Top


يقول مجدي شلبي: "النكدي: هو الشخص الذي يُسعده النكد"، وفي هذا المقال أعزاءنا القراء سنقدم لكم صفات الشخصية النكدية بين الأزواج، وكيفية التعامل معها، .. المزيد..
يقول أحمد الشقيري: "الزواج الناجح هو المبني على إعطاء الواجبات، وليس على أخذ الحقوق"، فلا توجد حياة زوجية خالية من الخلافات والمشاكل، ولكنَّ الأزواج .. المزيد..
يعَدُّ الاحترام العنصر الأكثر فَقداً في العلاقات الزوجية اليوم، حيث نجد مظاهر لا تمتُّ إلى الاحترام بأيَّة صلة، فنجد الزوج الذي يستهزئ بأفكار زوجته .. المزيد..
تعيش أغلب النساء في دوامة الشك، مقتنعات بأنَّه الخيار الأكثر أماناً في علاقتهن مع أزواجهن، فيَعشن أيامهن في قلق واضطراب، ويتحولن إلى مدمنات لوسائل .. المزيد..
نحن نعيش في مجتمع أسهل كلمة تقال بين أفراده هي كلمة "أحبك"، وأكثر جملة مستهلكة هي "لقد اشتقت إليك"، وأكثر التعابير انتشاراً هي "أنت كل حياتي"، و"أنت روحي .. المزيد..
تخيف فكرة الزواج من اعتاد العيش عازباً يطير حراً كالعصفور؛ إذ تبقى مسألة الزواج عنده غير مطروحة للنقاش؛ لكن عندما يدخل قفص الزوجية، يَسرُّه شعور .. المزيد..
يُنمِّي الاهتمام الحب، في حين أنَّ الغيرة الزائدة تقتله؛ فالغيرة المُعتدلة صفة يجب أن يتحلَّى بها أيُّ رجل؛ فهي تحمل معنى سامياً ومحبة للشريك وخوفاً .. المزيد..
تبقى العلاقة مع الأم علاقة مميَّزة وآسرة، فهي الحضن الدافئ والمربية الفاضلة والأنثى الراقية، وتبقى اللحظة الأروع في حياة الأم رؤية ابنها ناجحاً على .. المزيد..
لا يعتقد معظم الناس أبداً أنَّ علاقاتهم ستتحول إلى علاقة مؤذية؛ إذ يتمنى معظمنا أن يعيش قصة حب خيالية، ويحلق في رحاب الحب مع الحبيب... المزيد..
نسعى جميعاً إلى عيش تجربة عاطفيّة مميَّزة وناجحة، فلطالما كان الحبُّ بالنسبة لنا غاية الحياة والمعنى الحقيقي لوجودها، ونغوص في علاقة حب تأخذنا حيث .. المزيد..