Top


أحدث المقالات

8 خطوات لتشجيع الموظفين على العمل كفريق واحد

العمل كفريق واحد سر من أسرار نجاح الشركات، والقدرة على تأصيل هذه الثقافة داخل الشركة ونشرها والتأكيد عليها وممارستها فعلياً بقناعة كاملة من .. المزيد..

6 نصائح تساعد على تحفيز الموظفين وإخراج مواهبهم الكامنة

المدير الناجح هو المدير القادر على خلق بيئة عمل مناسبة لجميع الموظفين، وكثيراً ما نرى المدير الناجح يسعى بكل جد لاستقطاب الموظفين الموهوبين فمن خلال .. المزيد..

6 خطوات تساعد على تحفيز الموظفين

لا يخفى على أحد أنّ أسباب نجاح أي شركة أو مؤسسة هو التعاون المشترك بين الموظفين والتكامل بينهما، والرقابة الذاتية واحترام مدير الشركة، إلا أن هناك سبب .. المزيد..

6 نصائح ذهبية لبناء فريق عمل ناجح

تحرص معظم الشركات الكبرى على بناء فريق عمل مُدرّب قادر على مواجهة ظروف العمل الصعبة واتخاذ القرارات المناسبة دون الوقوع بالأخطاء، وحتى ينجح رئيس .. المزيد..

5 طرق لتحفيز الموظفين دون الحاجة للحوافز المالية

يعتقد البعض أن تحفيز الموظفين يرتبط بتقديم الحوافز المالية فقط، لكن بالتأكيد هذا الاعتقاد خاطئ، فهناك طرق أكثر فاعلية يمكن استخدامها لتحفيز .. المزيد..

لا يبنى الحائط بحجرٍ واحد... العمل في جماعة وأهمية فرق العمل

مهما كان المدير ناجحاً، ومهما كان ذكياً فإنه لن يستطيع منفرداً أن يسير بمؤسسته نحو النجاح الدائم، ولا بدّ من تضافر جميع الجهود في المؤسسة من أجل أن ينجح .. المزيد..

10 نصائح ترفع الحالة المعنوية لموظفيك وتزيد من إنتاجيتهم

للموظفين في أي شركة أو مؤسسة دور كبير في نجاح واستمرار الشركة، فالحالة المعنوية لدى الموظفين تنعكس على إنتاجيتهم في العمل واستمرارهم فيه، سنقدم في .. المزيد..

5 نصائح لتعزيز التعاون في بيئة العمل

إنّ جمع الموظفين تحت راية واحدة وهدف موحد وتحفيزهم لبذل مجهود جماعي هو اختبار حقيقي لثقافة المؤسسة ومهارات المدير في القيادة، فالتعاون ضمن بيئة .. المزيد..

7 خطوات بسيطة لتحفّز موظّفيك

من أهم مزايا الإدارة الناجحة تقديرها لجهود موظّفيها وتحفيزها لهُم كي يُتابعوا التقدُّم ويستمروا بنفس العطاء الذي يقدّمونه للشركة، فالشُّكر .. المزيد..

10 أسرار لإدارة اجتماعات العمل بفعالية

وفقًا للإحصاءات والأبحاث، فإن 47% من الموظفين ينظرون إلى اجتماعات العمل باعتبارها مَضيعةً للوقت. بينما يلجأ 92% من المشاركين في الاجتماعات إلى أحلام .. المزيد..