Top
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول من المقال عن العوامل التي تدفع الناس نحو العمل ساعاتٍ طويلة، وناقشنا الأسباب التي تفسر الحاجة إلى التوقف عن ذلك. فتابِع .. المزيد..
هل تساءلتَ قَطُّ عن تأثير ساعات العمل الطويلة في صحتك، ووضعك المادي، وعلاقاتك، وسلامتك بشكلٍ عام؟ ليس من المفاجئ أن يُمجَّد العمل الجاد بوصفه شيئاً .. المزيد..
تحاول المنظمات وكبار القادة غالباً تحسين الربح والإنتاجية من خلال المطالبة بإنجاز المزيد من كلِّ شيء، مثل مطالبة الموظفين بإنتاج المزيد بموارد .. المزيد..
لقد كان يوم أمس من الأيام السيئة التي واجهتُها، جلستُ أمام شاشة الكمبيوتر المحمول وكان لدي قائمة كبيرة بالمهام التي يجب عليَّ إنجازها ولكنَّني قمتُ .. المزيد..
لطالما كان التعب والإرهاق في مكان العمل من القضايا الهامة لعقود خلت، وذلك قبل وقت من انتشار جائحة كورونا (COVID-19)، ووفقاً لمؤسسة غالوب (Gallup)، ذكر 85٪ من .. المزيد..
يُعَدّ الحفاظ على صحة الموظفين وسلامتهم في أماكن العمل هامَّاً لضمان أن تكون تلك الأماكن أفضل وأكثر أماناً وإنتاجية. يصادف الـ 28 من نيسان كلَّ عامٍ .. المزيد..
لا يوجد نصائح أو حِيَل سحرية تمكِّنك من زيادة سرعتك في الكتابة على لوحة المفاتيح، قد يبدو هذا الكلام مُحْبِطاً للوهلة الأولى لكن إذا تمعَّنْت فيه ستجد .. المزيد..
يشعر الكثير من الناس بالتعب بشكل شبه يومي، وقد يكون الشعور بالتَّعب طوال الوقت أكثر شيوعاً مما نعتقد. في الواقع، ما نسبته اثنان من أصل خمسة من الموظفين .. المزيد..
لقد أضحى اقتناء الهواتف النقالة أمراً مألوفاً الآن حول العالم، حيث تعتمد هذه التقنيات اللاسلكية على شبكةٍ واسعة من الهوائيات المُثبَّتة أو المحطات .. المزيد..
تُعتبر السلامة والصحّة المهنيّة من الأمور الأساسيّة التي أصبحت محور يهم كل المسؤولين وطاقم الإدارة بأي شركة أو بيئة عمل، وذلك لأنّ هناك علاقة قوية .. المزيد..