Top
لقد مضى حوالي عامين على ظهور جائحة كوفيد-19، وبدأَت العديد من الشركات والمكاتب الترحيب باستقبال موظفيها وعملائها مجدداً، لكن من الواضح أنَّ نمط .. المزيد..
لا يستطيع أحد كسب المزيد من الوقت؛ إلَّا أنَّه في إمكاننا تعزيز الطاقة والجُهد المبذول، وفي الواقع، تتغيَّر مستويات الطاقة لدينا خلال يوم العمل؛ لذا .. المزيد..
ما مفهوم التلوث الضوضائي؟ ما أنواعه، وأسبابه؟ وما أهم الحلول التي تساعد على التقليل أو الحد منه؟ هذا هو مدار حديثنا أعزاءنا القرَّاء في هذا المقال؛ .. المزيد..
تتمحور الصحة العامة أساساً حول محاولة خلق عالم أفضل من الناحية الصحية، وينبغي علينا في خضم قيامنا بهذا العمل وفي بعض الأحيان أن ننوِّه على تقصيرنا في .. المزيد..
يمكن أن يكون لتنفيذ استراتيجية الأرغونوميا (Ergonomics) فوائد عدة لمؤسستك، فهي تبيِّن مدى تقديرك لموظفيك، ورغبتك في تحسين صحتهم وزيادة الإنتاجية. .. المزيد..
لقد أدت جائحة كورونا إلى وباء من نوع آخر يتعلق بالإجهاد الناتج عن استخدام تطبيق "زوم" والتحديق في الشاشة، ولا سيَّما لأولئك الذين يعملون عن بُعْد .. المزيد..
حتى أفضل الوظائف يمكِن أن تدفعك إلى الشعور بالإرهاق، فكلَّما عملتَ بجهد أكبر وزاد دافعك للنجاح، واجهتَ مواقف صعبةً أكثر. يتزايد انتشار الإرهاق بين .. المزيد..
قبل شهر آذار (مارس) من عام 2020، لعلَّ زملاءنا كانوا لينظروا إلينا بغرابة لو مارسنا إحدى وضعيات اليوغا في مكتبنا، مرتدين ملابس العمل الرسمية، ولكن الآن، .. المزيد..
إنَّ كل 9 من 10 منظمات تُقدِّم مبادرةً واحدة لتعزيز الصحة، والسبب وراء شعبية هذه المبادرات واضح للعيان؛ فهي توفر للموظفين والمسؤولين التنفيذيين .. المزيد..
هل تجد أنَّه من الصعب عليك التركيز في مهمة لفترة طويلة؟ أو هل راودك شعور أنَّك تتشتت بسرعة وسهولة ومن الصعب عليك التحلي بالإرادة الكافية والدافع .. المزيد..