Top


مقالات النجاح

كيف تغيّر حياتك من خلال قراءة الاقتباسات فقط؟

قد نشعر في بعض الأحيان أنَّ الركود أصاب حياتنا فنحن نعمل في الوظيفة نفسها التي لا نحبها ونعيش في مدينةٍ قد لا يتوفر فيها الكثير من الفرص على صعيد .. المزيد..

لماذا تشعر أنَّك مقيدٌ في عملك بعد أن تبقى فيه مدة طويلة!

على الرغم من أنَّنا مخلوقاتٌ تتحكم العادات بحياتها إلَّا أنَّ عاداتنا سرعان ما تبلى فنشعر أنَّنا مقيدون أو غير راضين عن جوانب معينة في حياتنا، حيث .. المزيد..

أهم 6 علاجات منزلية للتخلص من السعال

يُرافق نزلات البرد حالة من السعال المُزمن حيث يبدأ السعال عندما يتخلّص الجسم من المواد الغريبة التي تهيج الممرات الهوائية، ولأن حالة السعال هنا .. المزيد..

10 أهداف ستضمن لك النمو الشخصي وبلوغ النجاح والسعادة

يشبه النجاح سراباً نقضي حياتنا كلّها في ملاحقته، ويبدو أنَّنا كلما اقتربنا منه اختفى وعاد إلى الظهور في الأفق، وبعد عدة محاولات عقيمة نبدأ بالتساؤل: .. المزيد..

8 نصائح لتجنَّب التوتر الذي يسبق توجّه الطفل إلى السرير

على عكس ما قد يخبرونك يحتاج الأطفال إلى ساعاتٍ طويلةٍ من النوم ليلاً تتراوح وسطياً بين 11-13 ساعة كل ليلة، وإذا كان يجب عليهم الاستيقاظ باكراً للذهاب إلى .. المزيد..

9 نصائح لزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم

بطئ عملية التمثيل الغذائي (الأيض) هي واحدة من أهم الأسباب التي تؤدي لإصابة الإنسان بالسمنة، ولكن كيف نستطيع أن نزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم كي .. المزيد..

إدارة الوقت في الإسلام، وأهميّة تنظيم الوقت في رمضان

يحتلّ الوقت مكانةً مهمة في حياة كل شخص، لهذا فإنّ هدر الوقت وضياعهِ على أشياءٍ تافهة يؤثرُ سلبًا على نجاح الإنسان وتقدّمهِ في الحياة، وقد حثّ الدين .. المزيد..

هل شركتك تراقبك؟ كيف تحمي خصوصيتك في العمل!

لقد تسلّلت حياتنا الشخصية إلى مكان العمل بسبب التكنولوجيا، وبسببها أيضاً تَسلّل العمل تدريجياً إلى حياتنا الشخصية، حيث يُتوقَّع من الموظفين في .. المزيد..

8 نصائح للحفاظ على صحة المفاصل

تلعب المفاصل دوراً مهماً وأساسيّاً في الجسم، فهي التي تُساعد الإنسان على الحركة بشكلٍ سليمٍ بعيداً عن المشاكل والأوجاع، ولكي تحافظ على صحّة المفاصل .. المزيد..

50 أمراً يجب أن يقوم به الجميع قبل بلوغهم سن الخمسين

متى يكون الوقت المثالي لتعلم مهارات جديدة، والاستمتاع، والاهتمام بأشياء البالغين الجادة التي كنت تؤجلها؟ الآن بالطبع!  .. المزيد..