Top


أحدث المقالات

5 إشارات تدلّ على أنك تثقل كاهل موظفيك

لقد طُرِحَ علينا مؤخراً السؤال الآتي: "كيف أعرف أنَّني أرهق كاهل الموظفين بالعمل؟" فكان سؤالاً مثيراً للاهتمام بالفعل لأنَّ السؤال غالباً ما يُطرَح .. المزيد..

دور الضحية

الضحية هو دور يلعبه الانسان ويشعره بإحساس أنه قزم أمام تحدّيات الحياة، وأسماه علماء النفس بدور الضحية وليس الضحية لأنه حال يسيطر على الانسان ويفقده .. المزيد..

7 أمور يجب عليك القيام بها قبل بلوغ الأربعين

في حين أنَّ استثمار المرء لفترة شبابه وانتظاره الموت بعد انقضائها لا يُعَدُّ بالضرورة فكرةً مثالية، فثمَّة ما يجب أن يُقال حول استغلال المرء الذي .. المزيد..

أهم المعلومات حول طرق العناية بالبشرة لتصبح نضرة وشابة

كي تبدو البشرة نضرة وجميلة لأطول فترة ممكنة من العمر تحتاج لعناية خاصة من الداخل من خلال تناول الأطعمة المفيدة، ومن الخارج من خلال تطبيق الوصفات .. المزيد..

النجاح وأهميته في حياة المرأة، وقصص نجاح شخصيات نسائية

يتساءل البعض هل يمكن أن تكون المرأة ربّة منزل، وأمّ مميّزة، وفي نفس الوقت تكون امرأة عاملة ناجحة في وظيفتها، وهل باستطاعة المرأة أن تثبت ذاتها في مجتمع .. المزيد..

5 طرائق طبيعية لتعزيز الطاقة بشكلٍ سريع

تبدأ الأمور بتثاقل الجفنين ليبدأ رأسك بعدها بالترنُّح بينما تغفو خلف منضدتك، إذ يبدو أنْ لا نهاية لقوائم رواد الأعمال. وحينما تدخل فترة ما بعد الظهر .. المزيد..

هل تحلم بأن تصبح مليونيراً! 8 عادات اقتصادية ستجعلك مليونيراً

ثمَّة في العالم حوالي 35 مليون مليونيراً، إذ يَذْكُر "روبرت ج. سامويلسون" (Robert J. Samuelson) في صحيفة "واشنطن بوست" على نحوٍ دقيق "أنَّ هذا الرقم يشكِّل حوالي 5% من .. المزيد..

5 صفات يتمتع بها القائد الناجح

سواءً كنت تمتلك مشروعاً صغيراً أم شركةً ناشئةً صغيرة، أم كنت صاحب مطعمٍ، أم بائعاً بالتجزئة فإنَّ كلمةً واحدةً في جميع مجالات العمل هي التي تشكل الفرق .. المزيد..

العشوائية والتنظيم

عدم التخطيط كل مرحلة من مراحل حياتك فيها شيء مهم يجب أن ينجز حتى تعبر هذه المرحلة بنجاح أو على الأقل بدون خسائر، ويطلق علماء الإدارة على العشوائية ما .. المزيد..

4 استراتيجيات لتجاوز التقلّبات التي تميّز حياة رواد الأعمال

إنَّ أيامنا ليست جميعها ملأى بالبهجة والسعادة، فإن كان قد سبق لك قضاء أسبوعٍ واحدٍ في عالم ريادة الأعمال المفعم بالإثارة فأنت تعي ما أعني. فقد لا تكون .. المزيد..