Top


عندما نبدأ في طرائق جديدة للعمل، يمكن دمج الأساس العلمي للكوتشينغ في برامج أماكن العمل لتعزيز سلامة الموظف وأدائه... المزيد..
إنَّ مقولة "اترك مشكلاتك الشخصية في المنزل" كانت تعبيراً شائعاً في ثقافة العمل في "المملكة المتحدة"، ومع ذلك، فإنَّ فكرة أنَّه من الممكن للموظفين فصل .. المزيد..
عندما يتعلق الأمر بالموظفين الجديدين، فإنَّ غالبية المناقشات تركز في عملية التوظيف، وهذا منطقي؛ فإذا لم تتمكن من توظيف الأشخاص المناسبين في شركتك، .. المزيد..
تُعَدُّ أقسام الموارد البشرية آخر ما تنتبه له الشركات سريعة النمو؛ ففي السباق من أجل أن يصبح المديرون التنفيذيون في صناعات التكنولوجيا آلاتٍ رشيقةً .. المزيد..
تنفق العلامات التجارية العالمية مبالغ هائلةً من المال على المهام الخارجية؛ بمعدل قدره أكثر من 300000 دولار. وتُستثمَر سنوياً في هذه الممارسة، إما لغرض .. المزيد..
من بين كل الموضوعات التي يجب أن تتحدث عنها المنظمة، ستظن أنَّ أكثرها فاعلية هو الحديث عن التعويضات؛ فرغم أنَّك تتمنى لو أنَّ الموظفين يحبون عملهم، .. المزيد..
إنَّ الأعياد مرهِقة في أفضل الأوقات، فما بالك في أثناء تفشي جائحة عالمية؟ فلا عجب أنَّ الإرهاق يتفشى بين صفوف القوى العاملة عن بُعد؛ إذ وجد استطلاع .. المزيد..
هل مكان عملك ملهِم ومنتِج ويوفِّر بيئة مناسبة لإدماج الموظفين؟ أم هل هو محبِطٌ وممِلٌّ وخامل؟ أم أنَّه في مكانٍ ما في المنتصف؟ يولي القادة الفعَّالون .. المزيد..
العاملون الموهوبون هم من يُقدمون أداءً رائعاً، وهم مكاسب يرحب بها أي قائد عمل، ولكن إذا لم تكن حريصاً على كيفية إدارتك لها، فمن الممكن بسهولة أن تفقدها .. المزيد..
في إحدى المرات كانت قاعات الاجتماعات تمتلئ بأصوات التفاؤل المحموم، وكانت البرامج التي جرى شراؤها مؤخراً لتسهيل الوظائف المتعلقة بالموارد البشرية .. المزيد..