Top

أحدث المقالات

إنفوغرافيك: كيف تعمل بشكلٍ أسرع

ليس سهلاً على الجميع الحفاظ على الإنتاجية وإنجاز المزيد من الأعمال في كل يوم، إذ ثمَّة دائماً مصادر تشتيت الانتباه، والشكوك، والعوائق التي تقف في .. المزيد..

أهم النصائح للتخلّص من التوتر والاضطراب خلال ساعات العمل

إنّ التوتر الذي يتعرّض له الإنسان خلال ساعات العمل يؤثر سلبًا على حياته النفسيّة وقدرتهِ على تحقيق النجاح والتألق المهني، وعادةً ما يحدث هذا التوتر .. المزيد..

قوائم المَهام: أساس الكفاءة في العمل

هل غالباً ما تشعر بالارتباك بسبب كميّة المَهام التي عليك إنجازها؟ أم أنّك غير قادر على اللحاق بالمواعيد النهائية للأعمال؟ أم تنسى أحياناً القيام .. المزيد..

الشعور بالتعب: أسبابه، وكيفية التعامل معه في العمل

يشكو الكثير من الموظفين من التعب والإرهاق خلال ممارستهم لمهماتهم اليومية، وحتى الذين يلتحقون حديثًا بسوق العمل من الشبان والشابات يعانون من نفس .. المزيد..

10 نصائح لمن يريدون العمل عبر المناطق الزمنية

لقد أصبح العالم أصغر بكثير بفضل التقنيات الحديثة، فلم يعد مُستغرَباً أن يؤدي الموظفون والعملاء أعمالهم عبر أجزاءٍ مختلفةٍ من العالم. إليك عشر نصائح .. المزيد..

نصائح لتتحلّى بالصبر عندما تتعرّض لضغوط العمل

يفتقد العديد من الأشخاص القدرة على الصبر والتحكّم بأعصابهم عندما يتعرّضون لضغوط العمل اليومية، وهذا ما يُعرّضهم للكثير من المشاكل النفسيّة .. المزيد..

للموظفين: 7 طرق تساعد في تجديد نشاطك وحيوتك

ننهض كل يوم من سرائرنا ونحن نشعر بالنعس الشديد لنذهب إلى أعمالنا، وما إن نصل إلى العمل حتى نشعر ببعض النشاط لكن ما هي إلا ساعات قليلة حتى يعود الإحساس .. المزيد..

كيف تعود إلى العمل بنشاط بعد الإجازة؟

يشعر الإنسان بشيء من الكسل عند عودته إلى العمل بعد فترة إجازة ممتعة ومسليّة قضاها مع الأصدقاء والعائلة، هذا الكسل الذي قد ينعكس سلباً على نفسيته .. المزيد..

6 نصائح هامة تجنّبك التأخر عن موعد العمل

لا أحد يتأخر عن العمل بمحض إرادته فعادةً ما يكون سبب التأخر ناتج عن ظروف طارئة كالازدحام المروري أو عطل في السيارة أو سوء الأحوال الجوية، لكن في الواقع .. المزيد..

كيف تحسّن حالتك المزاجية خلال التواجد في العمل

هناك الكثير من الأشياء التي تتسبّب في تعكّر المزاج خلال التواجد في العمل، مثلاً سوء معاملة المدير، تأخر العملاء عن المواعيد، كثرة الأعمال المطلوب .. المزيد..