Top
لا توجد مرحلةٌ زمنيةٌ أهم خلال مسيرة الموظف المهنية من فترة الالتحاق بالعمل، ومع ذلك فإنَّ العديد من الشركات تفشل في تلك العملية؛ فمع استقالة ما يصل .. المزيد..
في يومنا هذا، تعيد العديد من الشركات في "الولايات المتحدة" التفكير في الطريقة التي تعمل بها وتخطط للمستقبل، مع تطور كل شيءٍ من ثقافة وسياسات مكان العمل .. المزيد..
حان الوقت لنتوقف عن التركيز على مشاركة الموظفين؛ فمع استمرار حالة انخفاض معدلات مشاركة الموظفين في العمل، وخاصة عندما تعلم أنَّ 33% فقط من الموظفين .. المزيد..
هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة "باميلا هاكيت" (Pamela Hackett)، وتُحدِّثُنا فيه عن العدد الكافي للموظفين المشاركين. دائماً ما أنزعج عندما يسألني المديرون عن .. المزيد..
يغادر 60% من القوى العاملة في الولايات المتحدة عملهم سنوياً، وأغلبهم يغادرون طوعياً. عذراً على إخافتك، ولكن هذا ما يبيِّنه بحثٌ أجراه "معهد أي دي بي .. المزيد..
ما الذي قد يدفع شخصاً ما إلى ممارسة الرياضة؟ قد يكون السبب رغبته في إنقاص وزنه، أو ربما لأسباب صحية، أو قد يكون السبب هو التعافي من إصابة ما. وإذا كنت لا .. المزيد..
نحن نستمر جميعاً في الاعتياد على العمل الطبيعي الجديد، إذ دخلنا مرحلة بدأت فيها شركات عدة بإعادة فتح أبوابها، وبدأ الموظفون بالعودة إلى المكاتب، .. المزيد..
لقد طُرح عليَّ السؤال التالي مؤخراً: "ما الذي يجب أن أفعله لأمنع موظفاً قدَّم استقالته من الرحيل؟". كنتُ سعيداً للإجابة عن السؤال كوني أملك خبرةً .. المزيد..
أوضح مقال من "سي إن بي سي" (CNBC) أنَّ الزيادات السنوية على الراتب لم تعد موجودة، كما أنَّ صندوق المكافآت سيعاني من نقص التمويل. وأظهرت البيانات المرفقة .. المزيد..
لقد اعتادت الشركات على تبنِّي فكرة إغراق أصحاب الأداء المتميز بالمديح والمكافآت، بوصفها وسيلة لتعزيز الإنتاجية. وبما أنَّ هؤلاء الموظفين يرغبون في .. المزيد..