Top

أحدث المقالات

كيفية تحديد الأهداف من اي مشروع

 لابد من معرفة الأهداف من أي مشروع أو حتى أي عمل تريد القيام به قبل أن تباشر أو تبدأ به، لأن عدم العلم بالأهداف من الممكن أن يكلف المشروع خسائر كبيرة و من .. المزيد..

تحفيز الموظفين او العاملين

كيف تحفّز الموظفين؟ هل سبق لك أن تساءلت "لماذا لا يبدو موظفوك مندفعون للعمل مثلك؟" لست الوحيد الذي يتساءل هكذا. فمسألة الموظفين الغير مندفعين .. المزيد..

عوامل نجاح الهندرة في بعض المؤسسات التي تعتبر نفسها انها اعادت هندسة اساليب عملها عبد الرحمن تيشوري

عوامل نجاح الهندرة في بعض المؤسسات التي تعتبر نفسها انها اعادت هندسة اساليب عملها: -  تغيير العمليات الإدارية لا تطويرها وتعديلها. -  التركيز .. المزيد..

العلاقات العامة والبروتوكول - عبد الرحمن تيشوري

الجمهورية العربية السورية المؤسسة العامة للاتصالات مديرية اتصالات طرطوس   محاضرة نقاشية حول العلاقات العامة والبروتوكول والاتكيت .. المزيد..

تجربة الاصلاح الاداري المرتبك في سورية - رؤية شاملة

تجربة الإصلاح الإداري المرتبك في سوريا – رؤية شاملة وعميقة – عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة شهادة عليا بالاقتصاد الواقع الاقتصادي .. المزيد..

الادارة وحدها تستطيع تطوير كل شيء لكن دعوها تعمل وحفزوها

الادارة العامة اليوم وحدها تستطيع ان تقوم بمهمة التطوير في جميع الميادين شرط الاهتمام ببعض المسائل التي تؤدي الي تحفيز وتفعيل الموظف العام عبد .. المزيد..

قراءة في مفردات الاصلاح - عبد الرحمن تيشوري

 قراءة في الانظمة المعيقة للعمل عبد الرحمن تيشوري – شهادة عليا في الادارة العامة لا يستطيع أي كاتب وباحث ان يحيط بالانظمة المعمول بها في سورية .. المزيد..

آفاق تطوير الجهاز الحكومي

–       آفاق تطوير مستقبلية لمنظومة الجهاز الحكومي ( تعزيز فرص وعوامل النجاح ) : –       عبد الرحمن .. المزيد..

تقييم الاداء الوظيفي للمؤسسات

في خطوة ومبادرة غير مسبوقة ... بقلم : عبد الرحمن تيشوريمساهمات القراء في خطوة ومبادرة غير مسبوقة السيد محافظ طرطوس يجري دراسة تحليلية لتقييم الاداء .. المزيد..

نظم معلومات الادارة والخدمة الالكترونية - تيشوري

شرعت الحكومة السورية بعملية إصلاح شاملة للإدارة العامة (نظريا فقط )وذلك تعزيزاً للإصلاح الاقتصادي. ويمكن الرجوع إلى المخطط العام لإصلاح الإدارة في .. المزيد..