Top

أحدث المقالات

4 عادات يومية للأشخاص الذين يملكون شبكة علاقات استثنائية

عندما نسمع بقصة نجاحٍ رائعة تقفز إلى أذهاننا جميعاً فكرة رائد الأعمال الخارق الذي يصل الليل بالنهار سعياً وراء تحقيق أحلامه، ولكنَّ هذه الفكرة .. المزيد..

الصورة الذهنية

إذا كان دور العلاقات العامة هو المحافظة على صورة المنظمة التي يعمل لها حسابها أمام الجمهور ، فيجب علينا أولا أن نتعرف على الكيفية التي يرى بها الجمهور .. المزيد..

آداب السفر وقواعد السلوك الدولية

إنّ معرفة الأصول الصحيحة للتعامل في عالم الأعمال أمرٌ حيويٌّ لتحقيق النجاح في عالمنا اليوم، وقد بات من المألوف، في عصر الإتصالات الفورية ورحلات .. المزيد..

فن صناعة العلاقات المميزة !!!

للعلاقات شأن عظيم في حياة البشر، إذ لا يستطيع المرء أن يستغني بنفسه عن غيره، كما أن كثيراً من الأفكار المتواضعة تُروَّج ويتم تسويقها وتبلغ مبلغاً .. المزيد..

7 نصائح للحد من الكذب في العمل

إن مهمة التقليل من الكذب في مكان العمل، تبدأ أولا بأصحاب المناصب القيادية العليا في الشركة أو المؤسسة- أي في سلوكهم المهني الذي يطبقونه والسياسات التي .. المزيد..

أمور تجنبها عند التحدث إلى مديرك

تتطلب القيادة أن يفرض المرء سلطته وهيبته، وأن يتمتع بمهارات تواصل ممتازة ومظهر أنيق. ومن البديهي أيضا أن على القائد تجنب الشتائم والتعليقات العنصرية .. المزيد..

احتفالك علاقات

بغض النظر على نوع الإحتفال أو سببه ، من المهم جدا أن نعرف أنه من صميم عمل العلاقات العامة... المزيد..

العلاقات العامة والتسويق

حينما تختلط المفاهيم لدينا فيما يتعلق بالعلاقات العامة والتسويق ، فإن هذا المقال سيكون مناسبا في إيضاح الفرق بينهما... المزيد..

علاقات العمل الناجحة ... مسيرة إستثمار وتفاعل

يستغرق تأسيس علاقات جيدة في مكان العمل أو المكتب وقتاً وجهداً، لكن تلك الجهود يمكن أن تأتي ثمارها لاحقاً. في الحقيقة، تعتبر القدرة على تعزيز ونمو .. المزيد..

كيف نحقق السعادة في العمل؟

عندما تحقق لنا أماكن العمل التي ننتمي إليها بعداً معنوياً إيجابياً في حياتنا يتجاوز مجرد الحصول على "الراتب"، فإن هذا سبب مهم من أسباب السعادة في .. المزيد..