Top
هل لديك زميلٌ يصل متأخِّراً إلى المكتب بشكلٍ مستمر، ويشكو من "كابوس الازدحام" في طريقهِ إلى العمل؟ هل تملكُ زميلاً يصل دوماً بشكلٍ متأخرٍ إلى .. المزيد..
يعاني 90% من الناس من التوتر في مكان العمل، حيث تتسبب الاجتماعات المتواصلة والاتصالات اليومية والمواعيد والمهمات الكثيرة إلى زيادة الضغوطات على .. المزيد..
غالباً ما تكون أهمَّ مهامنا هي الأصعب إنجازاً، إذ تكون على الأغلب التزاماتٌ تتطلّب تركيزاً وتفكيراً عمليَّاً. أو ربما يكون له بالغ الأثر على حياتنا. .. المزيد..
مضى أكثر من عامٍ على آخر مرةٍ راجَعت فيها فواتيرك، ويجب عليك أن توضِّب أغراض المنزل لأنَّك ستنتقل إلى منزلٍ جديد، وثمَّة مكالمة فيديو مهمة يجب عليك .. المزيد..
وظيفة حارس المراكز التجارية أو (الموول) هي أكثر تعقيداً بكثير مما تعتقد، إليك ما يريدون منك معرفته... المزيد..
وفقاً لاستطلاع رأي أجرته مؤسسة غالوب عام 2016، يشعر 29% فقط من الشباب (الذين وُلدوا بين عامي 1980 و2000) بأنَّهم مهتمون بعملهم، ويذكر 16% منهم بأنَّه ليس ثمَّة .. المزيد..
سواءً كنت موظفاً أم عضواً في فريق، فقد تعرَّضْتَ بلا شك لبعضٍ من هذه السيناريوهات: من المُفترض أن تجعلك التكنولوجيا أكثر إنتاجية، ولكنَّ الرد على .. المزيد..
ليس سهلاً على الجميع الحفاظ على الإنتاجية وإنجاز المزيد من الأعمال في كل يوم، إذ ثمَّة دائماً مصادر تشتيت الانتباه، والشكوك، والعوائق التي تقف في .. المزيد..
إنّ التوتر الذي يتعرّض له الإنسان خلال ساعات العمل يؤثر سلبًا على حياته النفسيّة وقدرتهِ على تحقيق النجاح والتألق المهني، وعادةً ما يحدث هذا التوتر .. المزيد..
هل غالباً ما تشعر بالارتباك بسبب كميّة المَهام التي عليك إنجازها؟ أم أنّك غير قادر على اللحاق بالمواعيد النهائية للأعمال؟ أم تنسى أحياناً القيام .. المزيد..