أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها

الحاجة إلى إنشاء أرقام وهمية تزداد يوماً بعد يوم بسبب حاجة مستخدمي شبكة الإنترنت إلى المزيد من الخصوصية، كون الكثير من التطبيقات الشبكية مثل واتساب وفيسبوك وتلغرام وغيرها تحتاج إلى أرقام هاتفية من أجل توثيقها وتوكيدها.



تُعَدُّ هذه الأرقام هي الحل المثالي في الحالات التي لا يرغب المستخدم فيها في مشاركة رقمه الشخصي مع الأفراد الذين يضطر إلى التعامل معهم عبر شبكات التواصل وخاصة واتساب؛ لذا فقد خصصنا هذا المقال لنقترح عليكم أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها.

ما هي خدمة الأرقام الوهمية؟

خدمة الأرقام الوهمية هي خدمة مقدمة من الكثير من المواقع تمنح المُستخدم أرقاماً افتراضية من أجل استخدامها في تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة واتساب، وتكون هذه الأرقام أجنبية، وفي كثير من الأحيان أمريكية.

تبرز أهمية هذه الأرقام في الحفاظ على خصوصية المستخدمين؛ كونها تجنِّبهم إضافة أرقامهم الشخصية إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي تجعلها عرضة إلى الاختراق، كما تُستخدم هذه الأرقام أحياناً في مهام أمنية.

تقدم هذه المواقع مهامها بشكل مجاني ويكون مدخولها عبر الإعلانات التي تنشر عليها، أمَّا آلية عملها فهي بسيطة ولا يحتاج المستخدم إلى أن يُنشئ حساباً عليها في كثير من الأحيان، فقط يتصفح الأرقام المتاحة فيها ويختار واحداً؛ ليظهر بعد قليل كود التفعيل الخاص به، ويصبح جاهزاً لأي استخدام آخر.

أفضل موقع أرقام وهمية مجانية وتفعيل واتساب عليها:

بعد التعريف بمفهوم الأرقام الوهمية وأهميتها، جهَّزنا قائمة بأفضل 8 مواقع ارقام وهمية لتفعيل واتساب عليها، وهي كالآتي:

1. موقع (Receive-sms-online):

يُعَدُّ هذا الموقع هو الأول في قائمتنا، وننصح به ليكون الأول في قائمة المستخدم؛ فهو يقدم للمستخدمين أرقاماً أمريكية وهندية وكندية وأوروبية بطريقة سهلة وبسيطة، فكل ما يترتب على المستخدم فعله هو اختيار البلد الذي يريد الحصول على رقم منه لتنفتح أمامه قائمة بالأرقام المتاحة، وبعد أن يختار رقماً ما تظهر له رسالة ويصبح الرقم جاهزاً للاستخدام في تفعيل واتساب أو غيره من التطبيقات وحسابات التواصل الاجتماعي.

من ميزات هذا الموقع أنَّه مجاني بشكل كامل وفعَّال بشكل ممتاز، ويتيح للمستخدم الحصول على حوالي 12 رقماً وهمياً.

يمكن الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط.

2. موقع ارقام وهمية واتس اب مجانا : موقع (Receive SMS Online):

يُعَدُّ هذا الموقع من أفضل المواقع في منح الأرقام الوهمية، ويحتل المرتبة الثانية في قائمتنا، ويتيح الموقع للمستخدمين الحصول على أرقام كندية وإنكليزية وأمريكية من أجل استخدامها في تفعيل تطبيق واتساب أو غيره من التطبيقات.

كل ما يجب على المستخدم فعله هو النقر على اسم البلد الذي يريد الحصول على رقم منه، وبعد ذلك اختيار الرقم الذي يرغب فيه من قائمة الأرقام المتاحة أمامه ونسخه واستخدامه، وخلال ثوانٍ معدودة سوف تظهر له الرسالة، ومن الميزات الإضافية للموقع أنَّه يحدد وبشكل دقيق موعد تلقي الرسالة من أجل الحد من عمليات الاختلاط مع الرسائل الأخرى على الموقع.

الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويقدم ميزاته للمشتركين بشكل مجاني، ويمكن الوصول إليه عبر الرابط.

إقرأ أيضاً: تشغيل واتساب من الكمبيوتر بالصور

3. موقع ارقام وهميه (Receive SMSS):

هو الموقع الثالث على قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، ويُعَدُّ من الخيارات المميزة للمستخدمين الراغبين في الحصول على رقم وهمي من أجل إرسال واستقبال الرسائل النصية، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل حساب واتساب عليها، ويقدِّم الموقع للمستخدم أرقاماً كندية وأمريكية وسويدية وبريطانية بشكل مجاني؛ وذلك من أجل حماية خصوصيته وعدم تعريض أرقامه الشخصية للاستخدام الذي قد يعرِّضها للاختراق.

آلية عمل الموقع سهلة جداً ومشابهة لغيره من المواقع؛ إذ يختار المستخدم الرقم الذي يريده وينسخه ويُرسل الرسالة إليه ليُعرَض محتواها بشكل كامل على الموقع والذي يتضمن الكود الخاص بالمستخدم، وتكون الأرقام التي يقدمها الموقع افتراضية ومؤقتة يمكن التخلص منها وتُبدَّل بشكل متكرر كل شهر.

يمكن الوصول إلى الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها عن طريق الرابط.

4. موقع (Get Free SMS Number):

هو الموقع الرابع في التصنيف الذي أعددناه عبر قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، ويقدِّم أرقاماً وهمية أمريكية وأوروبية من أجل الاستخدام بشكل آمن في تفعيل تطبيق واتساب وغيره من التطبيقات الشبكية، وتتشابه آلية عمله مع باقي المواقع ويتميز بازدحام الرسائل عليه.

يختار المشترك البلد الذي يرغب في الحصول على رقم منها، ومن ثم ينسخ الرقم الذي يريده، ويضغط على إرسال الرسالة ليظهر له وقت تلقي الرسالة بشكل دقيق على الموقع، ومن ثم يحفظ الكود الموجود فيها.

في هذا الموقع وغيره من المواقع المشابهة من الضروري الانتباه إلى التوقيت الذي ستُعرَض فيه الرسالة الخاصة بالمستخدم؛ وذلك منعاً لأي خطأ أو التباس؛ لأنَّ هذه الرسائل تكون رؤيتها متاحة للجميع.

يمكن الوصول إلى الموقع المذكور عن طريق الدخول إلى الرابط.

شاهد بالفديو: 10 نصائح لحماية حسابك المصرفي من الاختراق عن طريق الإنترنت

5. موقع (SMS Receive):

هو الموقع الخامس حسب التصنيف الذي جمعناه في قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، ويُعَدُّ خياراً جيداً ومميزاً في الحصول على أرقام وهمية أو حقيقية مخزنة على بطاقات SIM، وتكون هذه الأرقام ألمانية أو كندية أو سويدية أو أمريكية أو روسية أو أوكرانية أو فرنسية أو إسبانية، والتي تكون جميعها قابلة للاستخدام على شبكة الإنترنت من أجل إنشاء وتفعيل الحسابات والتي يُعَدُّ حساب واتساب أبرزها.

يمكن استخدام الموقع عبر اختيار الرقم المراد استخدامه ونسخه ومن ثم وضعه في استمارة التسجيل، وبعد ذلك انتظار وصول الرسالة الخاصة به على الموقع، وللتنويه: إنَّ هذه الرسائل تكون رؤيتها ممكنة لجميع المستخدمين الموجودين على الموقع.

6. موقع (SMS-Online):

هو من المواقع الرائعة والمفيدة في الحصول على خدمة الأرقام الوهمية، وقد احتل الترتيب السادس في قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، ويُقدم للمشتركين ميزة الحصول على رقم وهمي من أجل استخدامه في تفعيل التطبيقات على شبكة الإنترنت، وخاصة في الحالات التي لا يرغب فيها المستخدم في تعريض رقمه الخاص للاطلاع من قِبل الآخرين.

إنَّ لوائح الأرقام التي يقدمها الموقع قابلة للاستخدام في استقبال الرسائل من واتساب وتلغرام وفيسبوك وويشات وبيبال وأليبال وفي كي، ويمنح الموقع 8 أرقام وهمية لكل مستخدم وهي ميزة جميلة، إلَّا أنَّ عيبه هو قدرة مستخدمه على رؤية الرسائل؛ مما يقلل من الخصوصية.

يمكن الوصول إلى الموقع المذكور والاستفادة من خدماته عبر تتبع الرابط.

7. موقع (ReceiveSMS):

هو الموقع السابع في قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، والذي يتيح للمشتركين ميزة الحصول على رقم هاتفي افتراضي لاستخدامه في تلقي الرسائل وتفعيل واتساب وغيره من حسابات منصات التواصل.

يقدم الموقع للمستخدمين أرقاماً تنتمي إلى بلدان عديدة أهمها المملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا والبرتغال والسويد والنمسا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، ويحمي بذلك خصوصية المستخدمين ويحول بين وضع أرقامهم الشخصية في مواقف تعرِّضها للاختراق، ويُضيف أرقاماً وهمية جديدة كل يوم ويحدد للأرقام المستخدمة فترة صلاحية.

من عيوب هذا التطبيق أنَّه كغيره من التطبيقات التي تمنح أرقاماً وهمية بأنَّ الرسائل تُعرض على الموقع بطريقة قابلة للمشاهدة من قِبل جميع المستخدمين الموجودين؛ لذا يجب الحرص والانتباه وعدم إرسال أيَّة رسائل تحمل معلومات ذات قيمة أو تتضمن روابط من شأنها أن تساهم في اختراق الحساب الشخصي.

يمكن الوصول إلى الموقع المذكور عبر الرابط.

إقرأ أيضاً: 10 طرق للكتابة بخطوط مميزة في واتساب

8. موقع (Proovl SMS):

هو الموقع الثامن والأخير الذي سوف نُدرجه في قائمتنا "أفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها"، ويتميز هذا الموقع عن غيره بأنَّه ليس مجانياً كغيره من باقي المواقع التي ذكرناها آنفاً، وهو يفرض تعرفة بسيطة على الاستخدام تعادل دولاراً واحداً ونصف كرسم للحصول على رقم أمريكي وهمي قابل للاستخدام في تفعيل واتساب والرسائل النصية لغيره من التطبيقات مثل تلغرام وغيرها بعد فترة تجريبية يقدمها، فيُتيح للمستخدم امتلاك هذا الرقم بشكل كامل.

من ميزات الموقع أنَّه يوفِّر أرقاماً وهمية تعود إلى بلدان مختلفة مثل كندا والمملكة المتحدة ودول أوربية أخرى، أمَّا عن طريقة استخدامه فهي سهلة؛ إذ يدخل المستخدم إلى الموقع ويطلب الحصول على رقم وهمي ومن ثم يختار البلد الذي سيأخذ منه الرقم ويُسجِّل الدخول أو يُنشِئ حساباً على الموقع عبر حساب فيسبوك أو جيميل خاص به، لتتم بعد ذلك عملية الدفع عبر البطاقة الائتمانية، وبعد ذلك يحصل على الرقم الوهمي الخاص به، ويُتيح الموقع للمستخدم الحصول على عدد كبير من الأرقام في يوم واحد، فيحفظ بذلك خصوصية المستخدم ويحميه من تعريض رقمه الشخصي للعموم.

يمكن الوصول إلى الموقع هذا عبر دخول الرابط.

إقرأ أيضاً: أفضل 8 تطبيقات للمحادثة على الهواتف

في الختام:

كانت هذه قائمتنا بأفضل 8 مواقع لإنشاء أرقام وهمية وتفعيل واتساب عليها، والتي ذكرنا فيها المواقع التي تقدم هذه الميزة للمستخدمين من أجل الحصول على أرقام وهمية لتفعيل واتساب عليها وحماية الرقم الشخصي الخاص بالمستخدم من الاختراق أو تلقي الإزعاجات أو الاطلاع عليه من قِبل أشخاص غير مرغوبين.




مقالات مرتبطة