Top


إنَّ التنوع أمر معقد وليس بالسهولة التي يظنها بعض الناس، ولكنَّ الوصول إلى التنوع الحقيقي من شأنه تطوير جوانب عملك كافةً... المزيد..
خلال فترة الركود الأخيرة، تَمتَّعَت الشركات التي كانت الأفضل في إشراك موظفيها، وذلك جزئياً من خلال توفير التدريب الذي احتاجوا إليه للمضي قدماً في .. المزيد..
في ربيع عام 2020، فقد ملايين الأشخاص وظائفهم؛ حيث أدَّت الجائحة إلى توقف مجالات عمل وإغلاق قطاعات بأكملها، ولكنَّ الأفراد الذين حافظوا على وظائفهم، .. المزيد..
تشير الأبحاث إلى أنَّ الثقافات المختلفة تُقدِّر المشاعر المختلفة لدى المرشحين للوظائف، ممَّا قد يؤدي إلى التحيز... المزيد..
يضمُّ مجتمع العمل كغيره من المجتمعات المصغَّرة مجموعةً من الأشخاص من بيئات مختلفة، ولكل شخصٍ طبائع وصفات تجعله مختلفاً عن غيره، ومن الطبيعي جداً في .. المزيد..
بصفتك رب عمل، فأنت تريد تكوين فريق الأحلام بحيث يعمل أعضاء هذا الفريق معاً بحماسة ويقدمون أداءً متميزاً، لكن في بعض الأحيان قد تصادف موظفاً لا يرقى إلى .. المزيد..
أودُّ أن أعرض عليكم مقابلة أجريتها مع مارسي غوهمان (Marci Gohmann)، المدير الأول للمواهب والتنمية في شركة تومسون رويترز(Thomson Reuters)، أشرفت "مارسي" على برنامج .. المزيد..
في هذا المقال، تُجيب الاستشارية التنفيذية في قسم الموارد البشرية ومؤلِّفة كتاب: "القوة الحقيقية: ثقافة الحرية والمسؤولية" (Powerful: Building a Culture of Freedom and .. المزيد..
ليس مستبعَداً أن تقلب الأشهر العديدة الماضية تفكيرنا التقليدي حول بيئات العمل الآمنة رأساً على عقب، وأنا لا أقصد هنا التغييرات المادية في مكان .. المزيد..
أثار الاعتراف بالعواطف (emotional acknowledgment) اهتمام العالمة أليسا يو (Alissa Yu) أول مرة في أثناء إجراء المقابلات مع الممرضات اللواتي يعملن في وحدة العناية .. المزيد..