Top

أحدث المقالات

نصائح لتتحلّى بالصبر عندما تتعرّض لضغوط العمل

يفتقد العديد من الأشخاص القدرة على الصبر والتحكّم بأعصابهم عندما يتعرّضون لضغوط العمل اليومية، وهذا ما يُعرّضهم للكثير من المشاكل النفسيّة .. المزيد..

للموظفين: 7 طرق تساعد في تجديد نشاطك وحيوتك

ننهض كل يوم من سرائرنا ونحن نشعر بالنعس الشديد لنذهب إلى أعمالنا، وما إن نصل إلى العمل حتى نشعر ببعض النشاط لكن ما هي إلا ساعات قليلة حتى يعود الإحساس .. المزيد..

كيف تعود إلى العمل بنشاط بعد الإجازة؟

يشعر الإنسان بشيء من الكسل عند عودته إلى العمل بعد فترة إجازة ممتعة ومسليّة قضاها مع الأصدقاء والعائلة، هذا الكسل الذي قد ينعكس سلباً على نفسيته .. المزيد..

6 نصائح هامة تجنّبك التأخر عن موعد العمل

لا أحد يتأخر عن العمل بمحض إرادته فعادةً ما يكون سبب التأخر ناتج عن ظروف طارئة كالازدحام المروري أو عطل في السيارة أو سوء الأحوال الجوية، لكن في الواقع .. المزيد..

كيف تحسّن حالتك المزاجية خلال التواجد في العمل

هناك الكثير من الأشياء التي تتسبّب في تعكّر المزاج خلال التواجد في العمل، مثلاً سوء معاملة المدير، تأخر العملاء عن المواعيد، كثرة الأعمال المطلوب .. المزيد..

كيف تتخلص من الكسل خلال ساعات العمل

من الطبيعي أن يُصاب الإنسان في بعض الأحيان من الكسل خلال ساعات العمل، ولكن يجب ألّا يستسلم لهذا الكسل الذي يُسبب تراجعه المهني الذي يُسيء له أمام .. المزيد..

طرق للتغلب على الملل أثناء العمل

مهما كانت طبيعة عملك ستصادفك أيام تشعر فيها بالملل والضجر فتقضي وقتك وأنت شارد غير قادر على إنجاز أي مهمة كما وتشعر بأن الوقت يمر ببطء شديد وهذا ما يزيد .. المزيد..

كيف تشعر بالسعادة في العمل؟

يعتقد البعض أنّ الشعور بالسعادة خلال التواجد في العمل أمر مستحيل، فكثرة المهمات المطلوب تنفيذها تشعر الموظف بضغط نفسي كبير فتتراجع إنتاجيته ونشاطه .. المزيد..

كيف تصبح موظف استقبال ناجح

إن مهنة موظف الاستقبال ليست مهنة سهلة كما يظن البعض، حيث يترتب على هذا الموظف الكثير من المسؤوليات ابتداءً من الترحيب بعملاء الشركة وضيوفها إلى الرد .. المزيد..

4 مشاكل تواجه الموظفين في العمل

يتعرّض الموظفون للكثير من الضغوط اليوميّة في العمل التي تنشأ نتيجة بعض المشاكل التي تتراكم في بيئة العمل مسببةً الكثير من التوتر والازعاج الذي يقف .. المزيد..