Top

أحدث المقالات

6 طرق تساعدكِ للتعامل مع الزوج المملّ

إنّ الزواج برجل مملّ يجعل الحياة كئيبة، فقد تكون الزوجة مغرمة بزوجها وتعشقه وارتبطت به بعد قصة حبّ لكن بعد الزواج باتت غير سعيدة معه لأنه ذو شخصية مملّة .. المزيد..

5 نصائح ذهبية تساعدك على تجنّب الخلافات الزوجية

بعد مرور بضع سنوات على الزواج من الطبيعي أن تظهر بعض المشاكل والخلافات بين الزوجين، يتمكن بعض الأزواج من حل المشاكل إلا أن البعض الآخر يعجز عن حل تلك .. المزيد..

8 قواعد ذهبية للشجار مع شريك حياتك

كل الأزواج يتجادلون، لكن طريقة جدالهم هي التي تحدد ما إذا كانت علاقتهم ستستمر أم لا، فللكلمة وقعٌ كبيرٌ على الشريك، فبدلاً من مهاجمة شخصية الطرف .. المزيد..

9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك

يجب أن يبني الرجل والمرأة أساساً قوياً من الاحترام منذ البداية، أي منذ فترة الخطوبة، فهذا يجعل الأمور أكثر وضوحاً فيما بعد، ويجب الاتفاق على مبادئ .. المزيد..

10 علامات تدل على أن لديك زوجاً رائعاً

يعتبر الزواج أمراً رائعاً وصعباً في آن واحد، فما من أنثى لا ترغب بأن تتزوج برجل مثالي يفهم طريقة تفكيرها ويؤمن لها حياة سعيدة ومليئة بالحب، إلا أن .. المزيد..

4 أشياء لا يفعلها سوى الرجل المحب لزوجته

في عالم الزواج تختلف الكثير من الأشياء في حياة الرجل والمرأة بما في ذلك الحب والمشاعر، فحب قبل الزواج يختلف بشكل كلي عن الحب والمشاعر ما بعد الزواج. وفي .. المزيد..

5 نصائح ذهبية تساعد على إنجاح الزواج

لا يخفى على أحد أن الزواج الناجح يحتاج للحب والمودة والاحترام المتبادل لكي يستمر إلى الأبد، إلا أن الكثير من الأزواج يفشلون في التعامل مع شركائهم ما .. المزيد..

3 أسئلة زوجتك تبحث عن إجاباتها ولكنها تخشى من طرحها عليك

هل سألت نفسك يوماً ما هي الأسئلة التي تود زوجتك الحصول على إجاباتها لكنها تخشى من طرحها عليك؟ في هذا المقال سنكشف لك أحد الأسرار النفسية للزوجات .. المزيد..

10 أخطاء يرتكبها المتزوجون الجدد تهدد حياتهم الزوجية

بعد مضي فترة على الزواج، تتحول الحياة الزوجية إلى أرضية خصبة للتصرفات غير اللائقة والعادات السلبية ينتج عنها خلافات حادة بين الزوجين. وفيما يلي بعض .. المزيد..

المفاتيح الأربعة لحياة زوجية سعيدة

سوء التواصل والجهل بمفاتيح الطرف الآخر وطبيعته قد تؤدي إلى العديد من المشكلات في الحياة الزوجية، فقد رصد باحثون أمريكيون مجموعة من العناصر التي يؤدي .. المزيد..