Top


نسعى جميعاً وراء الجمال، ونرغب دائماً في الظهور بمظهر حَسن أمام الآخرين، ونحب أن نتلقى المديح على وسامتنا وجمال ملامحنا؛ وهذا ما يفسر سعي أغلبنا وراء .. المزيد..
نحن نعيش في وسط الوجوه المتشابهة، حيث أصبحت الفتيات عبارةً عن نسخٍ كربونيةٍ عن بعضهن، إذ فقدت الوجوه خصوصيتها وتميُّزها وبراءتها، وأُعلِن تبنِّي .. المزيد..
تتمّ عمليّة زراعة الشّعر في المناطق التي تعاني من نقص كثافته أو من الصّلع، حيث تتمّ العمليّة عبر أخذ الشّعر من مناطق ذات كثافة أكبر من الفروة أو أجزاء .. المزيد..
ينمو الشّعر على كامل الجلد ما عدا راحة اليدين وأخمص القدمين، لكنّ معظمه ناعمٌ للغاية ولا يمكن تمييزه. إنّ الشّعر مكوّن من بروتين الكيراتين والّذي .. المزيد..
يُشير مصطلح الصّلع الذكوري إلى تساقط شعر الفروة لدى الرجال، ويحدث الأمر نتيجةً للتبدلات الهرمونيّة الحاصلة مع التقدّم بالعمر، خاصةً في السنوات .. المزيد..
يرغب بعض النّاس بالحصول على شعرٍ صحيٍّ وقوي خاصةً مع تقدُّمهم بالعمر، حيث ينمو الشعر بمعدل 0.5 إنش (1.25 سم) شهريّاً، و6 إنش (15 سم) سنويّاً. وتتعلّق سرعة النمو .. المزيد..
يُعاني حوالي 85% من الرّجال من نقصٍ كبيرٍ في كثافة الشّعر بعمر 50 عاماً. في حين يبدأ بعض الشّبان بخسارة شعرهم قبل بلوغهم 21 من العمر. سنتظرّق في هذه المقالة .. المزيد..
هل يدلّ الشّعر المتعبُ على صحّةٍ متعبة؟ هل يحاول شعرك أن يوصل رسالةً لك حول صحّتك؟ ربّما. تؤثّر بعض الحالات الصحيّة والأدوية على جسمك كما تؤثّر على .. المزيد..
يخوض الإنسان في كل فصلٍ من فصول العام صراعاتٍ شخصيةً من نوعٍ خاص، إذ يحتار المرء في الربيع متى يجب عليه تحديداً خلع البنطال وارتداء الشورت، وفي الصيف .. المزيد..
إنّ العناية بالبشرة منذ سن مُبكِّرة له آثار إيجابيّة على المدى البعيد على البشرة، فروتين العناية بالبشرة ضروري من أجل المُحافظة على شباب بشرتك .. المزيد..