Top

أحدث مقالات التخلص من القلق

7 خطوات لممارسة اليقظة الذهنية والتخلص من القلق والتوتر

كانت هذه واحدة من أكثر السنوات إرهاقاً في التاريخ الحديث؛ فبخلاف كُتَّاب الخيال العلمي وخبراء الأمراض المُعدية، مَن كان يتخيل أنَّنا سنواجه جائحة .. المزيد..

6 طرق لمواجهة مشاعر التوتر التي لا مبرر لها

هل سمعت سابقاً المثل القائل: "الأمر الوحيد الذي يتوجب علينا الخوف منه، هو الخوف بحد ذاته"؟.. المزيد..

13 عرضاً من أعراض القلق الاجتماعي

القلق الاجتماعي مشكلة حقيقية يُعاني منها كثيرون وتتطلب العلاج، فمهما بدا الشخص متماسكاً، إلَّا أنَّه في الواقع ينهار من الداخل ويصرخ طالباً العون. .. المزيد..