Top
يُعتبر أبو بكر الرازي واحداً من أشهر وأعظم الأطباء على الإطلاق والذي عاش ريعان شبابهِ في مدينة السلام ودرس الطب في مدينة بغداد العراقيّة، بالإضافة .. المزيد..
عُرفت المؤلفة دونالين ميلر كمعلمة شهيرة في مدينة كيلر بولاية تكساس الأمريكية وعاشقة للقراءة بجميع أنواعها، فهي تعمل دوماً على نقل شغفها إلى طلابها .. المزيد..
جابرييل غارثيا ماركيز روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي وُلِد في 6 مارس عام 1927، ويعدُّ ماركيز من أشهر كُتَّاب الواقعية العجائبية ولديه الكثير من .. المزيد..
برايان تريسي مستشار وكاتب ومحاضر كندي لديه عدة مؤلفات وكتب في مجال تطوير الذات والتنمية البشرية، كما لديه محاضرات صوتية في مجال النجاح في عالم .. المزيد..
يُعتبَر كتاب 8 دقائق تأمُّل لـ فيكتور ديفيتش من أهم كتب التنمية البشرية، فقد استطاع الكاتب من خلال أسلوبه السلس أن يُعلِّمنا كيف نواجه مصاعب الحياة .. المزيد..
يُعالج كتاب لا تحزن للدكتور عائض القُرني مشكلة الحزن، ويطرح للإنسان العديد من النصائح التي تساعد على بث الراحة والسكينة في داخله، والتي تساعد كذلك .. المزيد..
يعتمد كتاب السر للكاتبة الاستراليّة روندا بايرن في جوهره على الجذب، أي أنّ المشاعر المتشابهة تتجاذب وتتقارب، والمشاعر الإنسانيّة لها ترددات معينة .. المزيد..
وُلِدَ الأمريكي جون سي ماكسويل في عام 1947م وهو خبير قيادة ومتحدث ومؤلف عالمي استطاع أن يؤلف العديد من الكتب الملهمة، وهذا ما جعلها الأكثر مبيعاً تبعاً .. المزيد..
يضم هذا الكتاب في أجزائه العديد من المعلومات والأفكار المهمة التي تحدثت عن أهمية العمل في حياة الإنسان، ودوره في تحقيق ما يتمناه في الحياة، وعن دور .. المزيد..
يعود هذا الكتاب للممرضة الاسترالية بروني وير التي كانت تعمل في إحدى دور الرعاية المختصة للعناية بالمرضى الذين فشل الطب في علاجهم محاولةً قَدْرَ .. المزيد..