Top
السؤال عن معرفة ما يجب فعله بوضوح هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً؛ إذ يشعر الناس بعد عمر معين أنَّهم يدخلون فترة من حياتهم يجب أن يعرفوا فيها بوضوح ما .. المزيد..
عندما تفكر في أهدافك، فمن المرجح أن يفكر عقلك تلقائياً بالخطط طويلة الأمد التي وضعتها لنفسك، لكن دون وجود أهداف يومية صغيرة تمنحك شعوراً بالإنجاز .. المزيد..
لقد حدَّدتَ توقعات عالية جداً لنفسك، فأنت تريد أن تكون مُهيمناً في عملك، ومعيلاً استثنائياً لعائلتك، وأن تحافظ على لياقتك الجسدية، وتجد طرائق لرد .. المزيد..
تمثِّل الأهداف الذكية اختصاراً لكلمة (SMART)، التي ترمز حروفها إلى "محدد" (Specific)، و"قابل للقياس" (Measurable)، و"قابل للتحقيق" (Achievable)، و"ملائم" (Relevant)، و"محدَّد .. المزيد..
تحويل الحلم إلى حقيقة أمرٌ سمع عنه معظمنا في وقتنا الحالي، منذ أن أدخَلَت روندا بايرن (Rhonda Byrne) هذا المفهوم إلى الثقافة السائدة من خلال كتابها الذي .. المزيد..
يتظاهر الناس غالباً بأنَّ المال لا يهم؛ لكن إذا لم يكن المال هامَّاً فلماذا الناس إمَّا أثرياء جداً، أو يعملون في وظيفة يكرهونها لأنَّها ذات أجر عالٍ؟ .. المزيد..
صدِّق أو لا تُصدِّق، ستجد الإجابة عن هذا السؤال تماماً في ذات السؤال! أحد العوامل الرئيسة الذي يحدِّد ما إذا كان الأمر هدف حياتك أم أمراً عابراً، هو .. المزيد..
كي تصل إلى مكان ما في الحياة وتشعر أنَّك قد نجحت، ستحتاج إلى أهداف؛ إذ لا يهم حين تضع هذه الأهداف ما إذا كنت تفكِّر في إنجازاتك الشخصية، أم إذا كنت تفكِّر .. المزيد..
بدأَت راقصة الباليه "إيما غاربر" (Emma Garber) الرقص مذ كان عمرها ثلاث سنوات، وبعد أعوام من التدريب المُتفاني والمتعب والمؤلم أحياناً، أضحى طموحها في سن .. المزيد..
منذ أن كنَّا صغاراً جداً، نحن مجبَرون أن نكون مكافحين. لقد تدرَّبنا على الرغبة والاستمرار في الرغبة في المزيد والأفضل من كل شي، وعلى أن نكون نماذج أفضل .. المزيد..