Top
يبدأ الكاتب كتابه بالتساؤل الآتي، لماذا في الوقت الذي نحرص فيه على صحتنا الجسدية ونختار الأفضل لها دائماً، لا نعطي أذهاننا الاهتمام نفسه ونضع في .. المزيد..
يهدف الدكتور إبراهيم الفقي في هذا الكتاب إلى مساعدة مَن يرغب في أن يصبح قائداً ناجحاً، وقد خصَّص لذلك مجموعة من الفصول بدأت بمقدمة طويلة، وسنقوم .. المزيد..
في أحلك ساعات اكتئابي، كنت أشعر بكراهية شديدة تجاه نفسي، كرهت نفسي؛ وذلك لأنَّني لم أتمكن من فعل الأشياء التي أحببتها؛ وذلك لأنَّني كنت بالكاد أستطيع .. المزيد..
يُعدُّ "روتغير بريغمان" أحد أبرز المفكرين الشباب في أوروبا، وهو مؤرِّخ وكاتب لموقع الأخبار "ذا كوريسبوندنت"، حصلَت محاضرته في أثناء سلسلة المؤتمرات .. المزيد..
يبيِّن الكاتب "إبراهيم الفقي" في هذا الكتاب كيف يمكن للإنسان أن يصل إلى مرحلة الحب المتكامل، كما يوضح أهمية المنظومة الثلاثية للحب وهي: التسامح، الحب، .. المزيد..
يشارك ديليب جيستي (Dilip Jeste)؛ أستاذ الطب النفسي وعلم الأعصاب في جامعة كاليفورنيا-سان دييغو (University of California, San Diego)، ومدير مركز الشيخوخة الصحية (Healthy Aging) .. المزيد..
يوضِّح الكاتب "إبراهيم الفقي" في هذا الكتاب السبب في أنَّ هناك أشخاصاً متميزين وآخرين غير متميزين، وأشخاصاً ناجحين وآخرين غير ناجحين، والسبب في أنَّ .. المزيد..
لا يصدق بعض الناس إلا ما يرونه بأعينهم، وهذا الأمر صحيح إلى حدٍّ ما، فبالتأكيد تسمح لنا أعيننا برؤية ما يحيط بنا، ممَّا يساعدنا على خوض الحياة في العالم .. المزيد..
يحدِّثنا الدكتور "إبراهيم الفقي" في هذا الكتاب عن صناعة المستقبل، وأنواع الطاقات، ومعالم الطريق، فهو مَن أسَّس علم "قوة الطاقة البشرية" هذا العلم .. المزيد..
لقد صار إجراء المحادثات في الآونة الأخيرة أمراً غير مألوف، وأصبح من النادر أن يتحدَّث الناس إلى بعضهم بعضاً مثلما كان يحدث من قبل؛ إذ صرنا نبتعد أكثر عن .. المزيد..