مفصّلاً عن السعادة، مُسبّباتها، وأهم .. المزيد..
فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف هو كتاب رائع في التنمية البشرية للمؤلف العالمي الشهير مارك مانسون والذي يتحدّث فيهِ على أنّ الإنسان لا يجب .. المزيد..
يُعتبر كتاب كيف يُفكر الناجحون من الكتب المهمة التي حاول من خلالها الكاتب جون سي ماكسويل أن يُعلّم القارئ العديد من الطرق التي تساعد على التفكير .. المزيد..
يُعتبر هذا الكتاب من الكتب المميّزة التي حاول الكاتب من خلالها أن يُقدّم لنا مجموعة من النصائح والقواعد الأساسيّة التي نستطيع من خلالها أن نتعامل مع .. المزيد..
فيما يلي مقتطفات من الفصل الأول من كتابي الجديد "خراب: كتاب عن الأمل" (Everything is F*cked: A Book About Hope):.. المزيد..
بدون اللغة، سنعيش في حالة من التشوش العاطفي، فاللغة هي من تشكل تصرفاتنا، وكل كلمة يستخدمها الإنسان تُصبَغُ بطبقاتٍ وطبقات من المعنى الشخصي، .. المزيد..
"إذا لم يكن العمل جاداً وذكياً وسريعاً ويحل كل مشكلة، فلا يوجد شيء آخر يحلها"، هذا ما ابتُدِئ به كتاب إدارة الأولويات، والتي كانت الفكرة الأساسية منه هي .. المزيد..
سبق وأن تحدثنا عن كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة؟"، حيث تطرَّقنا في الجزء الأول من تلخيصه إلى مفهوم التذمر، وأشكاله عبر العصور، وماهية ما يشعر به .. المزيد..
لقد حقق كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة؟" أعلى نسبة مبيعات عالمياً، وهو من تأليف الزوجين "آلان بيزوهو" و"باربرا بيزوهو"... المزيد..