Top
يسعى العديد من المديرين التنفيذيين إلى تغيير ثقافة شركاتهم. ولتحقيق ما يسعون إليه عليهم أن يعوا مسألة مهمة، وهي أن تغيير الثقافة الراسخة في الشركات .. المزيد..
إن المؤهلات الأكاديمية أو الخبرة العملية وحدها، لا تكفي لجعل أي شخص قادراً على تطوير الشركة وموظفيها، لإيصالهم إلى آفاق جديدة. كذلك صفة القيادة، فهي .. المزيد..
هناك موضوعات معينة يعد نقاشها مع الموظفين أكثر صعوبة من إقالتهم. وبوصفك مديرة لأعمال الشركة، من المهم ألا تدعي آراء وتصورات الآخرين أو تقييماتهم، .. المزيد..
لا يمكن لأي مؤسسة أن تنجح في تحقيق أهداف غير موضوعة في استراتيجيتها أساساً؛ فالنجاح لن يكون حليفها في هذه الحالة. ومما لا شك فيه أيضاً، أن الاستراتيجيات .. المزيد..
قد تتعرض الشركات لتقلبات عدة، لكنها تستمر في العمل بالرغم من ذلك، بفضل فريق من الموظفين ذوي الكفاءة العالية، فضلاً عن القيادة السليمة. وهي من المهارات .. المزيد..
ينتظر معظم القادة من موظفيهم إظهار المزيد من الإبداع والابتكار والتغيير، ويرغبون في أن تكون عقلية صاحب العمل هي القوة الدافعة للقرارات والإجراءات .. المزيد..
كلنا تعاملنا مع مختلف الأنواع من المدراء ولكن ما الذي يميز كل منهم عن الأخر، البعض منا كان محظوظة لتعامله مع مدير متفاهم يقدر و يحترم العاملين معه و .. المزيد..
وارين بافت عصامي بحق، بدأ من أول السلم بشركة متواضعة، تحولت اليوم لتكون حوتا عملاقا مترامي الأطراف. نعم، وارين صادف في تجارته بعضا من الحظ السعيد، لكن .. المزيد..
سواء كنت مدير شركة أو مؤسسة تجارية، أو فريق عمل ضمن شركة او مجموعة عمل حر … النجاح هو هذفك المنشود و نجاح فريقك او شركتك في الخروج بمنتجات و خدمات رائعة .. المزيد..
المهارات القيادية يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في التطور الوظيفي. وغالبا ما تكون لديك المهارات التقنية حتى الأن. لمساعدتك على التحرك إلى الأمام في عملك، .. المزيد..