Top

أحدث مقالات أسباب الفشل

أهمية الفشل لتحقيق النجاح

هل سبق لك أن سمعتَ المثل القائل: "الفشل حادثة وليس شخصاً"؟ فإذا كان القول المأثور صحيحاً، فسيبدو أنَّ الفشل ليس بهذا السوء؛ بل هو مجرد حدث، مثل عيد ميلاد .. المزيد..

هل يجعل الفشل النجاح أكثر متعة؟ وكيف نحول الفشل إلى نجاح؟

نستطيع أن نقول وبكل ثقة: إنَّه لا يوجد شخص لم يمر بتجربة الفشل، وربما كانت في اختبار دراسي أو في مقابلة عمل أو عدم القبول في فرع جامعي أو وظيفة، سواءً .. المزيد..

كيف تتخلص من الشعور بالفشل؟

الفشل جزء من حياة أي شخص، لكنَّ الطريقة التي نتعامل بها مع الفشل هي ما يُحدِّد نجاحنا في النهاية؛ إذ إنَّنا جميعاً مررنا بتجربة الفشل وسألنا أنفسنا ما .. المزيد..