Top

احدث المقالات

37 فكرة لمن يبحثون عن العمل في وظائف إضافية مربحة

إذا كنت تبحث عن وظيفةٍ إضافية لتحصل من خلالها على دخلٍ إضافي ستجد على الأرجح المئات من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتحقيق مبتغاك، إلَّا أنَّ .. المزيد..

إيجابيات وسلبيات العمل الإضافي في عطلة نهاية الأسبوع

لقد أضحى من الشائع أن ترى موظفين يعملون في وظيفةٍ بدوامٍ كاملٍ خلال أيام الأسبوع، ويعملون في عطلة نهاية الأسبوع، أو يمارسون عملاً إضافياً خارج أوقات .. المزيد..

21 مهنة براتب عالي لمن يريد أن ينقذ الكوكب ويَنْعُم بالأمان الوظيفي

يشهد العمل في مهنٍ صديقةٍ للبيئة ضمن مجال الطاقة المتجددة انتشاراً متزايداً مع وجود الكثير من الوظائف المُربِحة التي من المُتوقع أن يَكْثُر عليها .. المزيد..

كيف تجد عملاً جديداً في سن الأربعين وتتخلّص من الشعور بالعجز

ثمَّة العديد من الناس الذين نجحوا في العثور على عملٍ جديد وهم في سن الأربعين أو بعد أن بلغوا الأربعين، خير مثالٍ على ذلك منتجات بسكويت (The Duncan Hines) التي .. المزيد..

10 نصائح لكتابة خطاب تقديم على وظيفة (Cover Letter) رائع

يُعَدُّ خطاب التقديم (Cover Letter) مُقدمةً لما سيراه المشرفون على إجراء مقابلة العمل في السيرة الذاتية، حيث يستطيع المتقدمون استخدام أسلوبٍ حِواري في .. المزيد..

ما هو التمهُّن (Apprenticeship) وكيف تستفيد منه في عملك؟

بعد أن أنهيْتُ المرحلة الثانوية ببضعة شهور، قررَتْ والدتي أن ترسلني إلى مُصفِّف شعر مشهور يعمل في حيِّنا لأتعلم منه مهنة تصفيف الشعر، إذ كانت تعتقد .. المزيد..

كيف تحافظ على وظيفتك في عالم تزداد فيه الأتمتة

تُشيرُ التقديرات إلى أنَّه خلال مدةٍ قدرها من 15 إلى 20 عاماً، من المرجح أن تتغير 32٪ من الوظائف بشكل كبير بسبب الأتمتة؛ و14٪ منهم يمكن أن تخضعَ للأتمتة .. المزيد..

22 فكرة عمل قد تُدِرّ عليك الملايين

منحَ التطوّر الذي شهده الإنترنت جميع الناس فرصة الدخول إلى عالم ريادة الأعمال حيث يستطيع المُصنِّعون من أي مكانٍ في العالم (إذا كانوا قادرين على .. المزيد..

8 طرق لجلب الانتباه إلى صفحتك في شبكة LinkedIn

تعد شبكة LinkedIn من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت وذلك على المستوى المهني (سوق العمل)، حيث تضم أكثر من 610 مليون مستخدم مسجّل بينهم .. المزيد..

أهم المعلومات التي تحتاجها خلال بحثك عن فرصة عمل

للعمل أهمية كبيرة في حياة الإنسان فمن خلاله يُحقِّق ذاته، ويُؤمِّن احتياجاته المعيشية وقوت يومه، ويضمن استقراره الاقتصادي، ويدَّخر لمستقبله، .. المزيد..