Top
كثيراً ما تُحدِّد لنفسك هدفاً جديداً، فتصبح متحمساً وملهَمَاً ومتحفزاً لتحقيق المستوى التالي من النجاح، وتسير الأمور على ما يرام وتحرز تقدماً .. المزيد..
نحن نتعرض للخسائر في جميع نواحي حياتنا، فقد تكون خسارة شخص عزيز، أو خسارة وظائفنا، أو مشاريعنا التجارية، أو حرماننا من التعليم، أو افتقادنا العادات .. المزيد..
يبدأ التغيير من خلال التحلِّي بالأمل في تحقيق كل ما يمكنك تحقيقه في حياتك؛ إذ يؤدي الأمل إلى توقُّع القادم والتفاؤل به، وبالجمع بينه وتحديد أهداف .. المزيد..
قد يكون لديك كقارئ مصدر دخل جيد، ولكنَّك تُعرِّف النجاح على أنَّه شيء أعظم من المال وكل ما يمكن شراؤه به؛ حيث تنظر إلى النجاح نظرة شاملة، وهو بالنسبة .. المزيد..
جميعنا نمتلك أحلاماً منها العادية والمألوفة ومنها الجامحة والغريبة؛ فقد تقول لنفسك أريد العيش في لندن لعام كامل، أو أريد تحويل مرآبي إلى مكتبة للحي. .. المزيد..
قبل سنوات حققتُ النجاح الذي طالما حلمت به، فقد كان لدي العمل الذي أحبه ومنزل كبير وأفضل السيارات وزوجة وطفلين رائعين؛ لكنَّني كنت بائساً؛ فقد كنت .. المزيد..
ما هو حلمك؟ هل ستحقق حلمك في حياتك؟ أنا متأكد من أنَّك ترغب أن تفعل ذلك وتأمله؛ لكن هل ستفعل ذلك بالفعل؟ وما هي فرص نجاحك؟ واحد من خمسة؟ واحد من المئة؟ واحد .. المزيد..
يتخلى أغلب الناس عن قرارات العام الجديد بعد أيام من بدايته، وقد تفكر مع بدء العام الجديد في الأهداف التي ترغب في تحقيقها، ولكن كيف يمكنك أن تحرز تقدماً .. المزيد..
أحد أهداف الحياة الذي يسعى كل فرد إلى تحقيقه هو امتلاكه مهنة ثابتة، إذ يهدف كل ما نقوم به كبشر إلى شيء واحد، ألا وهو "الاستقرار المالي"؛ ولحسن الحظ، .. المزيد..
هل تعبت من العمل دون الحصول على نتيجة هامة؟ هل سئمت من فقدان التركيز على أهدافك، أم من بقائك خاملاً في ساعات العمل التي تقوم بها؟.. المزيد..