Top
يتساءل طلبة تخصُّص اللغة الإنجليزية غالباً عن كيفية حصولهم على وظيفة بعد تخرُّجهم حينما يطرح عليهم الناس ذلك السؤال التقليدي قائلين: "ما الذي ستفعله .. المزيد..
من الضروري جداً أن تكون قادراً على التعبير عن وظيفة أحلامك، ليس فقط لأسباب شخصية، ولكن لأنَّك قد تُسأل عنها أيضاً في المقابلات. ولكن، كيف يمكنك حتى أن .. المزيد..
أصبح أكثر من ثلاثة ملايين عامل أمريكي عاطلين عن العمل؛ حيث أوقفت الشركات العاملين بأعداد هائلة وأغلقت أبوابها بالكامل في ظل جائحة كورونا Covid-19. .. المزيد..
هل أنت مستعد للتعرف على إحصائية محبطة؟ يقضي العامل وسطياً ما بين 10 و14 سنة من حياته في العمل؛ أي يقضي 20 إلى 25٪ من فترة استيقاظه في العمل... المزيد..
هل تواجه تحديات في العمل؟ هل تندم على قراراتك المهنية؟ هل أنت سعيد؟ إذا كانت الإجابة عن هذه الأسئلة تثير فيك شعوراً سلبياً، فقد حان الوقت لتحديد .. المزيد..
إنَّ بلوغ الخمسين من العمر علامة فارقة في حياة أي شخص؛ إذ إنَّ بلوغ الخمسين من العمر غالباً ما يكون وقتاً في الحياة يجلس فيه الناس ويلقون نظرةً أين كانوا .. المزيد..
خلَّفت جائحة كورونا (COVID-19) وراءها ملايين العاطلين عن العمل منذ مطلع عام 2020، وأشارت آخر الأبحاث التي أجرتها الشركة العالمية للخدمات الإخبارية .. المزيد..
لابد وأنَّك قد تجاوزت خوفك من الرفض والإحراج من وجودك بين الآخرين، أما الآن فأنت مستعد لتعلم طرائق التواصل على لينكد إن (LinkedIn)، ورفع مستوى شبكة تواصلك .. المزيد..
هل أنت راضٍ عن عملك؟ جرِّب اختبار المصعد لتكتشف ذلك؛ فإذا تصادف وجودك في المصعد مع مديرك، فهل ستسعدك رؤيته لأنَّك تشعر بالفخر بإنجازاتك، أم أنَّك .. المزيد..
توجد العديد من العوامل التي تساعدك عندما يتعلق الأمر باختيار مهنة؛ إذ من الهام اختيار المهنة المناسبة بما أنَّ معظم الناس تعمل أكثر من أن تنام؛ وقد .. المزيد..