Top
تُعتبر الإدارة من المهام الصعبة التي قد تقع على عاتق الإنسان، والتي تتطلّب منه عقلاً واعياً ومنفتحاً وقادراً على التنسيق بين إدارة العمل والعمال، .. المزيد..
يعتبر منصب المدير من أهم المناصب في الشركات والمؤسسات حيث يقع على عاتقه الإشراف العام على المنشأة ومراقبة آلية عمل الموظفين ووضع الاستراتيجيات .. المزيد..
المدير هو المسؤول الأول عن تسيير أعمال الشركة لذا لا بد من أن يملك  مهارات وكفاءات عالية حتى يتمكّن من تحقيق النجاح في عمله، لكن وللأسف هناك أعداد .. المزيد..
جميعنا نعلم صفات الموظف الناجح ومؤهلاته والطرق التي يجب أن يتقيّد بها ليكون موظفاً محبوباً بالنسبة لمدرائهِ، ولكن القليل منا يبحث ويقرأ عن حقوق .. المزيد..
لكي تنجح في إدارة شركتك بشكلٍ صحيح لا بُدّ من أن تكتسب محبة وثقة كل الموظفين العاملين فيها، وكذلك واحترام وثقة كل الزبائن والمورّدين الذي يعملون معك .. المزيد..
هل ترغب في تشجيع موظفيك على المشاركة بشكلٍ أكبر في تقويم الأداء والتخطيط المهني؟ إنَّ التقويم الذاتي هو واحدٌ من أفضل الطرق التي تؤدي إلى دمج الموظف .. المزيد..
تعتبر الإدارة واحدةً من أصعب المهام وأكثرها مسؤوليَّة على الإطلاق، لذلك فإنَّ العديد من الأشخاص يفشلون في تحقيق النجاح والتألق في أداء هذه المهمة .. المزيد..
تُعتبر مهمة الإدراة من أصعب المهام وأكثرها حاجة للصبر والحكمة والجهد العقلي الكبير، حيث أنّ المدير هو المسؤول الأول والأخير عن نجاح أو فشل العمل في .. المزيد..
يلعب المدير دوراً مهماً وأساسيَّاً في نجاح أي مؤسسة يُديرها، فهو المسؤول الأول والأخير عن تسيير أمور العمل وتوجيه الموظفين والعمال بشكل صحيح .. المزيد..
من النادر أن يمضي أسبوع من دون أن أقابل مديراً أو موظفاً تنفيذياً لا يتذمَّر من أداء فريقه، ويكون الشخص الذي تُوجَّه نحوه أصابع الاتهام هو المدير في .. المزيد..