Top

مقالات النجاح

5 أسرار لتبدأ أسبوع عملك بنجاح

بعد انتهاء عطلة الأسبوع والعودة للعمل مجدداً يقع معظم الناس في حيرة من أمرهم حول كيفية إنجاز أعمالهم المطلوبة بأقل وقت وجهد، فيضيعون وقتهم في التفكير .. المزيد..

بالصور: 8 صفات مدهشة يتميّز بها رجال الأعمال الناجحين

يتمتّع كل إنسان ناجح بعادات وصفات لها الأثر الأكبر على ما وصل إليه من نجاح وتألق، ولرجال الأعمال الناجحين صفات خاصة بهم تميزهم عن غيرهم من الأشخاص، فإن .. المزيد..

6 صفات يمتلكها الأشخاص الناجحين

النجاح لا يأتي بين ليلة وضحاها، وهذا الأمر يدركه الأشخاص الناجحين جيداً ولذلك تجدهم يسعون ويعملون دون ملل أو كلل ويواجهون الظروف الصعبة بقوة وتفاؤل، .. المزيد..

5 نصائح ذهبية تسهّل عليك الوصول للنجاح

تحقيق النجاح هو حلم يراود معظم الذين يسعون يومياً إلى تحسين مستوى حياتهم، فالباحث عن النجاح يدرك جيداً بأنّ النجاح لا يتحقق بين عشية وضحاها ومن أجل هذا .. المزيد..

6 خطوات هامة توصلك للنجاح

هل تريد أن تُحقّق النجاح؟ هل تواجه صعوبات تمنعك من تحقيق النجاح وتشعر بالعجز وفقدان العزيمة؟ إذا كنت تعاني من كل ذلك يجب أن تدرك أنّ الطريقة التي تفكر .. المزيد..

6 أشياء تمنعك من تحقيق النجاح

يمضي الإنسان حياته وهو يسعى ويجتهد لتحقيق النجاح، لكن وللأسف بعض الناس يفشلون في تحقيقه بسبب قيامهم ببعض الأشياء التي تبعدهم عنه دون أن يدرون، ولأن .. المزيد..

8 نصائح هامة لتحقيق النجاح في الحياة

النجاح هو القدرة على تحقيق الأحلام والأهداف دون يأس أو ملل، وغالباً ما يعترض طريق النجاح الكثير من الصعوبات، إلا أنّ الشخص الناجح يستطيع تجاوزها بكل .. المزيد..

5 خطوات هامة لإقناع العملاء وعقد الصفقات

مهارة الإقناع من أهم المهارات التي يجب أن يتقنها الجميع، ففي عصر تحكمه السرعة أصبح الموظف في وضع لا يحسد عليه حيث يطلب منه أن ينجح في عقد الصفقات في أقل .. المزيد..

النجاح في العمل: كيف تصل إلى التركيز وسط جميع الإلهاءات اليومية؟

كم مرّةً جلست على مكتبك محاولاً التركيز على مهمّةٍ ما لتجد ذهنك شارداً عنها؟ وعلى الرّغم من عزمك على التركيز، لكنّك لا تستطيع! نتعرّض جميعنا لحالات .. المزيد..

كيف تكون ناجحاً في حياتك؟ 8 نصائح ستجعل النجاح حليفك

الجميع يتحدّث عن الأشخاص الناجحين وعن قدراتهم وامكانياتهم وعزيمتهم التي تجعلهم يصلون للقمة دائماً، فهم المثال الأعلى لأي شخص يرغب تحقيق النجاح، .. المزيد..