Top

أحدث المقالات

مشاكل البشرة خلال فترة الحمل وطرق علاجها

كثيرةٌ هي المشاكل التي تعاني منها المرأة خلال فترة الحمل، إن كانت مشاكل نفسيّة، جسديّة، وجلديّة، ومن بين كل هذه المشاكل سنُسلط الضوء من خلال السطور .. المزيد..

7 عادات يوميّة للتخلص من الهالات السوداء

تساهم الهالات السوداء بإخفاء جمال العينين التي تعتبر سر أساسي من أسرار جاذبية المرأة وأنوثتها، لهذا عليكِ أن تسارعي سيدتي للتخلص من كل هذهِ الهالات .. المزيد..

6 عادات تسرّع ظهور التجاعيد في سن مبكر

تدفع النساء الكثير من الأموال من أجل الحصول على بشرة شابة خالية من التجاعيد، فتشترين الكريمات والماسكات وتخضعن لجلسات العناية بالبشرة دون أن يحصلن .. المزيد..

5 نصائح هامة للعناية بالبشرة الحساسة – تعرّف عليها

يُصنّف أطباء الجلدية أنواع البشرة إلى أربعة: البشرة العادية، الدهنية، الجافة، والحساسة، وبعض الناس يمتلكون مزيج  بين أكثر من نوع ويطلقون عليها .. المزيد..

أنواع البشرة وطرق العناية بها

هناك 3 أنواع للبشرة، البشرة الدهنية والبشرة الجافة والبشرة المختلطة، وجميع هذه الأنواع تحتاج إلى عناية خاصة، فعلى الرغم من أنّ البشرة تتجدّد بشكل .. المزيد..

نصائح هامة للحفاظ على صحة البشرة خلال فصل الصيف

تحتاج بشرة الإنسان إلى عنايّة مضاعفة في فصل الصيف عن باقي فصول السنة وذلك بسبب تعرّضها لأشعة الشمس القويّة وآثارها السلبيّة على صحة البشرة، وفي صدد .. المزيد..

كيف تعتني بصحة بشرتك وتحافظ على برودة جسمك في الصيف

خلال فصل الصيف تتعرّض البشرة للكثير من المشاكل حيث يتسبّب التعرض المباشر لأشعة الشمس بظهور الكلف والنمش وقد يتعرض الجلد للحروق الخفيفة أيضاً، كما أن .. المزيد..

7 طرق تساعد على ترطيب البشرة في فصل الصيف

تعتبر مشكلة جفاف البشرة من المشاكل الشائعة جداً وخاصة في فصل الصيف، حيث تتسبّب درجات الحرارة المرتفعة ونقص السوائل في جفاف البشرة، كما أنّ التعرّض .. المزيد..

6 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية

تتعرّض بشرة المرأة للكثير من التعب والإرهاق خلال فترة الدورة الشهرية نتيجة الخلل الهرموني الذي يُصيبها في هذه المرحلة، لهذا يتوجّب على كل امرأة أن .. المزيد..

6 عوامل تسرّع ظهور التجاعيد على البشرة

التجاعيد هي عبارة عن طيّات تظهر على البشرة وتحديداً على الوجه والرقبة، وتعتبر التجاعيد أحد الدلائل على شيخوخة البشرة لأنها تظهر مع تقدّم الإنسان في .. المزيد..