Top


أحدث المقالات

اقنعة لجمال البشرة الدهنية

-                   قناع الليمون المكونات: بياض بيضة واحدة متوسطة الحجم + عصير عدد 2 ليمونة متوسطة .. المزيد..

اقنعة طبيعية للبشرة الحساسة

  -                   قناع الدقيق: المكونات: ملعقة كبيرة من الدقيق + ملعقة كبيرة من النخالة + 4 ملاعق .. المزيد..

اقنعة طبيعية للبشرة المسامية الواسعة

  ·         قناع البطاطس: المكونات: 2 ملعقة كبيرة من مسحوق البطاطس الجافة(يتم عمله بتجفيف البطاطس) + 2 ملعقة كبيرة ماء دافيء .. المزيد..

أسرار صناعة الجمال و العناية الطبيعية بالوجه .

الوجه هو الانعكاس الأول لشخصيتنا حيث ينفتح وجهنا على العالم الخارجي فيتيح لنا اكتشاف الآخرين .و بما انه يتعرض بشكل متواصل لاعتداءات خارجية مثل أشعة .. المزيد..

عمليات ترميم حجيرات دهنية تحت الخدود تعالج مشاكل الخدود

في تطوير علمي سيعيد الشباب الدائم الى الوجوه التي اصابها الهرم، اعلن باحثون اميركيون ان اعادة النضارة الى حجيرات دهنية عثروا عليها تحت خدود الوجه، .. المزيد..

ماسك لشد البشرة طبيعي 100%

تنتشر ماسكات البشرة اليوم في المحالات التجارية بكثرة، ولكن هذه الماسكات الجمالية معروفة منذ القدم، حيث لم تكن النساء تتردد في تجربة كافة أنواع .. المزيد..

الماء قصيدة عنوانها الأنوثة

الماء سر الحياة ولا شك، ومن المؤكد أنك- عزيزتي حواء- تعرفين المثل القديم القائل "ثمانية أقداح من الماء في اليوم تضمن لك الصحة والجمال طول العمر"، .. المزيد..

طرق للحصول على بشرة طبيعية بدون تجميل

هل تنتظرين من أدوات التجميل الخاصة بك أن تعمل على إعطائك جمال لبشرتك .. إليك 10 طرق طبيعية للحفاظ على البشرة. .. المزيد..

أخصائية التغذية نانسى حبيقة "هذه نصائحى لشعر صحى ومتألّق"

الشعر تاج المراة ومثال الجمال والأناقة، والإهتمام به يجب أن يكون من الأولويات ومن الضروريات اليومية. ولكن، كيف نحميه من التساقط والتقصّف .. المزيد..