Top
فيما يلي مقتطفات من الفصل الأول من كتابي الجديد "خراب: كتاب عن الأمل" (Everything is F*cked: A Book About Hope):.. المزيد..
بدون اللغة، سنعيش في حالة من التشوش العاطفي، فاللغة هي من تشكل تصرفاتنا، وكل كلمة يستخدمها الإنسان تُصبَغُ بطبقاتٍ وطبقات من المعنى الشخصي، .. المزيد..
"إذا لم يكن العمل جاداً وذكياً وسريعاً ويحل كل مشكلة، فلا يوجد شيء آخر يحلها"، هذا ما ابتُدِئ به كتاب إدارة الأولويات، والتي كانت الفكرة الأساسية منه هي .. المزيد..
سبق وأن تحدثنا عن كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة؟"، حيث تطرَّقنا في الجزء الأول من تلخيصه إلى مفهوم التذمر، وأشكاله عبر العصور، وماهية ما يشعر به .. المزيد..
لقد حقق كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة؟" أعلى نسبة مبيعات عالمياً، وهو من تأليف الزوجين "آلان بيزوهو" و"باربرا بيزوهو"... المزيد..
يتضمن كتاب "ابدأ بالأهم ولو كان صعباً" لمؤلِّفه "برايان تريسي" 21 طريقةً ناجحةً للقضاء على التسويف وإنجاز الأعمال في أقصر وقت، ويستفتح الكاتب كتابه .. المزيد..
يتناول كتاب قوانين الكاريزما لمؤلفه "كيرت دبليو مورتينسن" أسرار الكاريزما، وبعض المهارات والسمات التي ينبغي لنا تعلمها وإتقانها لنصبح أكثر .. المزيد..
كنَّا قد لخصنا سابقاً كتاب (نظرية الفستق) للكاتب "فهد عامر الأحمدي"، والذي لاقى إقبالاً وانتشاراً غير مسبوق في العالم العربي، وحقق مبيعات هائلة؛ .. المزيد..
يتناول موضوع هذا الكتاب أسرار الكاريزما، ويقول مؤلفه "كيرت دبليو مورتينسن" أنَّ الكاريزما ليست سحراً أو حظاً، وإنَّما هي مجموعة مهارات وصفات ينبغي .. المزيد..
يُقدِّم إلينا الكاتب (كريم الشاذلي) من خلال كتابه "أفكارٌ صغيرةٌ لحياةٍ كبيرة"، أكثر من سبعين فكرةٍ إيجابيةٍ من خلال أفكارٍ وقصصٍ وتأمُّلاتٍ بسيطةٍ .. المزيد..