Top


مقالات النجاح

لا تكن لطيفا أكثر من اللازم للكاتب ديوك روبنسون

تحاول دائما أن تفعل ما يتوقعه منك الآخرون, وتحرص على ألا تؤذي مشاعرهم, تسارع إلي مساعدة الأصدقاء والأقارب كلما احتاجوا إليك وتتفادي مضايقاتهم حتى لو .. المزيد..

الاسس الخمسه لتحقيق الاحلام عمليا

الأحلام هي ما نفكر به وهي ما نغلق أعيننا متمنين تحقيقه في يوم من الايام ولكن هناك عقبات الحياة ومصاعبها وما نواجهه من إحباطات، وانتكاسات تجعلنا أحيانا .. المزيد..

لاتركب القطار وهو يتحرك

أن تركب القطار وهو يتحرك، يعني أنك قد فشلت في تنظيم وقتك ، وأنك تركض في الوقت الضائع . جل العظماء ينظمون أوقاتهم، ويتعاملون بحزم مع مضيعات الوقت، وتوافه .. المزيد..

كيف تقتل موهوباً في اسبوع

أثناء دراستنا في المرحلة الثانوية كان معنا زميلٌ نابه؛ ولافت للنظر جداً لم يكن طالباً مجتهداً بقدر ما كان شديد الموهبة والعبقرية في مادة الرياضيات .. المزيد..

هل كان صلاح الدين الأيوبي مخلوقا فضائياً

لاشك ان من حق كل امة التغني بابطالها ومن حق كل مظلوم ان يطلب من الله ان ينصره ويعينه على الظلم الذي حل به خصوصا وانه ظلم مخز عندما يضع 5 ملايين يهودي ارجلهم .. المزيد..

5 أنواع من الكتب تزيد من نسبة الذكاء

دائماً ما نقرأ الكثير من المعلومات في الكتب علي أمل أن تكون هذه الكتب مفيدة لنا و نستفيد منها في حياتنا اليومية. حيث تعد الكتب أحد الوسائل لتغير الحياة و .. المزيد..

أسرار نجاح الفيس بوك في كتاب مارك زوك

الكل يتساءل ما هي أسرار نجاح الفيس بوك لذلك هذا هو موضوع هذا المقال. فهو ليس مقالًا عاديًا مثل كل المقالات التي كتبناها من قبل هذا ما يشبه مقابلة مع مارك .. المزيد..

أهم 13 مبدأ للنجاح من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل

في جميع أنحاء العالم،هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل، من دون شك، كان هذا .. المزيد..

فن الاستماع : وصفة أخلاقية ومهارة ضرورية

فن الاستماع: وصفة أخلاقية ومهارة ضرورية: في حياتنا، ومنذ صغرنا نتعلم كيف نتصل مع الناس الآخرين بالوسائل المتعددة، الحديث والكتابة والقراءة، ويتم .. المزيد..

مؤشرات التنمية البشرية تشير إلينا بأصابع الاتهام

نشرت الأمم المتحدة تقريرها السنوي للتنمية البشرية، واحتلت النرويج مرة أخرى مقدمة الركب، ويبقى العرب يراوحون مكانهم لا يستطيعون أن يتقدموا.  تنبع .. المزيد..