Top


عندما تكون هناك فجوة في المواهب في شركتك، فربما ترغب في سدِّها بسرعة، ولكن ماذا يحدث عندما يكون لديك منصب وظيفي تحتاج إلى موظف ليشغله على الفور؟ .. المزيد..
تؤمِن العديد من الشركات أنَّ الثقافة التنظيمية المنافِسة والضغط في العمل يعطي نتائج أفضل، ويعتقدون أنَّ زيادة الضغط على العاملين تؤدي إلى أداء أفضل. .. المزيد..
قد يكون أحد أكبر التحديات التي تواجهها الشركات التجارية حالياً هو التنافس على أفضل المواهب؛ حيث ترغب كل شركة في توظيف أشخاص محترفين، وأذكياء، وذوي .. المزيد..
بدءاً من التأخر عن الدوام لعشر دقائق، ووصولاً إلى إضاعة الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، ستمكِّنك هذه الاستراتيجيات من ضبط الموظفين. تخرَّجت .. المزيد..
لم يَعُد وجود الثقافة التنظيمية الممتازة مجرد خيار، حيث يُضاهي اهتمام موظفي اليوم بها اهتمامهم بالراتب والمزايا، وفي الواقع، يتوقع الموظفون أنَّ .. المزيد..
نشهد في العصر الحالي ظهور أدوات وأساليب مختلفة ومتطورة تُستخدم ويُتعامَل بها في عالم الأعمال والاستثمارات المالية؛ حيث تعجُّ الأسواق المالية حول .. المزيد..
كان فيما مضى يقع كامل العبء على عاتق الشخص الذي يبحث عن وظيفة لجذب انتباه أرباب العمل المحتملين وإقناعهم أنَّه الشخص المؤهَّل الذي يريدونه؛ لكن .. المزيد..
لا بد أنَّك أدركت في يومٍ من الأيام أنَّ الوظيفة التي تؤديها لم تَعُد تناسبك، فبدأت بالبحث عن عمل جديد، إلا أنَّك لم تشعر أنَّك تستطيع إجراء حوارٍ صريحٍ .. المزيد..
هل حصلت يوماً على وظيفة أحلامك وبعد بضعة أشهر، أو حتى أسابيع، فقدت حماسك وبدأت تشعر بالملل؟ يرى المستشارون الذين يعملون في الاستراتيجيات الثقافية .. المزيد..
كان الاستثمار في الشركات الناشئة منذ بضعة سنين محصوراً على صناديق الاستثمار الباهظة، والتي يصعب الوصول إليها؛ فقد فرضَت الجهات التنظيمية قوانين .. المزيد..